الاثنين، 27 يونيو 2011

بورسعيد تستقبل وزير الثقافه باغانى السمسمية فى افتتاح مؤتمر بورسعيد وثورة 25 يناير ... مستقبل الثقافه واسترداد الهويه


افتتح امس الدكتور عماد ابو غازى وزير الثقافه واللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد مؤتمر بورسعيد وثورة 25 يناير مستقبل الثقافة واسترداد الهويه والذى نظمه ائتلاف مثقفى بورسعيد من اجل التغير بقاعه مجمع اعلام بورسعيد.

وكان فى استقبالهم فرقة بورسعيد للسمسميه وقام اعضائها بغناء اغانى بورسعيد الشهيرة على انغام السمسميه والتى نالنت اعجاب السيد الوزير بشده ثم توجهه الجميع الى قاعه المؤتمرات لبدء المؤتمر .

بدا المؤتمر بكلمه الاستاذ محمد المغربى منسق عام الائتلاف والذى اكد على ضروره دعم الثقافه بعد ثورة 25 يناير وان نحافظ على هويتنا ضد اى تدخل خارجى ... ثم تحدث الاستاذ قاسم عليوه الذى تحدث كثيرا فى امور عده اهمها طلبه من المحافظ المحافظه على تراث بورسعيد المعمارى وعوده الزورق الذى اغرق المدمره ايلات الى بورسعيد فرد المحافظ على الفور بانه اجرى اتصالا بالسيد قائد القوات البحريه ليطلب منه عوده الزورق ثانية الى بورسعيد واقامه متحف خاص به ... ثم تحدث الاستاذ سيد سعيد رئيس المؤتمر والذى بدا كلمته بطلب وقوف دقيقه حداد على ارواح شهداء 25 يناير ثم تحدث عن دور الثقافه فى نمو الدول وعن كيفيه تدعيم الثقافه فى بورسعيد .. بعدها تحدث السيد اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد والذى اكد على الحفاظ على تراث بورسعيد المعمارى وعلى انه قام بعمل خطه للنهوض ببورسعيد سيتم عرضها على السيد عصام شرف رئيس مجلس الوزراء نهايه الاسبوع المقبل والتى اهم ما فيها ان بورسعيد ستكون خاليه من العشوائيات فى نهايه شهر يوليو 2012 كما ذكر بانه طالب الجهات المختصه بتغير اسم المدينه المليونيه شرق بورسعيد الى اسم مدينه الفرما والتى هى اصل وبداية بورسعيد .. ثم تحدث الدكتور عماد ابو غازى وزير الثقافه الذى اكد على اعطائه تعليمات بسرعه الانتهاء من الجانب الايمن من قصر ثقافه بورسعيد والذى يحتوى على المكاتب الاداريه وقاعات الانشطه فى اسرع وقت حتى يكون جاهز قبل احتفالات بورسعيد بعيدها القومى كما اكد على انه اتفق مع السيد اللواء احمد عبد الله ان يكون افتتاح مجمع بورسعيد الثقافى واوبرا بورسعيد فى يوم 23 ديسمبر المقبل موعد عيد بورسعيد القومى ... وردا على سؤال مراسل صفحة المعديه حول مستقبل تمثال دليسبس اكد اللواء احمد عبد الله ان رايه الشخصى ان يعود التمثال الى قاعدته لما سيعود بالنفع على بورسعيد ولكن القرار فى يد اهل بورسعيد ومثقفيها اما الدكتور عماد ابو غازى فكان رايه الشخصى ان يوضع التمثال فى متحف يليق به ..
وبعد انتهاء المؤتمر توجهه الجمع لافتتاح معرض صور عن بورسعيد والثوره
3
المزيد

القبض على شقيان تعدياى على وكيل و حارس مدرسه اثناء ضبطهم بمصاحبة احدي الساقطات باحد مدراس بورسعيد

تمكن النقيب / خالد عنين معاون مباحث قسم الزهور من ضبط الشقيان:أحمد علي عياد وشهرتة (الدودو ) _سن 21 _يعمل سائق .و محمد خليل محمد السعيد وشهرتة (حمو ) _سن15 طالب . بعد تعديهم بالضرب علي الحارس الليلي ووكيل مدرسه مبارك كول الصناعيه بنات واحداث اصابات بسلاح أبيض قرن غزال بهما .
بعد قفزهما داخل المدرسه فجرآ ومعهم احدي الساقطات لممارسة الرزيله وحال قيام الحارس الليلي باستدعاء وكيل المدرسه لمساعدته في ضبطهم قاما بالتعدي عليهما والهرب .
وقد تم ضبطهما و اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين وعرضهم على النيابة العامة . والتي قررت حبسهما أربعه أيام علي زمه التحقيق.
3
المزيد

مشروع لزيادة دخل قناة السويس إلى 40 مليار جنيه سنويا أمام شرف


مشروع القرن"لتطوير قناة السويس"، أعده د.محمد البادى الباحث بقسم العلوم الجيولوجية بالمركز القومى للبحوث، بالاشتراك مع د. أحمد فوزى بمركز بحوث الصحراء، ووضعه "البادى" بين يد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء كمفتاح للتنمية الشاملة لمحافظة سيناء، متوقعا ارتفاع دخل قناة السويس إلى 40 مليار جنيها سنويا.

يستغرق المشروع مدة 3 سنوات لتطوير قناة السويس ابتداء من بورسعيد شمالا حتى السويس جنوباً بطول 190 كم، بإنشاء منشآت تخدم حركة الملاحة ومشاريع تجارية وسياحية وصناعية، مع إنشاء تفريعة جديدة بمواصفات عالمية تمتد من البحيرة المرة حتى البحر المتوسط بالقرب من الطرف الغربى لبحيرة البردويل، فى خط شبه مستقيم أقل فى الطول من الجزء المماثل له، مما يساعد الملاحة المزدوجة شمالا وجنوبا ومرور السفن العملاقة التى يزيد غاطسها عن 80 قدم فى كل أجزاء القناة القديمة، مما يسهل حركة الناقلات العملاقة بالقناة والعمل على ازدواج الحركة بالقناة.

أما الجزء الثانى من المشروع، والذى يتعلق بتطوير المناطق الجانبية على طول القناة من الشمال إلى الجنوب على طول 190 كم، فأنه يستهدف إنشاء بنية أساسية على الجانبين واستغلال البنية المقامة حاليا، خاصة على الشرقى بسيناء، وإنشاء مناطق صناعية خفيفة على جانبى القناة تعتمد أساسا على المواد الخام والمكونات الصناعية المنقولة بين أطراف العالم المختلفة، وإنشاء مصانع تغليف وتعبئة للمنتجات المنقولة بالقناة، لتسويقها بسهولة وبسرعة فى الدول التى تنقل إليها، وإنشاء مناطق تجميع ومراكز توزيع للبضائع التى سوف تسوق بالشرق الأوسط، والمناطق الأخرى القريبة وإنشاء مراكز لصيانة السفن على طول جانبى قناة السويس، وإنشاء مشاريع سياحية خفيفة على جانبى الطريق، وعدة فروع بنكية لتسهيل التعاملات المالية بمختلف أنواعها.
3
المزيد

انتشال جثة غريق من ميناء الصيد ببورسعيد


استطاعت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية فى انتشال جثة غريق بميناء الصيد ببورسعيد.
تلقت إدارة شرطة النجدة بلاغًا باختفاء المجنى عليه حسام حسن أحمد، 19 سنة، من سكان القابوطى، بعد نزوله للسباحة خلف قرية الكروان، وسرعان ما انتقلت قوات الحماية المدنية لإنارة المنطقة، وكذا قوات الإنقاذ البحرى وحرس السواحل، وبعد البحث تم انتشال الجثة من داخل ميناء الصيد ببورسعيد، وإيداعها تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة مستشفى بورسعيد العام.
3
المزيد

الأحد، 26 يونيو 2011

تم إضافة أداة لتكبير الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الكرام زوار بورسعيد تكنولوجي

يسعدني جداً تواجدكم متابعتكم المستمرة للموقع

ولذلك ولتسهيل القراءة على السادة الزوار

تم إضافة أداة لتكبير وتصغير الخط  على يسار الموقع حسب احتياجاتك

وأرحب بأي اقتراح إن شاء الله
3
المزيد

بندقيه اليه و خرطوش و 2 فرد خرطوش و 35 طلقه حية حصيله حملة تفتيش على الاسلحة ببورسعيد


في اطار توجيهات اللواء سامي الروبي مدير امن بورسعيد بسرعة ضبط الاسلحة النارية الغير مرخصة و التي يستخدمها الخارجين عن القانون في اعمال غير مشروعه
تمكن ضباط مباحث المناخ اثناء المرور الليلى بمنطقة مساكن ناصر من ضبط سلاح نارى عبارة عن بندقية الية عيار 7و62 *39  بدبشك حديدي يحمل رقم (  1849B.S33430  )وتحرر عن ذلك المحضر رقم 148 ج . ا . د . ط قسم شرطة المناخ لسنة 2011
تمكن ضباط مباحث الجنوب اثناء المرور بمنطقة ( ام خلف ) من ضبط سلاح نارى عبارة فرد خرطوش  عيار 12 مم   وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23ج . ا . د . ط قسم شرطة الجنوب لسنة 2011
تمكن ضباط مباحث الضواحي اثناء المرور بمنطقة ( زرزاره ) من ضبط سلاح نارى عبارة فرد خرطوش  عيار 12 مم   وتحرر عن ذلك المحضر رقم 175 ج . ا . د . ط قسم شرطة الضواحي لسنة 2011
تمكن ضباط مباحث الجنوب اثناء المرور بمنطقة ( بحر البقر) من ضبط سلاح نارى عبارة بتندقيه خرطوش  عيار 12 مم   وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24ج . ا . د . ط قسم شرطة الجنوب لسنة  2011
تمكن ضباط مباحث الزهور اثناء المرور بمنطقة ( المروة ) من ضبط عدد / 35 طلقه حية عيار 9 مم   وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8 شرطه عسكرية قسم شرطة الزهورلسنة 2011
3
المزيد

أصحاب مزارع السمك يقطعون طريق "دمياط- بورسعيد"

نظم أصحاب المزارع السمكية بدمياط وقفة احتجاجية ظهر اليوم أمام مبنى الثروة السمكية الواقع على طريق "بورسعيد- دمياط"، احتجاجا على قرارات هيئة الثروة السمكية، وعدم قيامها بتطهير البحيرة من المخلفات، وإصدار قرارات غير سليمة تضر بالثروة السمكية.
أغلق الأهالي الطريق الرئيسي الذي يربط بين محافظتي دمياط وبورسعيد، حتى يأتي مسئول للتفاوض معهم، بعد أن رفض مسئولو الثروة الحديث والاستماع لمطالبهم، وعدم وجود رئيس الهيئة بدمياط، وحرر عدد منهم محضرا ضد الثروة السمكية.
كان أصحاب المزارع السمكية قد نظموا وقفة احتجاجية منذ العاشرة صباحا، ومعهم كميات كبيرة من الأسماك النافقة، قاموا بوضعها حول الهيئة نتيجة للإهمال وعدم الاكتراث بهم أو بمطالبهم التي تتلخص بتطهير البحيرة، وبخاصة فتحات تغذية البحيرة بالمياه النظيفة.
وأوضح الحاج سيد جبر، صاحب مزرعة سمكية، أن أصحاب المزارع لهم مطالب أساسية منذ وقت طويل، أولها أن يكون عقد المزرعة السمكية دائما بإيجار ماقبل الزيادة، وهو 135 جنيها للفدان، والمطلب الثاني أن يتم فتح جميع الفتحات الموجودة على البحر الأبيض ويتم تطهيرها وجعلها فتحات دائمة لاتنطمر، ويتم شق قنوات أمام الفتحات تربط المياه شمال البحيرة بجنوبها.
كما طالب أصحاب المزارع بإقصاء محمد فتحي عثمان، رئيس هيئة الثروة السمكية، وفرج الجبالي، رئيس منطقة دمياط، لتهاونهما مع الخارجين على القانون، الذين يقومون بلف "حوش لصيد الأسماك "داخل أعماق المياه والتي تقام عليها بؤر إجرامية.
وقد رفع المتظاهرون لافتات تسغيث بالمشير طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، واستغاثة بالدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، تطالبه بإقالة الفاسدين، ومساعدتهم في تنمية الثروة السمكية والحفاظ عليها.
3
المزيد

الشرطة تنجح في استعادة سيارة بعد شهر من سرقتها في بورسعيد

وصل إخطار للسيد اللواء سامي الروبي مدير امن بورسعيد من قسم شرطة الشرق يفيد تمكن رجال المباحث بدائرة قسم شرطة الشرق من العثور على السيارة المملوكة لصاحبة شركة (توب) للملابس الجاهزة ببورسعيد السيدة / عبلة فوزي و التى تقدمت ببلاغ منذ 27 مايو السابق إلى قسم شرطة الشرق بعد اكتشافها سرقة سيارتها الخاصة من أمام منزلها بشارع أبو الفدا و عرابي بدائرة الشرق ببورسعيد او التي تم تحرير محضر بسرقتها رقم 1499 لسنة 2011 الشرق .

و السيارة التي عثر عليها هي سيارة " نيسان "موديل 2010 سوداء اللون تحمل لوحات رقم (ط ع ح / 2823 مصر ) شاسية رقم (10643) رقم موتور (433181) تقدر قيمتها بحوالي (90 ألف جنية) و تم تسليم السيارة لصاحبها و تم تحرير محضر رقم 33 أحوال قسم الشرق في 25/6/2011 ملحقا بالمحضر الأصلي
3
المزيد

مباحث بورسعيد تلقي القبض " المانجة " المتهم الهارب في جريمة قتل و حيازة السلاح


في ضربه قويه لضرب فلول البلطجة و استكملا لحملة تطهير الشارع البورسعيدى  تمكن رجال المباحت بقسم الشرق بقيادة ملازم أول / أحمد جمال  معاون مباحث قسم الشرق. من ضبط  المتهم ..( محمد س ع  ا  ش ) وشهرته ( المانجه ).المطلوب ضبطه واحضاره فى القضية رقم 2001 لسنة 2011  قسم شرطة العرب العرب (قتل وحيازة أسلحة نارية ).

و جاري عرضة على النيابة لاستكمال اجراءات التحقيق
3
المزيد

سقوط سوداني الجنسية بحوزته 12 ربع حشيش في بورسعيد


بتوجيهات من اللواء سامي الروبي مديرامن بورسعيد بسرعة القاء القبض على المطلوبين امنيا تمكن رجال المباحث بقسم الشرق ممثلة في الملازم أول / أحمد جمال . معاون مباحث قسم الشرق.من ضبط كل من المتهم ..(على محمد على كرارة )وشهرته (كركر ) سودانى الجنسية - السن.. 26 سنة - عاطل ومقيم الثلاثينى ومحمد على .حيث تم ضبط بحوزته (12) ربع حشيش ومبلغ (150) جنيها وتلفون محمول .تحرر عن ضبطه المحضر رقم 1817 / 2011 جنايات الشرق. يشار الى أن المتهم المذكور (على محمد على كرارة -كركر-) سابق اتهامه فى عدد (2) قضية هتك ذكر .
3
المزيد

بالفيديو .....مصري بصري يفوز على الزمالك نتيجة و اداء و الشناوي نجم فوق العادة و يحتفظ بشباكه نظيفة للمبارة الخامسه على التوالي


يتقدم المصري البورسعيدي على ضيفه الزمالك بهدفين نظيفين سجل هدفي المبارة  المدافع المالي الياسو في الدقيقة السادسة،الشوط الاول و السادسه من الشوط الثاني  عندما ارتقى داخل منطقة الجزاء ليحول ركنية أحمد شديد قناوي في الزاوية القريبة من مرمى عبد الواحد السيد.

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب معظم أوقات الشوط، وظهر الزمالك وكأنه "تايه" في ملعب بورسعيد بلا أنياب حقيقية باستثناء ركلتين حرتين على حدود المنطقة.

الأولى كانت عن طريق شيكابالا وذهبت في أحضان الشناوي، ونفذ هاني سعيد الثانية في المقص الأيسر ولكن الحارس الشاب كان في الموعد.

وشعر حسام حسن المدير الفني للزمالك بخطورة الموقف فحاول تنشيط الجبهة الهجومية بالدفع بحسين ياسر المحمدي بديلا لحسن مصطفى بعد 34 دقيقة.

يبدء الشوط الثاني مع الدقيقة 51 يحرز الياسو الهدف الثاني ليرتفع عدد اهدافة الى الهدف الثاني في المبارة و الهدف السابع في المسابقة و الدقيقة 56 ينزل ابراهيم صلاح بديلا عن محمد ابراهيم يضيع فرصه سهلة من عبد السلام نجاح من عرضيه احمد فوزي في الدقيقة 59 يخرج عبد الله سيسي و يشترك بدلا من ايهاب المصري انذار الياسو و يتعملق و و يستمر في تفوقه احمد الشناوي و يخرج كره صعبه من  شيكابلا  ويخرج جهاد جريشه الانذار لمحمود عبد الحكيم و يخرج عبد السلام نجاح مصاب و يلعب احمد المرغني بدلا منهيستمر تفوق المصري دفاعا وهجوما وسط غيبوبة من لاعبي الزمالك تصويبة في الدقيقة 84 من ابو كونيه البديل بعيدا تمام عن المرمي و يتقدم عبد الشافي في هجمه عنترية تنتهي بتصويبه قويه اقرب ما يكون للمرمى و يخرج محمود عبد الحكيم و يشارك بدلا منه مؤمن زكريا و يضيع هدف مؤكد في اخر المبارة من ايهاب المصري و في الدقيقة ثانية من الوقت الضائع و يليها بكرة بتسديده وفي يد عبد الواحد و ينصب المصري سيرك على لاعبي الزمالك بشكل جيد جدا و يعطيه درسا قاصيا لن ينساه ابدا في بورسعيد و بهذه النتيجه يرتفع المصري الى 40 نقطه و يظل الزمالك محلك سر برصيد 50 نقطه

3
المزيد

تفاصل الزيارة السريه للمحافظ لمدينه بورفؤاد ظهر يوم السبت


قام ظهر السبت اللواء /احمد عبدالله محافظ بورسعيد بزيارة سريه لمدينه بورفؤاد و بدون مصاحبه اى مسئول شعبي او تنفيذي اثناء الزيارة باستثناء الرائد / وائل عباس قائد مرور بورفؤاد و الذي صاحب المحافظ بسيارة خاصة و بدءت الزيارة حال عودة المحافظ من راحه لم تستمر اكثر من 24 ساعة بالقاهرة و عند عودته دخل من المعدية مباشرا الى مدينه بورفؤاد  و تفقد المدرسة التجربية الجديده جنوب بورفؤاد و التي لم يجد بها اى مسئول من الشركه المنفذه للمشروع لمعرفة موقف عمليه التسليم ما اثار استياءه و هذه هى المدرسه التي اثارت الكثير من الجدل بين اولياء الامور و كانت مسار شكوى العديد من اولياء الامور عند المحافظ ثم توجه مباشرا الى شارع 23 يوليو لتفقد اعمال الرصف و التطوير للشارع23 يوليو  و الذي اكد على سرعة اتمام اعمال الرصف و التطوير فية و استمر المحافظ في السير بسيارتة الخاصة بدون علم الجماهير في شارع الجزائر و تفقد جميع اماكن تجمعات الاسواق العشوائية في بورفؤاد امام مسجد الشعراوي و سوق العبور العشوائي امام معصرة كراويه ثم توجه الى السوق الكبير و اما المسجد الكبير و عاد مرة اخري الي شارع 23 يوليو و تفقد اغلب الطرق و الذي قام بتسجيل جميع ملاحظاته عليها و كذلك قام بعمل زيارة امام مبنى رئاسة مدينه بورفؤاد  و كذلك شاهد على الطبيعة الوضع العام للطرق و كذلك الحالة العاملة للنظافة و التي ابدى تحفظه عليها و عدم رضاه عن الحالة العامه للنظافة داخل المدينه ثم توجهه الى ميدان المعديات و شاهده بنفسه حالة الارتباك في الميدان واصر على الانتظار في الحارات و عدم استخدام حارات الطوارئ و علق على وضع الميدان و تسأل عن زمن تشغيل المعديات و وعد بايجاد حلول سريعة لمشكلة الانظار للمعديات خاصة و نحن في فصل الصيف و هناك زياده في حجم استخدام المعديات مما يسبب مشاكل لمستخدمي المعديات يوميا من و الى مدينة بورفؤاد
3
المزيد

فضيحه للمرة الثانية : قام حسام حسن الان بسب بورسعيد اثناء خروجه من الاستاد قائلاً (بلد *** بلد ***)


في سابقه من المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن قام  بسب بورسعيد اثناء خروجه من الاستاد قائلاً (بلد *** بلد ***) فرد عليه ا/ محمد طه مخرج بالقناه الرابعه قائلاً (شكرا يا محترم) فقام حسام حسن بصفعة علي وجه
3
المزيد

الثلاثاء، 21 يونيو 2011

حمله امنيه مشتركه بدائرة قسمي العرب والضواحي

قامت اليوم حمله امنيه مشتركه بدائرة قسمي العرب والضواحي
****************
رئاسة
عقيد حسام مسعد .........وكيل قسم المباحث الجنائيه

**************************
نقيب أحمد الخولى ........معاون مباحث العرب
نقيب مختار السنباري .......معاون مباحث العرب
نقيب محمد صبح ........معاون مباحث الضواحي
نقيب أحمد عادل .........معاون مباحث الضواحي
نقيب محمد رابح ........رئاسة القوات الخاصه بادارة قوات الامن
ضباط القوات المسلحه والقوه المرافقه بصحبتهم
===================
وقد أسفرت الحمله عن ضبط :------
****************
أحمد طلبه عبد السميع طلبه وشهرته ( أحمد سبرتو ) سن 31 سنه ومقيم مساكن السيد متولي عماره 64 شقه 3
وذلك لحيازته (17 ربع لمخدر الحشيش ) بقصد الاتجار ومبلغ عشرون جنيه من حصيلة بيعه للمخدرات وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعه وجاري عرضه علي النيابه العامه.
--------------------
كما تم ضبط :-----
************
1 فرد خرطوش محلي الصنع
1 مخدرات اتجار
4 سلا ح ابيض
1 اقراص مخدره
5 محكوم عليهم
1 سياره بدون تراخيص
2 دراجه بدون تراخيص
1 مقهي بدون ترخيص
تم اتخاذ الاجرائات القانونيه حيالها
-------------------
كما تم ضبط :----
************
العديد من الخارجين عن القانون بنوع الاشتباه
------------------
هذا وقدلاقت الحمله استحسان وارتياح كبير من المواطنين خاصة وان الحمله شملت قطاعات كبيره من قسمي العرب والضواحي.
واستمرت من عصر اليوم حتي منتصف الليل .
تحيه الي ضباطنا الذين يعملون باخلاص من اجل امن بلدنا الحبيبه.
3
المزيد

91% النجاح في الإبتدائية الأزهرية ببورسعيد

أعلن عبد المقصود الجمل – مدير عام منطقة بورسعيد الأزهرية- أن نسبة النجاح فى المعاهد الإبتدائية بلغت 91% ، وأن المعاهد التى حققت المراكز العشرة الأولى على مستوى المحافظة هى (معهد الزهور النموذجى للبنين وبورفؤاد النموذجى بنين وعمر بن الخطاب والأمين والشيخ مجمد عابد والزهور النموذجى فتيات والسلام وبورفؤاد النموذجى فتيات وسالم عبد الهادى وبورسعيد الإبتدائى) .

من جانبه، أعلن العربى العجمى - شيخ معهد محمد عابد- أسماء العشرة الأوائل على الشهادة الابتدائية وهم محمد فكرى وعلياء عزت ويوسف الجندى وروضة سليم وفاطمة الزهراء البدوى وعلياء ثروت ومريم الحديدى وراندا على يحيى ومحمود طارق ودنيا أبو المجد.

وسيكرم اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد الأوائل بالشهادات العامة.
3
المزيد

تفاصيل نجاح رجال المباحث و الأمن الوطني في القبض على عصابة توليد الدولارات من الأفارقة في بورسعيد


ورد إخطار للواء سامي الروبي مساعد وزير الداخلية و مدير امن بورسعيد بأنة تمكن رجال مباحث بورسعيد و بناء على معلومات مسبقة لجهاز الآمن الوطني و بالتعاون مع قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي ببورسعيد تم ضبط .
المدعو JOHM AFOAH OSCAR – كاميروني الجنسية يحمل جواز سفر رقم 139036 بتأشيرة دخول في 16/1/2011 و تنتهي في 13/3/2011 .و المدعو / EUJJENE CAMERA – بدون جواز سفر قرر انه من دولة غينيا لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم تخليق دولارات أمريكية صحيحة من أوراق سوداء باستخدام بعض السوائل الكيميائية وذلك حال تواجدهم بفندق ميلانو بدائرة قسم العرب ببورسعيد و بتفتيشهم عثر بحوزتهما على مبلغ 70 جنيه مصري و 80 دولار أمريكي و جواز سفر كاميروني و إيصال إيداع نقدي خاصين بالأول و كذا عدد / 3 هاتف محمول و عدد / 1 جهاز لآب توب و عدد / 3 قنينات تحتوى الأولى على سائل اصفر و الثانية تحتوى على بودرة سوداء اللون و الثالثة بها سائل غامق اللون . و ذلك لقيامهم بالنصب على المواطن / أ أ ب – 40 سنة – مدير مخزن الشركة الوطنية للصلب – مقيم في 80 شارع حامد الألفي بدائرة العرب ببورسعيد و بإيهامه بقدرتهم على استنساخ الدولارات الأمريكية و أجرى تجربة أمامه نتج عنها استنساخ ورقتين فئة العشر دولارات يحملان رقم ( IG24272099A – IG49054753B ) و طلبا المتهمين منه إحضار مبلغ عشرون ألف دولار لإجراء استنساخ دولارات بكمية كبيرة
تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 1006 قسم شرطة العرب لسنة 2011 في 20/6/2011 و جاري العرض على النيابة العامة
3
المزيد

حصيلة اكبر حملة لتطهير العرب و الضواحي ببورسعيد .. حشيش ...برشام ... سلاح ناري ...سلاح ابيض ... مسجلين ... هاربين ...دراجات و سيارات بدون ترخيص



بتوجيهات من اللواء سامي الروبي مساعد وزير الداخلية و مدير امن بورسعيد و بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة قامت حمله أمنيه مشتركه بدائرة قسمي العرب والضواحي رئاسة عقيد حسام مسعد وكيل قسم المباحث الجنائي و بمعاونة نقيب أحمد الخولى معاون مباحث العرب و نقيب مختار السنباري معاون مباحث العرب و نقيب محمد صبح معاون مباحث الضواحي نقيب أحمد عادل معاون مباحث الضواحي نقيب محمد رابح رئاسة القوات الخاصة بإدارة قوات الأمن و ضباط القوات المسلحة والقوه المرافقة بصحبتهم وقد أسفرت الحملة عن ضبط احد اكبر تجار الحشيش في بورسعيد المدعو / أحمد ط ع ط وشهرته ( أحمد سبرتو ) - سن 31 سنه - ومقيم ساكن السيد متولي عماره 64 شقه 3 وذلك لحيازته (17 ربع لمخدر الحشيش ) بقصد الاتجار ومبلغ مالي من حصيلة بيعه للمخدرات وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة وجاري عرضه علي النيابة العامة كما تم ضبط عدد / 1 فرد خرطوش محلي الصنع وعدد /1 قضية اتجار مخدرات وعدد /4 سلا ح ابيض و كذلك 1 قضيه اتجار في أقراص مخدره و القبض على 5 هاربين محكوم عليهم في قضايا مختلفة عدد /1 سيارة بدون تراخيص و عدد / 2دراجه بدون تراخيص و إغلاق المقهى الغير مرخصة و تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها كما تم ضبط العديد من الخارجين عن القانون بنوع الاشتباه هذا وقد لاقت الحملة استحسان وارتياح كبير من المواطنين خاصة وان الحملة شملت قطاعات كبيره من قسمي العرب والضواحي. واستمرت من عصر اليوم حتى منتصف الليل

تحيه إلي ضباطنا الذين يعملون بإخلاص من اجل امن بلدنا الحبيبة و الذين أرسلوا رسالة إنذار شديد اللهجة لكل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.









3
المزيد

حمله مكبره على اوكار الجريمه بالعرب و الضواحي ببورسعيد


استمرارا ً لنجاحات التعاون بين الجيش و الشرطه قام بعد عصر اليوم حمله مكبره من الجيش و الشرطه للقضاء على معاقل الاجرام و المجرمين في احياء  العرب و الضواحي و استمرت حتى اوقات متاخره من مساء اليوم و وجهت الحملة انذار شديد اللهجه لتجار المخدرات و الخارجين عن القانون وتم تحرير العديد من القضايا و ازالت محالفات و القضاء على الاشعالات و تدمير العديد من الغرر التي اشتهرت ببيع المخدرات للشباب و سوف نوافيكم بتفاضيل القضايا المتهدده و التي تم ضبطها و يتم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيالها الان
3
المزيد

HP تنقل نسبة من إنتاج اللاب توب من الصين الى اليابان


وفقا لصحيفة أعمال يابانية The Nikkei ، تنوي HP خلال الأشهر القليلة القادمة تحويل نسبة من إنتاجاتها في الصين لمحمول Notebook إلى اليابان .نقل نسبة الإنتاج من

الصين إلى اليابان سيشمل تصنيع كافة لوازم أجهزة الكمبيوتر Notebook . ونتيجة هذا القرار الذي يبدو في مصلحة اليابانيين وخصوصا منطقة Akishima بالقرب من طوكيو

التي ستستفيد من 50 ٪ من توظيف العمال وزيادة عدد العاملين هناك الى 450 مما سيزيد من كفاءة وإنتاجية HP ، واحتلت HP نسبة 10% من حصة السوق في اليابان في

السنة الماضية واحتلت المركز الخامس في مبيعات أجهزة الكمبيوتر في اليابان . على مايبدو اتخاذ هذه الخطوة ستوسع من نطاق أعمال HP في الأسواق اليابانية .
3
المزيد

ما هو موقع ويكيليكس؟


ويكيليكس (Wikileaks، ومعناها "تسريبات الويكي") يعتبر موقع ويكيليكس -كما يقول القائمون عليه- موقعا للخدمة العامة مخصصا لحماية الأشخاص الذين يكشفون الفضائح والأسرار التي تنال من المؤسسات أو الحكومات الفاسدة، وتكشف كل الانتهاكات التي تمس حقوق الإنسان أينما وكيفما كانت. من أبرز القائمين على الموقع الناشط جوليان أسانغي.

الاسم جاء من دمج كلمة "ويكي" والتي تعني الباص المتنقل مثل المكوك من وإلى مكان معين، وكلمة "ليكس" وتعني بالإنجليزية "التسريبات".

تم تأسيس الموقع في يوليو 2007 وبدأ منذ ذلك الحين بالعمل على نشر المعلومات، وخوض الصراعات والمعارك القضائية والسياسية من أجل حماية المبادئ التي قام عليها، وأولها "صدقية وشفافية المعلومات والوثائق التاريخية وحق الناس في خلق تاريخ جديد".

وانطلق الموقع بداية من خلال حوار بين مجموعة من الناشطين على الإنترنت من أنحاء متفرقة من العالم مدفوعين بحرصهم على احترام وحماية حقوق الإنسان ومعاناته، بدءا من قلة توفر الغذاء والرعاية الصحية والتعليم والقضايا الأساسية الأخرى.

ومن هذا المنطلق، رأى القائمون علي الموقع أن أفضل طريقة لوقف هذه الانتهاكات هو كشفها وتسليط الضوء عليها.
3
المزيد

الاثنين، 20 يونيو 2011

الحكومة تستورد لحوم "صينى" وتقرر إعادة الشحنات الهندية

 
عاقدت مصر مع دولتى الصين وكولومبيا على استيراد لحوم وطرحها بالأسواق المصرية لأول مرة، فيما قررت اعادة تصدير شحنات اللحوم الهندية التى تم رفضها لإصابتها بطفيل الساركوسيست مع تحميل الشركات المستوردة نفقات إعادة التصدير.

وقال الدكتور يوسف ممدوح شلبى رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطرى بهيئة الخدمات البيطرية، إن هيئة الصادرات والواردات التابعة لوزارة التجارة الخارجية، والهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى أصدرتا قرارا بإعادة تصدير 4 شحنات من اللحوم المصابة بطفيل الساركوسيست إلى دولة الهند، فيما تخضع 11 شحنة أخرى للتحاليل لكشف إصابتها بالطفيل أو أى طفيليات أخرى من عدمه.

وأشار ممدوح إلى أن عمليات استيراد اللحوم الهندية لم ولن تتوقف، مشيرا إلى أن المعامل المصرية تحدد صلاحية الشحنات من عدمه قبل دخولها إلى الأسواق المصرية، وذلك بعد وقف سفر اللجان إلى بلدان التصدير.

ومن ناحية أخرى تعاقد عدد من الشركات الخاصة على استيراد كميات جديدة من اللحوم المجمدة والمبردة تحت إشراف الهيئة العامة للخدمات البيطرية من دول إثيوبيا، والسودان لسد النقص فى كميات اللحوم، وكشف الدكتور يوسف ممدوح عن فتح سوقين جديدين لاستيراد اللحوم، وحسب ممدوح تم الاتفاق على استيراد كميات إضافية من دولتى كولومبيا والصين.

وكان اللواء أسامة سليم رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، قد كشف فى وقت سابق عن رفض عدد من شحنات اللحوم الهندية المستوردة المصابة بطفيل الساركوسيست.

وقال سليم، إن الكميات المرفوضة ثبت من خلال الفحص بمعامل وزارة الزراعة أصابتها بالساركوسيست، فيما ثبت صلاحية شحنات أخرى للاستهلاك الآدمى.

وتعد هذه الشحنات هى الثانية من نوعها هذا العام بعد رفض شحنة مارس الماضى كميتها 100 طن ظلت بميناء الإسكندرية لمدة شهرين، لا يعرف مصيرها حتى الآن.
3
المزيد

خط سكة حديد بين «بورسعيد» و«رفح» بتكلفة مليار جنيه


كشف مصدر مسئول بوزارة النقل عن تفاصيل خطة إنشاء خط سكة حديد «رفح» وأشار إلي أنه يمتد من منطقة «الفردان» ببورسعيد وحتي رفح بمسافة 35 كيلو متراً مروراً ببئر العبد والعريش، وأوضح أن الخطة تم اعدادها منذ سنوات وتعثر تنفيذها لعدم توافر الاعتمادات المالية.

وقال المهندس نبيل يوسف نائب رئيس السكة الحديد في تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: إن الخط يبدأ من الكيلو 123 علي خط بنها بورسعيد حتي الفردان ـ بئر العبد موضحا أن المشروع يتم علي 3 مراحل بتكلفة تبلغ مليار جنيه.

تمتد المرحلة الأولي من الفردان ـ بئر العبد بطول 100 كيلو وتم تنفيذها بالفعل وافتتحت في نوفمبر 2001 بتكلفة 800 مليون جنيه، ولكنها توقفت في 2007 بسبب سرقة أجزاء من الخط تصل إلي 70 كيلو متراً تحتاج إلي 142 مليون جنيه لإعادة تشغيلها.

أما المرحلة الثانية فتمتد من العريش وحتي بئر العبد بطول 77 كيلو وبتكلفة 460 مليون جنيه كان مخططا تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2004ـ2005 إلا أن عدم توفير الموارد المالية تسبب في تأجيل المشروع، والمرحلة الثالثة تمتد من العريش حتي رفح بطول 58 كيلو وتكلفة 354 مليون جنيه وتتوافر جميع التصميمات الخاصة بها.
3
المزيد

اللواء / سامي الروبي مديرية أمـــــن بورسعـــــيد بستعرض الموقف الجنائى ببورسعيد من 1/3 حتى 31/5 لعام 2011


استعرض اللواء / سامي الروبي مديرية أمـــــن بورسعـــــيد الموقف الجنائى بدائرة مديرية أمن بورسعيد من 1/3 حتى 31/5 و يتلخض في الاتي

الجــــــــنايات :
• ج القتل والشروع فيه ( 14 )
• ج ســـرقـــــة بالاكـــراة ( 7 )
• ج سرقات الأســــــلاك ( 3 )
• ج أخـــــــــــــــــــــــــرى ( 18 )
الجنــــــح الهــــــــامة :
• سرقـــــات المساكن ( 15 )
• سرقـــــات المتـاجـر ( 25 )
• سرقـــــات السيارات ( 57 )
التشكيلات العصابية :
• عدد ( 9 ) تشكيل عصابى بعدد ( 25 ) متهم قاموا بإرتكاب عدد ( 43 ) قضية .
الاسلحة النارية :-
• تم ضبط عدد ( 43 ) سلاح نارى بعدد ( 100 ) طلقة .
• تم ضبط عدد ( 14 ) سلاح نارى من الأسلحة الأميرية المستولى عليها من المواقع الشرطية .
• تم ضبط عدد ( 3 ) سلاح نارى من الأسلحة الغير الأميرية " مضبوطات " المستولى عليها من المواقع الشرطية.
• تم ضبط عدد ( 9 ) سلاح نارى من ضمن مسروقات محل المواطن / محمد بركات زهيرى – صاحب محل أسلحة بدائرة قسم العرب .
فى مجال المخدرات :-
• تم ضبط عدد (160 ) قضية مخدرات [ 7 هيروين إتجار - 6 حشيش " 4 إتجار + 2 تعاطى "
- 66 بانجو " 53 إتجار + 13 تعاطى " – 81 أقراص " 64 إتجار + 17 تعاطى " ] .
فى مجال ضبط المتهمين الهاربين من السجون :
• تم ضبط عدد ( 284 ) سجين هارب منهم [ 178 داخلى – 106 خارجى ]
فى مجال الأموال العـامة :
• تم ضبط عدد ( 19 ) قضية أموال عامة متنوعة .
فى مجال الآداب العامة :
• تم ضبط عدد ( 286 ) قضية متنوعــــة .
فى مجال الأحداث :
• تم ضبط عدد ( 4 ) قضايا متنوعة .
فى مجال التموين :
• تم ضبط عدد ( 335 ) قضية متنوعة .

3
المزيد

سقوط شقي خطر و بحوذته 3/4 كيلو بنجو ببورسعيد


تمكن ضباط مباحث قسم المناخ من ضبط الشقي الخطر محمد احمد صابر طه البدوى ــ 23 سنه - عاطل ــ مقيم مساكن الأمين عمارة 12 دائرة القسم ( من ذوى المعلومات الجنائية المسجلة ) حال تواجده بمنطقة سكنه   وبحوزته لفافة كبيرة الحجم تحوى كمية من نبات جاف أخضر يشبه نبات البانجو المخدر( وزنت حوالي 3/4 كيلو تقرييا )، ومبلغ مالى ، وسلاح أبيض (سيف ) وبمواجهته .. إعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الإتجار، والمبلغ المالــى المضبــوط مــن حصيلة إتجاره فى تلك المواد والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس .تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم 890 جنايات قسم المناخ لسنة 2011م .. وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه إحتياطيا علبى ذمة القضيه
3
المزيد

المصري جاهز لموقعة زعامة القناة مع الاسماعيلى الأثنين


تأكد بصورة كبيرة إرتفاع نسبة مشاركة المدافع هاني سعيد مع فريقه المصري في لقاء دربي القناة مع دراويش الاسماعيلى غدا في السادسة مساءا بإستاد الاسماعلية في إطار مباريات الأسبوع ال25 من مسابقة الدورى العام.

وصرح اللاعب للـ "الدستور الأصلى" انه جاهز للمشاركة مع فريقه في مباراة الغد على زعامة دربي القناة مع الاسماعيلى لأنها مهمة بالنسبة لنا في ظل تطلعاتنا لإحراز مركز متقدم ننهى به هذا الموسم لإسعاد جماهير بورسعيد الوفية ، وأضاف انه يتدرب منذ 5 أيام في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد عودته من المنتخب العسكري وشعر بتحسن كبير حسب إفادة الدكتور مجدي الالفى والأمر متروك في النهاية للجهاز الفني بقيادة الكابتن طه بصري .
3
المزيد

المحافظ وسفيرالفاتيكان يفتتحا المبني الجديد بمدرسة الفرنسيسكان

أشاد السفير مايكل فيتز جرلاد سفير الفاتيكان بجمهورية مصر العربية بما حققه شباب مصر من خلال ثورة 25 يناير التي أنهت عصر الفساد , وأصبحت مثلا يحتذي به أمام شعوب العالم الباحثة عن الحرية والديموقراطية ..

وكان اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد ظهر اليوم – الأحد – سفير الفاتيكان بجمهورية مصر العربية , والذي عبر عن سعادته بزيارته الثانية لمدينة بورسعيد والتي سبقها أخري في بداية عام 2010

اعقب اللقاء افتتاح المبني الجديد الملحق بمدرسة الراهبات الفرنسيسكان الذي يتكون من 6 طوابق في اطار عملية الاحلال والتجديد للمنشات التي تديرها هيئة الراهبات الفرنسيسكانيات و تفقد المحافظ والسفير المبني الجديد الذي يضم قاعات لممارسة الأنشطة التربوية وقاعات تعليمية وسكن لاعاشة الراهبات , وطالب مجلس أمناء مدرسة الفرنسيسكان بازالة المبني القديم الملحق بالمدرسة والصادر بشأنه قرار ازالة وذلك من أجل اعادة بنائه وتطويره بما يتفق مع الخطة العامة لتحديث وتطوير المنشات التعليمية بمحافظة بورسعيد .
3
المزيد

إنشاء عدد 3574 وحدة سكنية لصالح قاطني 8 مناطق عشوائية ببورسعيد


أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد أن الإعلان عن طرح مناقصة إنشاء عدد 3574 وحدة سكنية لصالح إعادة تسكين قاطني 8 مناطق عشوائية داخل نطاق المحافظة سيتم خلال شهر يوليو المقبل في إطار الإعلان عن بورسعيد محافظة خالية من العشوائيات, وذلك تفعيلاً لمبدأ العدالة الاجتماعية التي تبذل الحكومة جهودًا لترسيخه بالمجتمع المصري.

جاء ذلك على هامش توقيع برتوكول إعلان بورسعيد خالية من العشوائيات بحضور  الدكتور علي الفرماوي المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات والذي أشار إلى أن منطقة زرزارة تعتبر حالة خاصة ليس لها مثيل في العالم, مؤكدًا أن هناك معايير خاصة تحدد المناطق العشوائية
 لتي سيتم القضاء عليها ضمن مشروع الدولة لإنشاء مليون وحدة سكنية على مستوى الجمهورية بمساحة كلية تقترب من 65 مترًا مربعًا, تتكون من غرفتين وصالة ولن يتحمل المواطن أي أعباء إضافية مراعاة للبعد الاجتماعي والظروف المعيشية, وجارٍ حساب تكلفة الوحدة السكنية بعد الانتهاء من تحديد ملامح هذا المشروع القومي.
 
3
المزيد

الأحد، 19 يونيو 2011

إخماد حريق مدمر بـ3 خزانات وقود بشركة النصر ببورسعيد


أنقذت العناية الإلهية منطقة الجولف السكنية وبعض المصانع الغذائية المجاورة، من كارثة مروعة، إثر نشوب حريق مدمر بـ3 خزانات وقود "مازوت" داخل شركة النصر لتجفيف الحاصلات الزراعية ببورسعيد، والتى صدر لها قرار إزالة لمخالفتها النشاط المقام على المصنع منذ 1958.

تلقى اللواء سامى الروبى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد، بلاغاً يفيد باندلاع حريق بخزانات وقود شركة تجفيف الحاصلات الزراعية.

انتقلت على الفور 3 سيارات مطافئ وأجهزة الدفاع المدنى بقيادة العميد جمال العيسوى مدير إدارة الحماية المدنية والعقيد فكرى شلبى رئيس غرفة العمليات والنقيب هانى المهدى رئيس غرفة العمليات، وتمكنوا من إخماد الحريق قبل اندلاع ألسنة النيران وانفجار خزانات الوقود، ولم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح.

تحرر المحضر اللازم، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة وتحديد أسباب الحريق، وأخطرت النيابة للتحقيق.
3
المزيد

فريق بورسعيد لألعاب القوى (ذوى الإحتياجات الخاصة) يغادر إلى اليونان


غادر بورسعيد أمس السبت فريق بورسعيد لألعاب القوى ( ذوى الإحتياجات الخاصة ) وذلك للإنضمام للبعثة المصرية المشتركة فى دورة الألعاب الأوليمبية  الخاصة الثالثة عشرة 2011م التي تقام في اليونان وبمشاركة (185 ) دولة يمثلها (7500 ) رياضي ،وذلك في الفترة من 25 يونيو وحتى 4 يوليو المقبل ، ويعتبر الفريق المصرى  من أكبر البعثات المشاركة في الدورة حيث يضم الفريق المصرى 82 لاعبا ولاعبة وإداريا  .

ويمثل بورسعيد فى البعثة فريق مكون  من :

عمر عبد المنعم منصور ، ميادة عادل عبد الرحمن ، ياسمين محمد أحمد ، أسامة أحمد زكريا ، محمد حسين أبوريدة ، أرزاق اسماعيل ، سلمى طلعت شبانه

ويشرف على الفريق كلاً من الكابتن إسلام قنديل ، والكابتن سمرعبده رشاد
3
المزيد

300 مليون جنيه خسائر مبدئية لقناة السويس بعد إضراب العاملين


وصلت خسائر شركات هيئة قناة السويس إلى 300 مليون جنيه حتى الآن، وذلك بعد إضراب العاملين عن العمل لليوم السادس على التوالي دون وجود حلول على أرض الواقع، وفقا لما صرح به أحمد الكيلاني، عضو نقابة العاملين بشركة التمساح.

وقد عبر العاملون عن غضبهم الشديد لتجاهل الفريق أحمد علي فاضل، رئيس الهيئة مطالبهم التي وافق عليها من قبل في حضور وزير القوي العاملة يوم 19 إبريل الماضي، والمتمثلة في زيادة مرتباتهم بنسبة 40% من الأجر الأساسي وصرف حافز الأشهر الأربعة مناسبات و50% زيادة جهود غيرعادية عما سبق صرفه ورفع العلاوة الدورية من7 إلي 15% وبدل الوجبة إلي 8 جنيهات.

وكان عمال شركات هيئة قناة السويس "التمساح والموانئ" بالإسماعيلية و"الترسانة البحرية"بالسويس و"الرباط والبورسعيدية والحبال والإنشاءات"من بورسعيد لازال البعض منهم معتصم فى أماكن عمله والآخر موجود بالإسماعيلية ووفدا منهم إتجه للقاهرة صباح اليوم للإضراب أمام القوى العاملة، لحث وزيرها على التدخل لإنصافهم ومنذ بدأ الاعتصام وحتى الآن وصلت الخسائر إلى 300 مليون جنيه، وهذا الرقم قابل للزيادة يوميا بمعدل 50 مليون جنيه فى الشركات السبع.
3
المزيد

مفاجأه في المصري: أبو علي يرفض شروط الصواف.. ويُشهر مؤهله الدراسي للمعارضين‎

أبدى كامل ابو علي رئيس النادي المصري رفضه التام لإجراء أي مفاوضات بخصوص حكم محكمة القضاء الاداري الذي قضى بحل المجلس المعين الحالي برئاسته لصالح احمد الصواف عضو الجمعية العمومية مؤكداً رفضه الجلوس مع أي طرف لا يبحث عن إستقرار النادي.

وأعرب عن أسفه الشديد لما وصل به الحال من محاولة تدمير قلعة الرياضة الأولي ببورسعيد لمجرد بحث البعض عن أدوار سواء كانت فردية او عن طريق قلة المعارضة التي لن تفلح مساعيهم في البقاء للتربح والسمسرة.

وكشف رئيس المصري لهواة الصيد في الماء العكر أن مؤهله الدراسي بالمجلس القومي للرياضة وبالتحديد بمكتب المستشار رضا عبد المعطي ومعتمد بقرار المجلس الأعلى للجامعات عام 97 بعد معادلة الشهادة التي حصل عليها من خارج مصر .

وقال في تصريحاته إلى goal.com أنه لم يخطئ في احد كما ادعى البعض بغرض التشهير برئاسته للنادي مؤكداً أنه لن يتنازل عن الدفاع عن حقوق ناديه وضد من يعبث بالنادي المصري.

وعلم جول أن جلسة جمعت الساعات السابقة محافظ بورسعيد واحمد الصواف لرأب الصدع ومحاولة تقريب وجهات النظر بين كل الاطراف رهن خلالها عضو الجمعية العمومية تنفيذ الحكم بتقديم كامل ابو علي إعتذار رسمي . 
3
المزيد

بدء عملية رصف الشوارع ببورفؤاد ورئيس المدينه الجديد : مهمتي اعاده المظهر الحضاري


تم البدء في عمليات رصف الطرق في مدينة بورفؤاد بعد استجاب الاستاذ محمد حسن رئيس مدينه بورفؤاد لنداءات الاهالي بتطهير الشوارع من مخالفات الحفر الناتج عن عمليات مد انابيب الغاز الطبيعي و توسيع الشوارع و تطويرها

وقد صرح سيادته انه لا بديل عن عوده المظهر الحضاري لهذه المدينة العريقة التي تتمتع بمقومات الرقي ويتمتع شعبها بذلك
3
المزيد

أمسية شعرية بمذاق بورسعيدي


في اطار الانشطة المتنوعة التي يقدمها نادي شباب الهلال الاحمر ببورسعيد نظم أمسية شعرية يوم الخميس 16/6بمقر الهلال حضرها كوكبة من شعراء بورسعيد من اجيال مختلفة تغنوا فيها بأروع ما كتبوا من أشعار ..كالشاعر محمد التيجاني حمزه وأحمد شلبي -طارق زرومبه – محمد عبد الرؤوف – د/محمد الجريتلي – والشاعرة سيدة الشولي ومفاجئة الأمسية الموهبة الجديدة محمد أبو المعاطي وثلاث قصائد عن الثورة ...

بقلم:
ريهام حسن
وجهندا عبدالحليم
3
المزيد

القبض على رجل وسيدة احترفا النصب على التجار ببورسعيد


صرحت مصادر أمنية بأن رجال المباحث ببورسعيد قد تمكنوا من إلقاء القبض على  تشكيل عصابى من رجل وسيدة تخصصا فى النصب على عدد من التجار والحصول على بضائع بمبالغ كبيرة بضمانات وهمية.

كان قد تقدم خمسة تجار ببلاغ إلى اللواء صلاح البرادعى مدير امن بورسعيد يفيد قيام سيدة بالنصب عليهم والحصول منهم على بضائع تقدر قيمتها ب 200 ألف جنيه بضمان شخص يعمل بجهة أمنية.

وتبين من تحريات رجال المباحث قيام كل من هالة .ف .ت  33 سنة وتعمل  بإعلانات بإحدى الجرائد المحلية و محمد .ا.ح  24 سنة وأنة يدعى العمل بإحدى الجهات الأمنية بالنصب على عدد من التجار والحصول على بضائع بمبالغ مالية كبيرة، حيث تم إعداد كمين لهما والقبض عليهما بإحدى المطاعم العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة العامة التى أمرت  بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات
3
المزيد

هزيمة المريخ من الاتصالات تطيح بالجهاز الفنى

جاءت هزيمة المريخ من الاتصالات بثلاثة أهداف نظيفة فى الأسبوع الثانى والعشرين بمجموعة القاهرة لدورى القسم الثانى لتطيح بالجهاز الفنى بقيادة محمد عيد هاشم.

أكد سيد التوارجى رئيس نادى المريخ فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أنه قام بتعيين الثنائى وليد الكاس ومصطفى رياض لقيادة الفريق فى الوقت الحالى لحين تعيين مدير فنى وإذا لم نصل لاتفاق مع مدير فنى فسنمنح الفرصة للثنائى للتعبير عن أنفسهما.

أضاف أنه يفضل أن يمنح المسئولية لمدير فنى من خارج بورسعيد وبالتحديد من الإسماعيلية حيث طرح اسم إيهاب جلال وأحمد العجوز ومن القاهرة خالد جلال.
3
المزيد

الاعتداء على عادل إمام ومحاولة سرقة معدات مسلسله

تعرض مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» الذي يلعب بطولته عادل إمام لهجوم البلطجية خلال تصوير المشاهد الخارجية في إحدى المناطق في القاهرة، وقد حاول هؤلاء سرقة معدات التصوير لكن العاملين الفنيين في المسلسل تصدوا لهم. مما دفع المنتج إلى الاستعانة بعدد كبير من الحراس لحماية فريق العمل.

وأوضح منتج المسلسل صفوت غطاس، حسب ما ذكرت «أنا زهرة»، أن التصوير يتم حاليا في أمان تام وسط حراسة مشددة لجميع العاملين في المسلسل، وأشار إلى أن «الزعيم» عاد مؤخرا من مدينة بورسعيد بعدما صور عددا من المشاهد الخارجية هناك، ومن المقرر أن يستأنف التصوير هذه الفترة داخل «استديو نحاس» في «مدينة السينما» في الهرم.
3
المزيد

الشرطة تواصل حملتها بنجاح لملاحقه اوكار المجرمين في بورسعيد


 تمكنت قوة من رجال مباحث قسم العرب مكونة من النقيب احمد نجيب والملازم أول خالد الجمال والملازم أول مهيب فتيح معاوني مباحث القسم من ضبط مجموعة من الخارجين عن القانون و بحوزتهم أسلحة تستخدم في ترويع المواطنين .
حي ورد بعض الشكاوى للواء سامي الروبي مدير امن بورسعيد بانتشار بعض البلطجية في دائرة قسم العرب و على الفور تحرك مباحث العرب في حملة تمشيطية لأوكار الجريمة بحي العرب حيث تم ضبط كل من المدعو / إسلام عبد ربه علي عبد الرحيم وشهرته بكابوظه و المدعو / محمد محمود توفيق محمود و المدعو /محمود محمد محمود عيسي و بحوزتهم سلاح ناري و فرد خرطوش محلي الصنع و أسلحه بيضاء متنوعة و أقراص مخدره ودراجات ناريه بدون لوحات أو تراخيص
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم
3
المزيد

تغطية كاملة بالصور لافتتاح اكبر معرض لكاريكاتير الثورة ببورسعيد ...بريشة الفنان البورسعيدي مصطفى العزبى


افتتح أول أمس بقاعة المعارض بمقر نقابة المحامين ببورسعيد معرض الفنان البورسعيدي مصطفى عبده العزبى بدعوة حضور من فرع ثقافة بورسعيد, والذي شهد عدد كبير من ضيوف ونجوم المجتمع البورسعيدي من أدباء ومفكري وفناني المدينة الباسلة في فن التصوير والخط والأدب وغيرهم من الحضور من مواطني محافظة بورسعيد اللذين ابهروا جميعا وأشادوا أن المعرض طفرة في فن رسم الكاريكاتير الذي عبر بأجمل لقطات مرسومة لخصت أحداث الثورة المصرية بإبداع متقن وبعدد هائل من اللوحات والتي وصل عددها إلى مائة وعشرون صورة في فن رسم الكاريكاتير المعبر ..

قام بقص شريط الافتتاح ضيف الشرف الأستاذ محمد خضير رئيس قصر ثقافة بورسعيد واحد أعضاء ائتلاف مثقفي بورسعيد كما شارك الفنان والخطاط محمود سرور وفنان الفوتوغرافيا محمد حافظ وغيرهم .
3
المزيد

قوات من الجيش و الشرطه تنجح في اخلاء 18 شقه مقتحمه بمنطقة عمر ابن عبد العزيز ببورسعيد


قامت عصر اليوم السبت الموافق 18 يونيو 2011قوات مشتركه من الجيش بقياده العميد اركان حرب / عادل الصياد و الشرطه بقياده اللواء / حسام المناوي مساعد مدير امن بورسعيد بعمليه اقتحام للوحدات السكنيه المقتحمه بمنطقة عمر بن عبد العزيز حيث قامت القوات  باقتحام عمارة رقم  139 أ و ب حيث تم اخلاء عدد 12 شقه فى مدخل أ و6 شقق فى مدخل ب
3
المزيد

العاملون بشركة الرباط يهددون بايقاف الملاحه في القناة


قام من منذ صباح اليوم اعتصام لمئات العاملين بشركه الرباط و انوار السفن ضد الفريق احمد فاصل رئيس هيئه قناه السويس حيت عدم استجابة  رئيس الهيئة لمطالب العاملين بشركه الرباط حيث قد وافق في وقت سابق على اتفاقيه حضرها ممثلي العاملين و الوزير احمد البرعي وزير القوى العامله و هى  زيادة الأساسى إلى 40%، وزيادة بدل الوجبة، والعلاوة الدورية الـ7%.. وتم ارسال هذه  المطالب الى وزارة القوى العاملة مذكرة للتنفيذ بداية من أول شهر يونيو الجارى و لم يتم تنفيذ اى من تلك البنود حتى تاريخه و هدد العاملين بالاضراب التام عن العمل و ايقاف الملاحه في القناة
3
المزيد

السبت، 18 يونيو 2011

القضاء الإداري تفصل في وقف بث القنوات الليبية المساندة للقذافي من النايل سات السبت

 
تأييدا للثوار في ليبيا قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حمدى ياسين _نائب رئيس مجلس الدولة _ الفصل في الدعاوى المقامة من عدد من أعضاء المجلس الوطنى الليبى الإنتقالى وعدد من المحاميين المصريين ضد القذافي ورؤساء الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية ومجلس إدارة الشركة المصرية للأخبار الصناعية ( نايل سات ) ، والتى يطالبوا فيها بوقف بث 15 قناة فضائية من النايل السات أطلقها القذافي للتحريض على قتل الشعب الليبي السبت القادم الموافق 25 يونيو الجاري .

    شهدت جلسة اليوم الثلاثاء دفع مقيمو الدعوى بأنه منذ إنطلاق الثورة الشعبية الليبية في 17 فبراير الماضي على شكل انتفاضة شعبية سلمية شملت معظم المدن الليبية،طالب الشعب فيها بإصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية غابت عن وطنهم أربعون عاماً ،قابلها القذافي كعادة الطغاة والفاسدين مستعيناً بكتائبه ومليشيات المرتزقة المستأجرين بذبح شعبه وارتكاب جريمة إبادة جماعية ،باستخدام الأسلحة النارية الثقيلة والقصف الجوي ،و لم يكتفِ هذا النظام بذلك بل سخّر وسائل الإعلام المختلفة في التحريض علي قتل شعبه وتزييف الحقائق بتسخير أبواقه الإعلامية ، مطالبين بضرورة سحب الترخيص الممنوح لتلك القنوات ووقف بثها نهائيًّا من مصر احترامًا للقانون والدستور وتأكيدًا لدعم مصر حكومة وشعبًا لثورة الشعب الليبي المباركة.
3
المزيد

قوات مشتركه من الجيش و الشرطه لمداهمت اوكارالجريمه في العرب و الضواحي ببورسعيد فجر امس



فى اطار الجهود المبذوله لاعاده الامن والانضباط الى الشارع البورسعيدى وضبط الخارجين على القانون فقد قامت فجر أمس حمله مكبره بدائره قسمى الضواحى والعرب شارك فيها ضباط من اداره البحث الجنائى وضباط مباحث ...الاقسام المشار اليها بالاشتراك مع قوات من اداره قوات امن بورسعيد بالتنسيق والقوات المسلحه واستهدفت الحمله اوكار الخارجين على القانون فى مناطق زرزاره والسيد متولى والحرفيين ومساكن السيده خديجه ومنطقه القنال الداخلى وحى الكويت والسلام وشارع 100 واسفرت نتائج الحمله عن ضبط الاتى :-----
*** 9 سلاح ابيض
*** 6 اداره مقهى بدون ترخيص
*** 6دراجه بخاريه بدون ترخيص
***30 حاله اشتبا
ه
***1 قضيه اقراص مخدره
هذا وقد تم تسليم المتهمين بالاقسام المختصه وتحرير المحاضر اللازمه للعرض على النيابه العامه . ونخص بالشكر رجال القوات المسلحه ورجال قوات الامن على الجهد المبذول الرائع بالحمله ومعاونتهم الرائعه لرجال البحث الجنائى فى استتباب الامن


3
المزيد

بلبول سرق الشرطه لكن... يا فرحه ماتمت يابلبول

تمكنت وحدة البحث الجنائى بقسم شرطة الضواحى بناءاً على معلومات مؤكدة تتضمن قيام المدعو / سمير سعد إسماعيل بلبول ـ 19 سنة ـ عاطل ـ ومقيم بمساكن اللبانه عمارة 2 شقة 3 دائرة القسم ( من ذوى المعلومات الجنائية المسجلة )
بسرقة كمية من قطع غيار السيارات من قسم مركبات الشرطة أثناء أحداث يناير الماضى وإحتفظ بها بمسكنه وأنه يقوم بالتصرف فيها بالبيع.
بتقنين الإجراءات تم إستهداف مسكن المذكور وضبطه وبحيازته.......
** عدد ( 75 ) قطعة تيل فرامل** وعدد ( 1 ) عداد سرعة **وعدد ( 1 ) واير** وعدد ( 1 ) طلمبة **وشنطة مفاتيح خاصة بسيارات نقل ماركة إبيكو**
بمواجهه المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش .. إعترف بقيامه بسرقة المضبوطات
من داخل قسم مركبات الشرطة ببورسعيد أثناء فترة الأحداث الأخيرة
وإحتفاظه بها بمسكنه لحين التصرف فيها بالبيع.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 2076 جنح قسم شرطة الضواحى لسنة 2011م وجارى العرض على النيابة العامة
3
المزيد

الشرطه تتمكن من القبض على ( البيب ) المتهم في قضيه قتل يقود مجموعه من البلطجيه و بحوزته سلاح ناري ببورفؤاد


وردت معلومات للواء / سامي الروبي مساعد وزير الداخليه و مدير امن بورسعيد بشأن قيام المدعو / احمد غ س و شهرته ( البيب )و السابق اتهامه في قضيه قتل دائرة قسم العرب بقيامه بقياده مجموعه من البلطجيه و الخارجين عن القانون المدججين بالسلاح و ذلك للانتقام من المدعو / محمد م صاحب ورشه بمنطقه الحرافيين ببورفؤاد و على الفور كلف اللواء / عبد الكريم البنهاوي رئيس فرقه بورفؤاد مجموعه عمل من الاكمنه قاد الكمين الاول العقيد /نادر مراد نائب مامور قسم شرطه بورفؤاد و الرائد / تامر البلتاجي و الملازم اول / محمد راشد و الكمين الثاني بقياده العقيد / محمد والي و النقيب /عمرو الحسيني و الملازم اول / محمد ندا اسفر الكمين عن القبض على المذكور و بحوزته سلاح ناري (طبنجه) غير مرخصه و ذخيره كما تم مجموعه من البلطجية و بحوزتهم سيوف و سنج و على الفور امر اللواء / سامي الروبي بتحويلهم الى النيابه العسكريه حيث ان المذكور مطلوب في قضيه قتل المدعو / احمد رجب بدائره قسم العرب تم تحرير محضر بالواقعه رقم 320 لسنه 2011 جنايات عسكريه و جاري عرضهم على النيابه العسكرية لاستكمال الاجراءات
3
المزيد

عمال قناة السويس يحاولون اقتحام المقر الرئيسي للإدارة والجيش يطلق الرصاص لتفريقهم



حاول المئات من عمال الشركات التابعة لهيئة قناة السويس اليوم اقتحام مبنى الإرشاد ( المقر الرئيسي لإدارة القناة بالإسماعيلية ) للاعتصام بداخله احتجاجا على عدم الإستجابة لمطالبهم الخاصة برفع أجورهم إلا أن قوات الجيش التي تتوالى تأمينه قامت بإطلاق الرصاص في الهواء لتفريقهم.

وقال شاهد عيان "العمال حاولوا الوصول إلى مقر إدارة القناة إلا أن ضابطا خرج من دبابة وقام بإطلاق نحو 15 طلقة في الهواء لإبعادهم عن المكان ومنع عبورهم جسر صغير يؤدي إلى البوابة الرئيسية للمقر " .
وقال أحد العمال أنه تم الدفع بتعزيزات أمنية جديدة في محيط مبنى الإرشاد وأنهم يواصلون اعتصامهم أمام مقر الإدارة لحين الإستجابة لمطالبهم.
3
المزيد

استمرار إضراب عمال قناة السويس لليوم الثالث


استمر إضراب عمال الشركات التابعة لهيئة قناة السويس عن العمل لليوم الثالث علي التوالي احتجاجا علي عدم صرف الزيادات المالية التي قررتها هيئة قناة السويس للعمال في مطلع شهر مايو الماضى.

وكان ممثلو النقابات العمالية للشركات السبعة التابعة لهيئة قناة السويس وأحمد فاضل رئيس الهيئة وأحمد البرعي وزير القوي العاملة قد اتفقوا خلال شهر أبريل الماضي علي صرف زيادات مالية تبلغ نسبتها 40% من أساسي المرتب ورفع العلاوة السنوية من 7% إلي 15% بجانب رفع بدل الوجبة اليومية بقيمة 4 جنيهات وفقا للأتفاق الذي تم بين ممثلي نقابات العمال ورئيس الهيئة وبحضور وزير القوي العاملة.

وطالب عمال الشركات التابعة لهيئة قناة السويس من قبل بضرورة ضم تلك الشركات البالغ عددهم 7 شركات للهيئة وهو ما تم رفضه لإستحالة تنفيذ هذا القرار الذي يحتاج لموافقة رئاسة مجلس الوزراء وتعديل قانون العمل العام.
3
المزيد

الجمعة، 17 يونيو 2011

الدنمارك منح مصر مليون 15 دولارا في المعونة ، وشركة ميرسك تستثمر 25 مليون دولار


الدنمارك تخصيص 100 مليون كرونة (15.4 مليون دولار) من المساعدات لمصر لمساعدة "التي تمر بمرحلة انتقالية نحو الديمقراطية والتنمية الاقتصادية" بعد ثورة 25 يناير.

وفي الوقت نفسه ،  شركة الشحن ميرسك الدنماركية تخطط للتوسع والاستثمار 25 مليون دولار في السوق المصرية.

واضاف "نعتقد في المشاريع الحرة ، وهذا المبلغ هو مجرد الحصول على مساعدات في هذه الفترة" ، قال كريستيان هوب ، سفير الدنمارك لمصر ، يوم الخميس في مؤتمر عقد في البورصة المصرية.انه يشجيع المزيد من الشركات الدنماركية على القدوم إلى مصر والاستثمار."
3
المزيد

المحاسبات يجمد 376 مليون دولار


طالب الجهاز المركزي للمحاسبات من البنك المركزي تجميد مبلغ 376.5 مليون دولار بما يعادل 2 مليار و237 مليون جنيه وهو الحساب الخاص بالمشروع القومي لتطوير المدارس.، ووافق البنك المركزي علي قرار التجميد لحين انتخاب رئيس جديد للبلاد.

وعلمت "بوابة الوفد" من مصادرها أن المبلغ تم تحويله من بنك القاهرة فرع مصر الجديدة في عام 2008، وكان مخصصا بحساب مكتبة الاسكندرية ببنك الإسكندرية، وبالعملة الاوروبية اليورو وحصلت مكتبة الإسكندرية من هذا الحساب علي 20 مليون دولار وتم تحويل المبلغ إلي البنك المركزي وفتح حساب باسم المشروع القومي لتطوير المدارس وبالدولار، وظل هذا المبلغ في البنك المركزي دون تحويله إلي وزارة المالية حتى يتم الاستفادة منه في تطوير المدارس حتى الآن.
3
المزيد

تجمع سائقي التاكسي الصيني أمام المحافظة

تجمع حوالى 20 سائق أجرة من بورسعيد أمام مبنى المحافظة الآن عربياتهم صينى و مالهاش قطع غيار ويطالبون المحافظ اللواء أحمد عبدالله بتوفير قطع غيار....................

تعليق خاص مني: محمد السعيد
الناس إللي بتشتكي دوول حد قال لهم يشتروا صيني
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
هو المحافظ هيعمل إيه ولا إيه
الله لكون في عونه
3
المزيد

انشاء مجمع للزكاة ببورسعيد

صرح اللواء احمد عبدا لله محافظ بورسعيد انه يبحث ألان تخصيص ارض لإنشاء مجمع الزكاة والذي سيتم إدارته الكترونيا وتسجيل كافة البيانات والحضور علي الحواسب الإلية وذلك قبل رمضان القادم مشيرا إلي إن المجمع سيقوم بجمع كافة التبرعات والكراتين التي ستأتي للمحافظة

 من كافة الجهات وسيكون التوزيع والإعانات مركزي حسب ما اسفرت عنه الإحصاءات والدراسات الاجتماعية . وأضاف إن المجمع أيضا سيتضمن توزيع الأضاحي في العيد الكبير وذلك بعد ذبحها بالمجزر الخاص بالمحافظة حتى يتم التوزيع بانتظام طول العام وليس فقط في المناسبات جاء ذلك في لقاء المحافظ مع جمعية سيدات الأعمال مساء أمس وطالب المحافظ أيضا بضرورة تكاتف عمل كافة

الجمعيات الأهلية بالمحافظة وتكثيف مشاركات رجال الإعمال الاجتماعية وتوجيه الجهود  لتحقيق أولويات احتياجات الموطنين حتى يتحقق التكامل في الخدمات وتتحقق العدالة الاجتماعية للمواطن البورسعيدي مشيرا إلي انه سوف يعقد مؤتمرا يجمع في كافة الجمعيات الأهلية ورجال الإعمال لوضع آليات لتنظيم العمل الاجتماعي للمحافظة وتوفير احتياجات مواطني بورسعيد
3
المزيد

400مليون دولار لمصنع سكر بورسعيد

 بدأت محافظة بورسعيد بالاشتراك مع وزارة الصناعة في وضع الترتيبات النهائية لتنفيذ مشروع مصنع إنتاج السكر من البنجر على مساحة 80 فدانا جنوب المدينة.

تبلغ الطاقة الإنتاجية للمشروع نصف مليون طن سنويا تغطي نصف احتياجات مصر من السكر المستورد وتغطية العجز في السوق المحلي باستثمارات 400 مليون دولار .

كما يوفر المشروع 2000 فرصة عمل لاستغلال الكميات المنزرعة الكبيرة في أراضي جنوب بورسعيد من بنجر السكر, وسوف يقيم المصنع مركزا لتدريب العمالة البورسعيدية وإعداد الكوادر الفنية للعمل بالمصنع ويتولى أن الاتحاد الأوروبي الذي يتمثل في الخبرة
3
المزيد

2 جنية لمن يصطاد فارا ببورسعيد


قال اللواء احمد عبدالله محافظ بورسعيد انه يبحث اليات القضاء علي الفئران بالمحافظة والتي انتشرت مؤخرا ولو حتي باستخدام حلول تقليدية مثل مكافاة 2 جنية لكل من يصطاد فار ويذهب به الي الحي مشيرا الي محدودية امكانيات جهاز مكافحة القوارض والحشرات ومؤكدا علي ضروررة ايجاد حلول غير تقليدية للقضاء علي المشاكل التي يعاني منها المواطنين وقال انه سيبحث مع رؤساء الاحياذ ايجاد الية لتنفيذ هذه الفكرة وتخليص المواطنينن مما يعانون من في الاونة الاخير من انتشار الفئران وخاصة مع قدوم فصل الصيف
3
المزيد

(سنيبر ) سقط في قبضه مباحث بورسعيد وبحوزته كميه كبيرة حبواب ترامدول


و تتولى الضربات الموجعه لتجار الكيف في بورسعيد حيث تمكن امس الملازم أول/ خالد الجمال معاون مباحث قسم العرب
من ضبط محمود نصر محمد الشريف وشهرته (سنيبر )سن 60 عام عاطل تاجر مخدرات ذاع صيته في مجال بيع الحبوب المخدره للشباب العاطل والخارجين عن القانون ومقيم اكشاك القنال الداخلي دائرة قسم العرب وذلك اثناء بيعه الحبوب المخدره لمريديه وقد تم ضبط كميه من حبوب التادول المخدره بحوزته ومبلغ مالي من حصيلة اتجاره فيها ومقص حديدي وتليفون محمول وقد تم تحرير المحضر الخاص بالواقعه جاري عرضه علي النيابه
3
المزيد

وفد قطرى لتوقيع اتفاقية تنفيذ مشروعى شرق بورسعيد

توقع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة اتفاقية مع دولة قطر الأسبوع المقبل لتنفيذ مشروعات استثمارية.  وقال أسامة صالح رئيس الهيئة العامة للاستثمار فى تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام" إن الوفد القطري يضع نصب عينيه مشروعات محددة للاستثمار فيها وهي مشروع شرق بورسعيد  وأضاف أن مصر من أقل الدول التى لها مشاكل مع المستثمرين وبعد ثورة 25 يناير قامت العديد من الشركات العالمية بتجديد الثقة فى السوق المصرى ونفذت العديد من علميات الأستحواذ مثل شركة أنتل التى نفذت أكبر عملية استحواذ لها بالشرق الأوسط.
وكان الوفد القطرى قد زار مصر للمشاركة فى اللجنة التنفيذية المصرية القطرية بالقاهرة فى شهر مايو الماضى لبحث سبل دعم التعاون بين مصر وقطر فى مختلف المجالات، وقدرت الاستثمارات الأولية لهذه المشروعات بقيمة 9 مليارات دولار.
3
المزيد

رئيس النادي المصري يؤكد عدم تخليه عن أى لاعب فى الفترة الحالية

أكد كامل أبو على رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن النادى لن يفرط فى أى لاعب بالفريق مهما كانت الاغراءات المالية.

وقال إن النادى المصري يبحث فى هذا التوقيت بالذات دعم صفوف الفريق ببعض العناصر المميزة بجانب نجوم الفريق المستمرة عقودهم مع النادى للمواسم القادمة رافضا فى الوقت نفسه إدخال أسماء لاعبى ونجوم المصرى والحديث عن رحيلهم عن الفريق قبل المباريات الحساسة والهامة للفريق وأضاف أن النادى يهدف إلى المنافسة على المراكز المتقدمة فى الموسم القادم.

ومن جهة آخرى أرسل النادى المصرى خطابا رسميا لإتحاد الكرة بخصوص البث التليفزيونى تضمن سحب أى تفويض كان قد قدمه بخصوص البث الفضائى والتليفزيونى وأنه لن يلتزم بأى اتفاقات يجريها إتحاد الكرة فى هذا الشان وأن استمرار المصرى ببث بقيه مباريات الموسم الحالى يأتى كالتزام بما اتفق عليه وتقديرا للظروف التى تمر بها البلاد.

وأكد النادى المصرى عدم التزامه بأى اتفاقات يجريها الإتحاد فى هذا الشان اعتبارا من الموسم القادم 2011/2012 وأنه يلغى أى تفويض للجنة السباعية وذلك إعلاءا للشفافية وللحفاظ على حقوق النادى أمام جماهيره التى هى أساس نجاح البث التليفزيونى.
3
المزيد

الخميس، 16 يونيو 2011

العثور على جثه مجهولة الهويه في الطريق العام ببورفؤاد



وصل اخطار من مستشفى بورفؤاد العام للسيد اللواء / احمد سعد نائب مدير امن بورسعيد بوصول جثه مجهولة الاسم و الهوية للمستشفي و على الفور تحرك العميد / نادر مراد نائب مامور قسم بورفؤاد اول و الرائد / تامر البلتاجي و الملازم اول / محمد راشد و بمعاينه الجثه تبين انها لشاب في العقد الثامي من العمر و ان سبب الوفاه هبوط حاد في الدورة الدموية و لا يوجد به اى اصاببات و كان قد عثر على الجثه في امام مركز شباب بورفؤاد و تم نقلة الى المستشفي العام

ومواصفات المتوفي كالتالي شاب اسمر نحيف له شارب خفيف خشن الشعر يرتدي ترنج ابيض و في ازرق ماركه اديداس فمن يعلم اي معلومات عن شخص متغيب ينطبق علية هذه المواصفات ان يتوجهه الى مستشفى بورفؤاد العام للتعرف على الجثه او قسم شرطه بورفؤاد اول للادلاء بالبيانات و ترجوا التعاون المساعده في العثور على احد من اقارب المتوفي
3
المزيد

مدير امن بورسعيد يأمر بسرعة تنفيذ حكم قضائي بتمكين مطلقه ضابط شرطه من شقه الزوجية


صدر اللواء سامي الروبي توجيهات بسرعة تنفيذ حكم قضائي صادر لصالح مطلقه ضابط شرطه حيث انه لا احد فوق القانون

و كان السيد / حسام فايد مدير نيابة الشرق و برفؤاد قد اصدر القرار رقم 8 لسنه 2011 في القضيه رقم 249 بورفؤاد لسنه 2011بشان النزاع على شقه الزوجيه في العقار رقم 201 بجمعية ناصر ببورفؤاد لصالح السيده / س م خ ضد ز زوجها ف س ع   يعمل ضابط شرطه بمديرية امن الشرقيه

و على الفور تم تشكيل قوة برئاسه اللواء / عبد الكريم البنهاوي و العميد / نادر مراد نائب مأمور قسم بورفؤاد و الرائد تامر البلتاجي و الملازم محمد يوسف و تم تنفيذ الحكم و تسليم الشقة للشاكية تنفيذا لحكم القضاء
3
المزيد

سقوط: "البله "و" السنقر "و "عطعوط " في يد مباحث بورسعيد و في حوزتهم حبوب مخدرة


في اطار خطه مديرية امن بورسعيد في مطارده و القضاء على تجار المخدرات تمكن ضباط مباحث قسم شرطه الزهور من القبض على العربى عصعوص مسجل جنائى و بحوزته 27 قرص مخدر بقصد التجار
كما تمكن رجال مباحث المناخ من القبض على /محمد احمد توفيق وشهرته البله وبحوزته 42 قرص مخدر بقصد الاتجار و كذلك ضبط المدعو ربيع ذكى يوسف و شهرته السنقر و بحوزته 34 قرص مخدر

تم تحريز المضبوطات و تم عمل قضايا للمتهمين و جاري عرضهم على النيابه
3
المزيد

حملة ناجحة على أوكار الجريمة بالقنال الداخلي ببورسعيد تتمكن من ضبط أسلحة بيضاء و بانجو وحشيش و مجموعة من الخارجين


في إطار توجيهات اللواء / سامي الروبي لضباط الشرطة في بورسعيد بشان تعقب أوكار المجرمين و بؤر الجريمة قد اشتهرت محلات القنال الداخلي بأنة من اكبر مناطق تجمعات العشوائيات و المجرمين و تجار المخدرات و على الفور قامت قوة برئاسة الرائد محمد قناوي و يعاونه النقيب محمود نصرا لله بحمله بالقنال الداخلي وأسفرت الحملة بضبط.مجموعة من الخارجين عن القانون و تم إلقاء القبض على 3 أشخاص بحوزتهم سلاح ابيض (3 ساطور) يستخدم في أعمال البطحة وشخص يحمل مطواة قرن غزال يستخدم في أعمال البلطجة و مهاجمة المواطنين وشخص بحوزته لفافة من نبات البانجو وأخر بحوزته قطعه من الحشيش كما تم ضبط 10 حالات من المسجلين يتم الكشف عن حالتهم . و تم تحرير عدة محاضر و جاري عرضها على النيابة لاتخاذ اللازم
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...