الاثنين، 31 أكتوبر 2011

تفاصيل سرقة أعضاء الأفارقة المتسللين إلى إسرائيل عبر سيناء.. عصابات من البدو تحتجز المتسللين فى مغارات بسيناء وتساومهم على حياتهم وسرقة أعضائهم



«فى الحياة كلنا هاربون نسعى لتحقيق حياة أفضل لنا ولأطفالنا، منا من يهرب لبناء وطن ومنا من يهرب من وطنه سواء بطرق شرعية أو غير شرعية، بحثا عن لقمة خبز فى ارض مجهولة »

هذه كلمات شاب سودانى يدعى «ياسر إبراهيم هارون» يبلغ من العمر 22 سنه، جاء من إقليم دارفور قاصدا التسلل لإسرائيل، جسده الضئيل يحمل حروقا خطيرة وتقيحات لا يزال يعالج من اثارها داخل مستشفى العريش العام، «ياسر» نجا من موت محقق بعد تعرضه للتعذيب والتهديد بسرقة اعضائه وهو ما يكشف عنه هذا التحقيق الاستقصائى الذى يخترق عالم عصابات تهريب الافارقة وقتلهم ونزع أعضائهم بهدف الاتجار داخل وخارج مصر وبيعها بآلآف الجنيهات، وإلقاء الجثث فى الصحراء لتلقى مصيرها أما بتحللها أو نهش الحيوانات المفترسة لها، أو العثور عليها ووضعها داخل مشرحة مستشفى العريش العام لتشريحها والتعرف على سبب الوفاة.

دخول مشرحة مستشفى العريش العام يتطلب النزول عبر أربع درجات من السلم، لترى بداخلها ثلاجات الجثث يوجد بكل منها درجين أو ثلاثة أدراج، والتى تضم حاليا خمسة جثث لأفارقة منهم الجثث الثلاثة التى تم العثور عليها منذ عدة أيام، مما يتسبب فى رائحة العفن تدل على استقبال قريب لجثث متحللة. 
3
المزيد

عدم النطق بالحكم فى قضية القرصنة الإلكترونية وإعادة نظرها من جديد

المتهمون بالقرصنة الإليكترونية

تسبب قرار نادى قضاة مصر فى تعليق جلسات المحاكم فى تأجيل النطق بالحكم فى قضية القرصنة الإلكترونية المتداولة بمحكمة جنايات المنصورة، والمتهم فيها "43" شابا من محافظتى الدقهلية والشرقية، بسرقة أموال من ثلاثة بنوك أمريكية عن طريق تزوير محررات إلكترونية وتهمة غسيل الأموال وحيازة أسلحة ومخدرات.

وأكد محمد أبو الحسن عضو هيئة الدفاع، أن المحكمة لم تنعقد أصلا، وبالتالى لم نعرف قرارها، كما أن هذا القرار سينتج عنه إعادة نظر القضية بعد تغيير هيئة المحكمة وهو ما سيتسبب فى إطالة نظر القضية ويضيع مستقبل المتهمين والذين ما يزال معظمهم طلاب بمختلف الكليات.

الجدير بالذكر أن المحكمة كانت قد أصدرت قرارا بإخلاء سبيل المتهمين العشرة الأوائل بكفالة 3 آلاف جنيه، وباقى المتهمين المحبوسين وعددهم 17 شابا بكفالة قدرها ألفان جنيه مع إلزام المتهمين بتقديم أنفسهم إلى مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية كل يوم خميس وتأجيل نظر القضية للدور الأول من شهر نوفمبر.
3
المزيد

المعسكر الدولي للكشافة والمرشدات ببورسعيد سيرفع علم مصر في نفس الوقت الفنجري يرفع علم مصر على أطول سارية في العالم


اليوم 31 أكتوبر 2011 سيقوم اللواء محسن الفنجرى برفع علم مصر على أطول سارية في العالم  نيابة عن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي,  ويتزامن ذلك مع قيام المحافظين بكافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية برفع العلم المصري في محافظاتهم في نفس التوقيت ، حيث تقام مهرجانات واحتفالات شعبية .

وسيرفع علم مصر هنا في بورسعيد في المعسكر الدولي للكشافة والمرشدات ببورسعيد الكائن خلف إستاد بورسعيد في نفس التوقيت الساعة 12 ظهراً وأيضا سيكون هناك احتفال من الفنون الشعبية في تمام الساعة 7 مساءً داخل المعسكر والدخول مجاناً لكل أهالي بورسعيد.

والجدير بالذكر ما ذكرته وكاله أنباء الشرق الأوسط انه تحت رعاية القوات المسلحة، وفى إطار احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة يجري رفع علم مصر علي سارية تعد الأطول في العالم بمركز شباب الجزيرة الاثنين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى يمكن رؤيته من كافة أنحاء محافظة القاهرة.
ويبلغ ارتفاع العلم الذي سيوازي برج القاهرة، 176 مترا، وأبعاده 12 مترا *15 مترا وستدخل به مصر موسوعة جنيس للأرقام القياسية .
وتنظم الاحتفالية مجموعة شركات فالكون والتي ترعى خلال الفترة الحالية عددا من الفعاليات التي تهدف إلى جذب أنظار العالم لتؤكد أن مصر بعد 25 يناير قادرة على أن تحتل موقعها الريادي في منطقة الشرق الأوسط والعالم وأنها تتمتع وبرغم ما تمر به من أحداث عرضية بالأمن والقدرة على التميز, يحضر الاحتفالية لفيف من الوزراء وقيادات القوات المسلحة والشرطة والشخصيات العامة والجمهور, ويأمل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون شريف خالد أن تشارك كافة وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة في نشر دعوة إلى كافة المواطنين المصرين في جمهورية مصر العربية للوقوف وتحية العلم لحظه تنصيبه.

3
المزيد

اللواء أحمد عبد الله و الدكتور إسماعيل عبد الغفار يضعون خارطة الطريق لإعادة إنشاء فرع للأكاديمية العربية للنقل البحري ببورسعيد

alt


في اتصال هاتفي بين اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد و الدكتور سعيد عبد الغفار الرئيس الجديد للأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا للنقل البحري قدم عبد الله التهنئة لعبد الغفار و أشار انه جاري التجهيز لعقد اجتماع موسع يشمل كافة الأطراف من المحافظة و التخطيط العمراني و الجهات الأمنية و إدارة الأكاديمية لوضع الخطوط العريضة و حل مشكلة قطعة الأرض المخصصة بجنوب بورفؤاد بمساحة 76 فدان لإنشاء 6 كليات متخصصة في مجالات الهندسة و إدارة المواني و لوجيستيات النقل البحري تستوعب 12000 طالب سنويا و أكد عبد الله من أن يكون جميع العاملين في الأكاديمية من أبناء محافظة بورسعيد حيث يصل حجم فرص العمل عند استكمال جميع الكليات و الملاعب و المعامل و مبيت الطلاب و الحدائق و الخدمات المعاونة إلى 3000 فرد ما بين هيئة تدريس و مدربين و موظفين و عاملين 
الجدير بالذكر أن الجمعية العامة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري قررت  في دورتها غير العادية المستأنفة بمقر الجامعة العربية أمس تعيين الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيسًا للأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا  والنقل البحري اعتبارًا من 25 أكتوبر الجاري ولمدة أربع سنوات قابلة للتجديد لمرة واحدة فقط، خلفا للدكتور محمد فرغلي.
كما تقرر تشكيل لجنة من دول سوريا وفلسطين والكويت والسودان واليمن، بالإضافة إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية للإشراف على عملية استلام وتسلم كافة أصول الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتجهيزاتها وحقوق العاملين فيها وإبراء الذمة منها، على أن تبدأ أعمالها اعتبارًا من الانتهاء من إعداد الميزانية والحساب الختامي للأكاديمية.
وتقدم اللجنة تقريرها إلى الجمعية العامة في دورتها القادمة العادية التي سوف تعقد يومي 14 و15 ديسمبر المقبل، للنظر في التقرير وإبراء ذمة رئيس الأكاديمية المنتهية ولايته وصرف كافة مستحقاته المالية المقررة
3
المزيد

alt


حذر اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد مواطني بورسعيد من التعامل مع الشركات التي ظهرت في الآونة الأخيرة مستغلة حسن نوايا المواطنين و إيهامهم بتخصيص قطع أراضي سواء تقسيم (5 أفدنة زراعية أو أراضي على البحر لإنشاء وحدات مصيفيه)  و وصف عبد الله ما تقوم به بعض الشركات الآن ببيع ارضي ما هي إلا طرق جديدة للنصب و أهاب بالمواطنين من الإقدام على شراء أراضي سواء للبناء أو للزراعة و أن المحافظة حتى الآن تقوم بدراسة مخطط استراتيجي لتلك المنطقة لتحقيق اكبر استفادة لأهالي بورسعيد . كما نفى المحافظ توزيع المحافظة لأي استمارات تخصيص لأراضي شباب الخرجين إلا انه يجرى الآن التنسيق بين وزارة الزراعة و التنمية العمرانية و المحافظة من اجل وضع ضوابط لتوزيع الأراضي بمنطقة شرق بورسعيد

3
المزيد

المحافظ يوافق على تشغيل أول مدرسة للبتروكيماويات في مصر بمحافظة بورسعيد

alt


في خطوة إيجابية من أجل القضاء على البطالة لربط التعليم باحتياجات سوق العمل  وافق اللواء أحمد عبد الله ''محافظ بورسعيد'' على تشغيل أول مدرسة فنية  لتكنولوجيا البتروكيماويات ، في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية
و في تصريح للدكتور السيد بسيوني "وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد" بأنه من المنتظر البدء الفعلي في الدراسة خلال أسبوع في إطار خطة موضوعة لربط التعليم بسوق العمل و المح البسيوني أن الاهتمام الآن ليس بالحصول على شهادات فقط و الانضمام لطوابير البطالة و لكن الأهم هو دراسة احتياجات سوق العمل بمحافظة بورسعيد من اجل وضع خطة لتوفير تلك الاختصاصات من الطلاب الخريجين من أبناء محافظة بورسعيد
و ذلك للاستفادة بالمصانع الجديدة التي تعمل في مجال البتروكيماويات و و البروبروبلين  كما أن هناك مدينة صناعية بجنوب بورسعيد و منطقة الاستثمار التي تشتهر بصناعة المنسوجات و الملابس الجاهزة .

3
المزيد

الأحد، 30 أكتوبر 2011

تظاهر طلاب معهد بلال الأزهري أمام مبنى محافظة بورسعيد


قامت مجموعة من طلاب معهد بلال الأزهري بوقفة احتجاجية اليوم 30 أكتوبر 2011 أمام مبنى محافظة بورسعيد لمناشدة المحافظ للاستماع إلى مطالبهم, وقد أفاد احد الطلاب أن مطالبهم تتلخص في رغبتهم في الانتقال من مبنى المدرسة المؤقت الذين يدرسون به إلى المبنى الجديد المخصص لهم بعزبة أبو عوف ولكن يحول دون ذلك عدم وجود مرافق في المبنى الجديد وان المرافق قد تأخرت كثيراً بدون سبب مقنع.

هذه الوقفة الاحتجاجية ظلت عدة ساعات أمام مبنى المحافظة اليوم ثم انتهت ولكنها ستتكرر في حالة مزيد من التأخير لدخول المرافق بالمبنى الجديد

3
المزيد

القبض على لص سحب مليوني جنيه من حساب عميل

http://citiesnews.net/news_images/2011/10/25/1319544279.jpg

ألقى رجال مباحث شرطة النقل والمواصلات بالتعاون مع رجال مباحث بورسعيد القبض على لص قام بسحب مبلغ مليوني جنيه من حساب أحد العملاء بهيئة البريد من فرع بورسعيد الرئيسي ببطاقة شخصية مزورة بعد أن نجح في اختراق موقع العميل بالهيئة وتقليد إمضائه وسحب المبالغ من حساباته.
كان المتهم، قد تقدم لمكتب بريد بورسعيد ببطاقة شخصية تحمل اسم العميل ورقم حسابه وتم التأكد من البيانات مع الإدارة المركزية بالقاهرة وسحب المبلغ وفى اليوم التالي عاود الاتصال بمكتب بورسعيد لسحب 3 ملايين أخرى وطلب مسئول المكتب مهلة 3 أيام لتدبير المبلغ.
شاءت الأقدار أن يتوجه مندوب عن العميل الرئيسي لإيداع مبلغ مالي في حسابه وأخطرته الإدارة المركزية بقيامه بسحب مليوني جنيه ونفى العميل قيامه بعملية السحب وتم إبلاغ مباحث النقل والمواصلات والتي طلبت من إدارة مكتب بورسعيد مجاراة المتهم وإبلاغه بتدبير المبلغ الذي طلبه وحضوره لبورسعيد لتسلمه.
وعند دخوله مكتب البريد في بورسعيد كان رجال المباحث في انتظاره وألقوا القبض عليه واعترف رسمياً بأنه تمكن بمساعدة موظف بمكتب بريد طلخا بالمنصورة من اختراق حسابات العملاء على جهاز الحاسب الآلي المركزي لهيئة البريد ونجح في تقليد إمضاء العملاء بالتزوير وتمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه وسرعة ضبط وإحضار شريكه في الواقعة.

3
المزيد

ميناء بورسعيد يستقبل 15 ألف سائح في أسبوع


alt

أكد اللواء إبراهيم صديق، رئيس هيئة موانئ بورسعيد، أن وصول 15 ألف سائح إلى ميناء بورسعيد، يؤكد عودة حركة السياحة بالميناء.
يذكر أن ميناء بورسعيد، سجل الأسبوع الماضي أعلى معدل للنشاط السياحي، بعد أن استقبل 15 ألف سائح حملتهم 10 سفن ركاب، تتابع وصولها للميناء حتى يوم الجمعة.
وكانت سفينة الركاب ديسكفري هي آخر سفينة وصلت للميناء يوم الجمعة، وحملت 1500 سائح من مختلف جنسيات العالم، وقام 750 منهم بزيارة معالم القاهرة التاريخية والأثرية وميدان التحرير
3
المزيد

منحة دراسية للطلبة المميزين و أعضاء هيئة التدريس بجامعة بورسعيد للدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية

http://www.portsaid-alyoum.com/webs/images/study-usa.png
يزور وفد من المكتب الثقافي الأمريكي جامعة بورسعيد يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر  2011 وذلك لتقديم منح للأساتذة والهيئة المعاونة والطلاب للسفر للولايات المتحدة الأمريكية. على أن تقوم كل كلية باستقدام عدد 10 طلاب من المتميزين بالإضافة للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
لمزيد من الاستفسارات بخصوص التقدم للمنحة يتم الاتصال بمنسق الزيارة السيد الدكتور/ أحمد على داود- مدير مكتب العلاقات الخارجية بالجامعة على الأرقام التالية : 01001790129 – 01112828240
وعلى البريد الالكترونى pico@psu.edu.eg
 البيانات الخاصة بالمنح

(1)  2012 Study of the United States Institutes for Student Leaders on Religious Pluralism, Social Entrepreneurship and Women’s Leadership

These programs are intensive academic programs whose purpose is to provide groups of Egyptian undergraduate student leaders with a deeper understanding of the United States, while simultaneously enhancing their leadership skills. The Institutes will take place in late June and July 2012.

All details and application can be downloaded through this link: http://egypt.usembassy.gov/susi_student_2012.html

Application deadline is November 1, 2011 at 2:00 PM

(2) The Middle East Partnership Initiative (MEPI) - Leaders for Democracy Fellowship Program

This annual program will provide young civic and democratic reform leaders from the Middle East and North Africa with the opportunity to complete both academic coursework and a practical, skill-building experience as well as networking with likeminded reformers and activists inside and outside the region.

All details and application can be downloaded through this link: http://egypt.usembassy.gov/mepi_2011.html

Application deadline is November 8, 2011 at 4:30 PM

3) 2012 Study of the United States Institutes for Scholars

This program is for multinational groups of university faculty and other related scholars.  This is a rigorous six-week post-graduate academic program held at university campuses throughout the United States.  Study of the United States Institutes are intensive post-graduate level academic programs with integrated study tours whose purpose is to provide foreign university faculty and other scholars the opportunity to deepen their understanding of American society, culture, and institutions.  The ultimate goal is to strengthen curricula and to improve the quality of teaching about the United States in academic institutions abroad.  The institutes will take place at various colleges and universities throughout the United States over the course of six weeks beginning in June 2012

All details and application can be downloaded through this link: http://egypt.usembassy.gov/scholars.html

Application deadline is November 16, 2011 at 4:30 PM

4) 2012 Study of the United States Institutes for Secondary School Educators

This program is for Secondary School Educators (English teachers, teacher trainers, curriculum developers, textbook writers, Ministry of Education officials, etc.).  This is a rigorous six-week summer program which is held at university campuses throughout the United States.  It is funded by the U.S. Department of State’s Bureau of Educational and Cultural Affairs and will take place mid June 2012.

All details and application can be downloaded through this link: http://egypt.usembassy.gov/school.html

Application deadline is November 16, 2011 at 4:30 PM
3
المزيد

حجاج بورسعيد بخير و الداخلية تخصص أرقام للاطمئنان على ضيوف الرحمن

alt


أدى حجاج البعثة المصرية صلاة الجمعة في أول جمعة من شهر ذي الحجة و ألقى خطبة الجمعة اليوم فضيلة الشيخ د . أسامة عبد الله خياط خطيب المسجد  الحرام  و تحدث عن الصبر و خاصة الدعاء لولي العهد المتوفى منذ أيام و دعا للشعوب العربية و البلاد الإسلامية بصلاح الأحوال 
و بالعودة لأخبار حجاج بورسعيد الحمد لله جميع حجاج بورسعيد بخير و لا وفيات بين حجاج بورسعيد بين الثلاث حالات وفيات من الحجاج المصرين و لا يوجد حوادث أو اقتصرت زيارات العيادات الطبية للبعثة الطبية المصرية على حالات المتابعة العادية و خاصة أمراض البرد و أنفلونزا و إرهاق  و يقوم على تقديم العون لحجاج بورسعيد البعثة المشرفة بقيادة العقيد حسام مسعد و النقيب احمد طاهر و النقيب محمد غزالة
و قد قامت وزارة الداخلية لأول مرة بتوفير خدمة الاستفسار عن أحوال الحجاج من القاهرة. وأوضح اللواء هاشم أنه تم توزيع خطوط هواتف محمولة علي جميع حجاج بعثة حج القرعة, وتسجيل رقم هاتف كل حاج علي الحاسب الآلي الخاص بغرفة عمليات البعثة لسهولة الوصول إليه وتحديد مكان وجوده في أي وقت خلال أدائه للمناسك, وبالتالي فمن يرد الاطمئنان علي أحوال أي حاج من القاهرة, فعليه الاتصال بغرفة العمليات على أرقام 0966562483203,00966562483281,0966562483345,0966562483231 للإدخال اسم الحاج فقط حيث تقوم الغرفة بالاتصال بالحاج من خلال رقم هاتف المحمول المسجل لديها أو الانتقال إليه في مكان إقامته المسجل أيضا لديها ثم طمأنة أهله عند معاودة اتصالهم بالغرفة وذلك علي مدار الـ24 ساعة.
هذا و قد قامت  بعثة حج وزارة  التضامن بصرف مصروف الجيب لكل من فقد أمواله من حجاج الجمعيات الأهلية داخل الأراضي المقدسة، كمصروف جيب، لمساعدته في تحركاته داخل الأراضي المقدسة، إضافة إلى قيام الوزارة بتوفر وجبتي الإفطار والغذاء يوميا لجميع الحجاج، لافتاً إلى أن أعضاء البعثة تواصل أعمالها من أجل مساعدة الحجاج للوصول إلى مقر إقامتهم.
وأضاف رئيس البعثة أنه يتم متابعة لجان بعثة الوزارة، للتأكد من قيام كل عضو بمهامه، وذلك لخدمة الحجاج المصريين، مع التنسيق مع الجهات الصحية، خاصة فيما يتعلق بالخدمات الطبية لرعاية المرضى وكبار السن كما يتفقد الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية غداً المشاعر المقدسة في جولة ميدانية يتفقد  خلال الجولة استكمال مشروع قطار المشاعر المقدسة الذي بلغت تكاليفه أكثر من 6مليار و500 مليون ريال ومشروع منشات الجمرات الذي بلغت تكاليفه أكثر من 4 مليار و200 مليون ريال إضافة إلى العديد من المشروعات التي نفذت بالمشاعر المقدسة من مواقف للسيارات وتسوية وتهذيب وتنظيم للهضاب بمشعر عرفات لزيادة الطاقة الاستيعابية لها ومشروعات السدود الخاصة بالسيول في المشعر المقدسة على المشروعات الحيوية التي نفذت لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

3
المزيد

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

سقوط عمود إنارة في وسط الطريق يؤدي إلى أزمة مرورية بشارع النهضة

alt


أدى سقوط عمود إنارة اليوم ببورسعيد بشارع النهضة قبل تقاطعه مع الجمهورية في وسط الطريق إلى أزمة مرورية بشارع النهضة حيث تم منع دخول السيارات إلى شارع النهضة من عند شارع ممفيس أمام جيوفانى سنتر وإلزام كل السيارات إلى التوجه يمين في شارع ممفيس
سقط العمود حوالي الساعة التاسعة صباحاُ وجاء الحي لفكه حوالي الثانية عشر ظهر اليوم 27 أكتوبر 2011 وتم فتح الطريق مرة أخرى بعد إزالة سبب الشكوى بعد حوالي ساعة

3
المزيد

عملية إرهابية تستهدف أسواق المنصوري ببورسعيد فجر اليوم في ظروف غامضة

alt


قامت مجموعة مسلحة فجر اليوم الخميس 27 أكتوبر 2011 بهجوم بالأسلحة النارية (مسدسات وبنادق آلية) وإطلاق النار من حوالي الساعه 5:20 إلى حوالي الساعة 5:40 صباحاً على محل أسواق المنصوري للشامبوهات والإكسسوارات عند تقاطع شارعي محمد على وكسرى أمام حديقة الفرما ومكتب المنصوري للتخليص الجمركي فوق المحل مباشرة وسيارة بى ام دابليو اكس 3 تخص صاحب المحل والمكتب
كما قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على معرض سيارات شطا بجوار المحل بداخله سيارة مرسيديس حيث ظن المقتحمون بالخطأ أن المعرض يخص صاحب المحل ومكتب التخليص أيضا
وتم كل هذا بدون أي إصابات بشريه ولكن بخسائر ماديه مبدئية تقدر بعشرات الآلاف من الجنيهات أو قد تصل إلى المئات منها

من الواضح أن عمليه السطو المسلحة هي عمليه إرهابيه للترهيب والتخريب فقط وليس الغرض منها السرقة (تصفية حسابات) ولكن التحقيقات ستكشف لنا سر كل هذا العمل الإجرامي
3
المزيد

مصرع شابة في العقد الثاني من عمرها و إصابة ثلاثة في حادث تصادم بطريق بورسعيد دمياط

alt


ورد إخطار للواء سامي الروبي من مستشفى الزهور العام بوصول جثة شيماء رمضان حسن – 22 سنة  و ثلاث أشخاص مصابين على اثر حادث تصادم بين السيارة رقم 2496 أجرة بورسعيد و سيارة مجهولة الرقم بالكيلو 9 طريق بورسعيد دمياط و تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بورسعيد العام و تم تحرير محضر بالواقعة و تحويل الموضوع للنيابة لاستكمال إجراءات استخراج تصاريح الدفن و تحديد السيارة المتسببة في الحادث

3
المزيد

مدرسة السيدة خديجة ببورفؤاد نظيفة من الداخل ولكنها تناشد رئيس مدينه بورفؤاد بنقل قمامتهم


استكمالا لحمله التوعية والنظافة للمدارس برعاية مطعم كوك دوور بورسعيد وبتغطيه صفحه الداخلية في بورسعيد  وموقع بورسعيد اليوم
قام فريق عمل مطعم كوك دوور بورسعيد بالتوجه إلى مدرسة السيدة خديجة ببورفؤاد وكان في استقبال المجموعة السيد الأستاذ / صلاح حماد رئيس اللجنة النقابية ببورفؤاد و السيدة الأستاذة / زينب سعد مديرة المدرسة  والسيدة الأستاذة / أم كلثوم عمار  وكيلة المدرسة والسيدة الأستاذة / غادة الشوا  وكيلة المدرسة  وكانت المفاجأة أن المدرسة سواء كان الفناء أو الفصول لا توجد ورقه علي الأرض جميع الفصول متميزة ونظيفة ولكن تكمن المشكلة في أن حي بورفؤاد لا يستجيب لإدارة المدرسة في رفع القمامة المجمعة في المكان المخصص لها علي الفور وباستمرار ونناشد السيد رئيس مدينة بورفؤاد والقائمين علي إدارة تحسين البيئة بسرعة الاستجابة لهذا الطلب البسيط كيف نجد المصداقية في التوعية بالمدرسة  كيف نخدع تلاميذ بان لا تلقوا ورقه على الأرض والقمامة مجمعه بدون رفعها إلى متى سيظل هذا المنظر السيئ بمدارسنا سيكون هذا المكان قنبلة موقوتة ومصدر للوباء والأمراض إن لم يتم رفع القمامة  وعليه إن لم يتم الاستجابة من الحي ستقوم إدارة مطعم كوك دوور بتأجير سيارة ورفع القمامة من المدرسة سننتظر حتى يوم الأحد القادم إن لن تتم الاستجابة

3
المزيد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

محافظ بورسعيد يمنح شباب بورفؤاد 3 أشهر لإنشاء شركة للنظافة

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2010/12/19/2010-634283660631644044-164.jpg
 
منح أحمد عبد الله، محافظ بورسعيد شباب مدينة بورفؤاد مهلة 3 أشهر لإنشاء شركة نظافة رسمية تتولي القيام بأعمال النظافة بالمدينة على أن يتولى الصندوق الاجتماعي بالمحافظة تمويل المشروع.

طالب المحافظ صغار مستثمري مدينة بورفؤاد بالاشتراك فيما بينهم لتكوين شركة مساهمة تضم كل الراغبين فى فتح آفاق جديدة للمساهمة في دوران عجلة الإنتاج، وبذل كل الجهد في إنجاح هذا المشروع ليكون نواة لفتح مشاريع أخرى بسواعد شباب بورسعيد.

كان محافظ بورسعيد قد عقد عدة لقاءات مع شباب مدينة بور فؤاد طالبهم خلالها بأن يكونوا نموذجاً وأصحاب تجربة جديدة بإنشاء شركة للنظافة يتولى الشباب بأنفسهم إدارتها، وستحقق لهم الكثير من الفوائد أولها خلق فرص عمل جديدة وثانيها ضمان الإخلاص في الأداء من قبل الشباب لإنجاح شركتهم والحفاظ على نظافة مدينتهم من خلال التوعية المستمرة لتحسين سلوك المواطنين.

3
المزيد

العاملون بالصرف الصحي في مدن القناة يهددون بالإضراب

alt


هدد العاملون بمحطات معالجة مياه الصرف الصحي بمدن القناة بتعطيل ماكينات التشغيل وإغراق الشوارع في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم التي تتركز في إيجاد أب شرعي لهم بعد تخلى هيئة قناة السويس عنهم والاكتفاء بالإشراف على مياه الشرب فقط  وتبادل عدد من الشركات المسئولية ثم تركهم بدون جهة تتولى شئونهم وهو ما أضاع حقوقهم المالية والإدارية.
وتقدم العاملون بالمحطات بالمدن الثلاث بورسعيد والإسماعيلية والسويس بعدة مذكرات لكافة المسئولين بهذه المحافظات ولم يحصلوا إلا على وعود دون تنفيذ لمطالبهم ، وطالبوا بإعادة إسناد المحطات مرة أخرى لهيئة قناة السويس أو سحب مياه الشرب منها حتى تتسنى للدولة تفعيل القرارات الصادرة بإنشاء الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة والتي لم يتم تفعيلها بسبب تعنت القائمين على إدارة شئون الهيئة .
وخاطب محافظ السويس اللواء محمد عبد المنعم هاشم كل من رئيس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق ووزير التنمية المحلية ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة إسناد المحطات للهيئة بعد تدهور حالتها في أعقاب استلامها من هيئة المعونة الأمريكية التي قامت بإنشائها بمدن القناة تقديرا لما قامت به هذه المحافظات من دور بطولي عبر التاريخ المصري .


3
المزيد

الانتهاء من دراسة إنشاء محطة صب سائل بميناء شرق بورسعيد

alt


أشار اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد بأنه تم الانتهاء من عمل الدراسات اللازمة لإنشاء محطة الصب السائل للحاصلات الزراعية يتم فيها تفريغ الحمولات الزراعية وتكون جاهزة للتصدير وانه سوف يعلن قريبا عن المناطق الصناعية والأراضي المرفقة وكذلك عمل محطة صب سائل لتداول البترول وسوف يتم تخزين البترول فيها وأكد المحافظ بان تجارة الترانزيت من اكبر عناصر التجارة في العالم فنحن نتميز بموقع فريد يجعلنا نتميز في هذا المجال وأشار بأن المشروع يتكون من محطة متكاملة علي مساحة 500 ألف متر مربع لتخزين وتداول المنتجات البترولية والصب السائل وتمويل السفن بالوقود بالإضافة إلى إنشاء رصيف بحري لرسو السفن بطول 900 متر ويهدف المشروع لرفع معدلات التنمية بميناء شرق بورسعيد تعظيما للاستفادة من الموقع الجغرافي الاستراتيجي لهذا الميناء الواعد ويحقق المشروع عائدا جيدا وتأتي أهمية المشروع كأحد المشروعات الرائدة في إطار تنفيذ المخطط الاستراتيجي المتكامل في منطقة شرق بورسعيد الذي يعتبر بوابة التنمية في سيناء والذي يشمل ميناء شرق التفريعة العملاق الذي سيصبح في القريب أكبر موانئ البحر المتوسط والمنطقة الصناعية المجاورة والتي ستمثل أكبر منطقة صناعية في مصر بالإضافة إلي المدينة المليونية المزمع إنشاؤها في المنطقة

3
المزيد

استعادة 24 ألف ريال بعد سرقتهم من حجاج بورسعيد بفندق اجياد

alt


كعادتهم تمكن ضباط إدارة البحث المرافق لبعثة حجاج القرعة ببورسعيد من أداء واجبهم على أكمل وجه واستطاعوا استعادة مبلغ 24 ألف ريال سعودي بعد سرقتهم من مجموعة من الحجاج بفندق اجياد مكة .
وكانت البعثة فور وصولها إلى مكة و بعد انتهاء عملية التسكين بفندق اجياد المحدد لنزول إقامة بعثة حجاج القرعة ببورسعيد قد نزلت لأداء المناسك بالحرم وبرفقتهم ضباط إدارة البحث .
وفور عودتهم مباشرة فوجئ الضباط من انبعاث صرخات من عدة غرف وعلى الفور هرع إلى مكان انبعاث الصرخات كل من المقدم احمد طاهر و المقدم محمد غزالة من ضباط إدارة البحث بمديرية امن بورسعيد ليتبين اكتشاف الحجاج لسرقة مبالغ مالية كبيرة منهم بلغت في مجملها 24 ألف ريال سعودي .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لمعاينة الغرف و المداخل و المخارج ليتبين بان جميع الغرف التي تم سرقتها و البالغ عددها 10 غرف لا تبدوا عليها أي من مظاهر العنف وانها جميعا تم فتحها ( بالمستر كى ) .
وبتعميم شبكة البحث و التحري بالفندق بعد أن بينت التحريات و بعض الشهود بان الجاني من بين العاملين بالفندق تم حصر الاتهام في احد الأشخاص العاملين سعودي الجنسية و الذي أنهى عمله بالفندق وهرب و أغلق هاتفه المحمول .
تم إخطار السلطات السعودية و تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة مركز اجياد وقامت السلطات السعودية من تعويض المجني عليهم و إعادة جميع مبالغهم المسروقة و الاعتذار لهم ووعدهم باستكمال التحقيقات لضبط الجاني بمعرفتها وتقديم الشكر لضباط البعثة البورسعيدية لاستبسالهم في أداء عملهم .
وعاد الحجاج إلى الفندق وسط فرحة عارمة بعودة المسروقات و دور المقدم احمد طاهر و المقدم محمد غزالة و العقيد حسام مسعد البطولي

3
المزيد

مدير أمن بورسعيد - يحاول احتواء أزمة الأفراد وانقلاب المواطنين على الأمناء المتظاهرين وتخوف من حدوث عملية إجرامية

alt


لم تختلف بورسعيد في حالها اليوم عن باقي محافظات الجمهورية حيث خرج العشرات من أفراد وأمناء الشرطة للتظاهر أمام مديرية أمن بورسعيد للمطالبة بتحقيق مطالبهم و التي اتهموا فيها الوزارة بالمماطلة و إحداث تفرقة في المعاملة بين الضباط و الأفراد وقد أدى تظاهر الأمناء إلى شل حركة العمل بالمنطقة المحيطة بمديرية الأمن و الممتلئة بالمصالح المتعددة والتي أهمها مبنى ديوان عام محافظة بورسعيد .
هذا وقد دفعت قوات تأمين القوات المسلحة بالمحافظة قواتها للعمل على تأمين المنشآت الحيوية من المصالح و البنوك و الشركات و المجرى الملاحي تحسبا لقيام أي أعمال إجرامية تضر بأمن واستقرار المحافظة .
ومن جانبه في محاولة لاحتواء الموقف اجتمع اللواء سامي الروبى مدير أمن بورسعيد بقاعة اجتماعات المديرية مع الأفراد للاستماع إلى شكواهم ومشاكلهم مؤكد لهم أن للجميع مطالب مشروعة وان الوزارة تعمل جاهدة على تحقيق تلك المطالب ولكن الوقت و الظروف التي تمر بها البلاد ليست الوقت المناسبة لتعطيل حركة عملها و ضرب استقرارها الأمني موضح أن الوزارة أخذت جهد كبير لم يكتمل حتى الآن لاستعادة الثقة مع المواطن وان ما يحدث يهدف إلى الرجوع للبداية من الصفر .
هذا وقد رصدت الأجهزة الأمنية بعض العناصر المندسة وسط التظاهرة تحت ستار المراسلين الخفيين و الذين كانوا يقومون بإثارة الأفراد وحثهم على التظاهر و زيادة حدة الثورة .
وعلى جانب أخر انقلب المواطنين على أفراد وأمناء الشرطة بعد انسحابهم من مواقعهم ونزلت اللجان الشعبية تؤازر المجندين المتواجدين بالشارع لتنظيم حركة المرور و المتواجدين بالأقسام لمنع حدوث أي أعمال تخريبية وأكد بعض المواطنين من اللجان الشعبية أن ما يقوم به المجندين اليوم هو أسمى آيات البطولة و الانضباط لرفضهم ترك مواقعهم و الانضمام إلى تلك الفئة التي كانت السبب في انهيار جهاز الشرطة خلال السنوات الماضية مطالبين وزير الداخلية بإقصاء كل من اشترك في تلك التظاهرات و الدفع بشباب أكثر وطنية للدفاع عن حياة المواطن .

3
المزيد

الاثنين، 24 أكتوبر 2011

وظائف متاحة في بورسعيد تكنولوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير
إخواني الكرام شباب وفتيات محافظة بورسعيد
اقدم لكم بعض الوظائف المتاحة لدينا مقابل عمولة

1- مندوب دعاية لموقع بورسعيد تكنولوجي
الموضوع سهل جداً ممكن أي أحد تعرفه عنده ( محل - مكتب - شركة - عيادة - مقدم خدمات - ... ) يعني أي نشاط
ممكن تعرض عليه الخطط الاعلانية لموقع بورسعيد تكنولوجي وتبدأ العمل وتحصل على عمولتك الشهرية والعمولة ليست مرة واحدة فقط ولكن كل ما استمر العميل في الإعلان تحصل على عمولتك وفوراً بمجرد تحصيلك للمبلغ الشهري ويمكنك زيارة بورسعيد تكنولوجي من هنا وأيضاً يمكنك الاطلاع على شروط وأسعار الإعلانات من هنا البرنامج الإعلاني لبورسعيد تكنولوجي وعلى فكرة العمولة تتراوح ما بين 20 إلى 50% حسب قيمة الإعلان والعميل وكمية الإعلانات في المرة الواحدة والمقدم المدفوع بالشهور وطبعاً لو حصلت من العميل يتم إضافة 5 جنيه مصاريف تحصيل تكون على مبلغ الإعلان تكون لك
كيف سيتم الأمر
1- تدخل على الموقع وتقرأ التفاصيل كلها
2- تعرض الأمر على المعلنين وكل من تعرفه
3- تتفق على الإعلان بنفسك مع العميل وطريقة السداد وقيمة الاشتراك
4- إذا كان العميل عنده إعلان جاهز أو كارت تأخذه منه وفي هذه الحالة يوضع الإعلان على الموقع بدون مصاريف التصميم
5- إذا كان العميل لا يمتلك أي إعلان جاهز يتم عمل تصميم له مقابل 20 جنيه فقط
6- معرفة كافة بيانات العميل من ( اسم - رقم المحمول - العنوان - نوع النشاط - البريد الإلكتروني - صفحته على الإنترنت ) وأي معلومات يود إضافتها
7- الاتصال بـ م / محمد السعيد صاحب بورسعيد تكنولوجي عن طريق نموذج اتصل بنا على بورسعيد تكنولوجي وإيضاح كافة التفاصيل ويمكنك معرفة وسائل الاتصال الأخرى من نفس الصفحة
8- يتم تحديد موعد لمناقشة الإعلان وتنفيذه
وعلى فكرة بالنسبة للأخوات أو من لا يحب المقابلات ممكن يتم كل شيء عن طريق الإنترنت حتى إرسال المبلغ ممكن عن طريق الشحن من أي مكان على رقم المحمول بدون ما تتحرك من مكانك طبعاً بعد خصم عمولتك بنفسك حسب الاتفاق
==============================
2- عمل خطوط الإنترنت
الموضوع سهل جداً
أي أحد تعرفه عايز يعمل خط إنترنت ممكن أنت تتعاقد معه كمندوب لنا ولك عمولتك والتفاصيل كالتالي
نحتاج اسم صاحب التليفون
رقم التليفون
العنوان
رقم المحمول
الرقم سبق دخول خدمة الإنترنت عليه أم لا
يجب دفع كافة الفواتير في السنترال
تكون مصاريف الخدمة كالتالي
يتم دفع شهر مقدم + 50 مصاريف إدارية + 30 تركيب
طيب انت هتستفاد إيه
1- عمولة 30 جنيه على كل خط إنترنت على السرعات من 512 إلى 4 ميجا
2- إذا كنت تستطيع تركيب الخط بنفسك فستسفيد بـ 30 جنيه تركيب
3- لو أنت إللى هتشتري الروتر هتطلع لنفسك ربح حوالي 20 جنيه
يعني الإجمالي 30 + 30 + 20 = 80 جنيه على خط الإنترنت الواحد
وأنت وشطرتك ممكن تعمل كام خط في الشهر
لو عملت كحد أدنى في الشهر 10 خطوط بـ 800 جنيه
لو عملت 20 خط بـ 1600جنيه وهكذا
ولو عايز العمولة فقط هتكون 30 جنيه على الخط الواحد

لو عملت كحد أدنى في الشهر 10 خطوط بـ 300 جنيه
لو عملت 20 خط بـ 600 جنيه وهكذا
طبعاً المبلغ بتاخده مقدم ويمكنك خصم نسبتك فوراً
ملحوظة هامة: في حالة نزول عروض على خطوط الإنترنت وخصم المصاريف أو تحديدها بمبلغ أقل فتكون العمولة 10 جنيهات فقط في خلال فترة العرض وإذا كنت نشيط سيتم عمل مكافآت وهدايا للأعضاء النشيطين
كيف سيتم الأمر
1- يتم أخذ بيانات العميل كما أوضحنا سابقاً
2- الدخول على نموذج اتصل بنا على صفحة بورسعيد تكنولوجي
3- ملئ البيانات وتفاصيل الخط كلها والإرسال أو الاتصال المباشر عن طريق البيانات المذكورة في النموذج ويجب تحديد إذا كنت موزع أم عميل عادي
4- يتم عمل مقابلة شخصية بك لتحصيل المبلغ واستلام بيانات العميل
5- يتم التقديم على الخدمة في نفس اليوم أو اليوم الذي يليه
6- متوسط الفترة التي تستغرقها الخدمة للبدء في العمل حوالي أسبوعين
7- في حالة تركيب شبكة كاملة يتم احتساب عمولة لك حسب العمل إذا كان التركيب علينا
==============================
للاستعلام
محمد السعيد 01223255405
http://xpmsa-portsaid.blogspot.com/
العنوان: بورسعيد شارع الورشة ونمرة 4 بالقرب من سينما الأهلى بجوار سوبر ماركت التابعى
مواعيد العمل يومياً من الساعة 8:00 مساءاً إلى 12:00 بعد منتصف الليل
3
المزيد

مديرية أمن بورسعيد ترفض استقبال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

http://www.korabia.com/image_library/3/225-300/595B60AE35875.jpg

رفضت مديرية أمن بورسعيد استقبال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز المصري، والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

وأن مديرية الأمن في بورسعيد سارت على نهج شقيقتها في الإسماعيلية ورفضت استقبال المباراة هي الأخرى.

ويسعى الزمالك إلى البحث عن ملعب بديل لاحتضان تلك المباراة، وتبدو فرص إستاد السويس هي الأكبر لاستضافة تلك المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك والمصري في الموسم الماضي قد شهدت أحداثا مؤسفة، وهو ما تسبب في زيادة الاحتقان بين كلا الجمهورين.
3
المزيد

بالصور.. أمناء شرطة مطار القاهرة يهددون باقتحام "الصالات"



في ظل تزايد أعداد أمناء الشرطة المتظاهرين بمطار القاهرة الدولي، وتحديدا داخل صالة1 بالمطار القديم، هدد عدد منهم باقتحام صالات السفر والوصول وإغلاقها في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

ورغم قلة أعداد المتظاهرين مقارنة بعدد إجمالي أمناء الشرطة العاملين في مطار القاهرة الدولي، والذي يصل إلى 5 آلاف أمين، في ظل تجمهر ما يزيد عن 100 أمين شرطة بقليل، إلا أن اللواء صلاح زيادة مدير أمن المطار اجتمع بعدد من الأمناء المتظاهرين للتعرف على مطالبهم ومحاولة تلبيتها في حدود المتاح.

من جانبه، قال صلاح زيادة مدير أمن المطار انه ورغم تلبية وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي لمطالبهم إلا أن عددا من العناصر الموجهة اندس بين الأمناء ودفع عدد منهم للتظاهر ـ على حد قوله ـ وهو ما تجلى في دخول المتظاهرين إلى الصالة بعد فشلهم في تحقيق مطالبهم عندما تظاهروا بالخارج واندفعوا لداخل الصالة للضغط على المسئولين، وهو ما أثر بشدة على الركاب الأجانب.

يشار إلى أن عددا كبيرا من أمناء الشرطة العاملين بالمطار ألغوا عزمهم الاشتراك في الوقفة الاحتجاجية صباح اليوم، الاثنين، إلا أن ما يزيد عن 100 أمين شرطة وشرطية صمموا على التظاهر.




3
المزيد

تحذير للحجاج ..حمل عقار (الترامادول) في السعودية يؤدى للإعدام


حذرت وزارة الخارجية المصريين المسافرين إلى السعودية من حمل أنواع محظورة من العقاقير التي تخضع لرقابة صارمة، باعتبارها من المواد المخدرة وعقوبات تصل إلى الإعدام.

وقال السفير طارق أبو سنة، نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية وإرشادات السفر، بأن سفارتنا فى الرياض أفادت بأن السلطات السعودية قد حذرت الوافدين إليها من حمل عقار الترامادول والبرازولام، الممنوع تداولها بالمملكة وخاضعة للرقابة على المخدرات، وأن السلطات بالمملكة سوف تطبق أقصى العقوبات على المخالفين والتي تصل إلى حد الإعدام.

وأضاف أبو سنة أن وزارة الخارجية من جانبها تحذر المسافرين المصريين إلى المملكة من حمل هذه العقاقير تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون.

3
المزيد

السيطرة على حريق بميناء شرق بورسعيد بسبب ماس كهربائي

alt


أنقذت العناية الإلهية منطقة تخزين حاويات الثلاجات (Reefer_Container ) من كارثة مروعة نتيجة حدوث ماس كهربائي بمجمع كهربائي خاص بتوصيل الكهرباء للحاويات الثلاجات حين تفاجئ العاملين بمنطقة تخزين الحاويات الثلاجة مساء اليوم بانبعاث دخان كثيف من احد الحاويات مساحة 20 قدم تتبع احد الخطوط الملاحية الشهيرة على الفور سارعت سيارات الإطفاء و الإسعاف في مكان انبعاث الدخان و استطعت السيطرة عليها بسرعة و لولا تدخل العناية الإلهية و سرعة التعامل مع الحريق كان سيحدث ما لا يحمد عقباه حيث أن الأدخنة المتصاعدة صادرة من صندوق توزيع الكهرباء بسبب زيادة الأحمال و لكن الحاوية لم تصب  و لا يوجد خسائر بالأرواح

3
المزيد

تغطية لأخبار بعثة حجاج بورسعيد

alt

 
وصلت بعثة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية إلى مكة المكرمة بسلامة الله حيث غادرت طائرة مصر للطيران مطار القاهرة الساعة الواحدة فجر السبت و وصلت مطار جدة الساعة الثلاثة فجرا تم إنهاء الإجراءات و التحرك في أتوبيسات مكيفة الساعة السابعة صباحا وصلت إلى مكة الساعة التاسعة صباحا تم ترتيب الإقامة و تسكين الحجيج بفندق الحسين بشارع اجياد على بعد حوالي 600م من الحرم و هو فندق نجمتين بجوار فندق الشهداء يسكن 6 نزلاء في الغرفة قام الحجاج ابتداء من الساعة العاشرة في أداء العمرة بعد إحرامهم من مطار القاهرة و البعثة المشرفة على الرحلة المقدم احمد طاهر و المقدم احمد غزالة قاموا بمساعدة الحجاج في ترتيبات الإقامة و تم توزيع خطوط محمول من شركة موبايلي على الحجاج وجميع الحجاج بحالة جيدة و لا يوجد أي شكوى حتى الآن
3
المزيد

جهاز المحاسبات يؤكد مخالفة شركة النظافة ببورسعيد لشروط التعاقد

alt


كشف تقرير رقابي صدر مؤخرا عن الجهاز المركزي للمحاسبات ببورسعيد مخالفة شركة سرفيس للخدمات البيئية والقائمة بأعمال نظافة المدينة لشروط تخزين ومعالجة النفايات والمخلفات الطبية‏.
وهو ما يعد أحد ألوان الغش والتلاعب الذي يتوجب عليه فسخ العقد تلقائيا دون الرجوع للشركة طبقا لنص المادة رقم24 من قانون تنظيم المناقصات والمزايدات التي تنص علي أنه إذا ثبت أن المتعاقد استعمل بنفسه أو بواسطة غيره الغش والتلاعب في تعامله مع الجهة المتعاقدة أو في حصوله علي العقد, طبقا لأحكام قانون المناقصات والمزايدات الصادر بالقانون رقم89 لسنة1998 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير المالية رقم1367 لسنة1998 وذلك فيما لم يرد بشأنه نص خاص بهذا العقد يشطب اسم المتعاقد في الحالة المنصوص عليها في البند( أ) من سجل الموردين أو المقاولين علي أن تخطر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بذلك لنشر قرار الشطب بطريق النشرات المصلحية. وأشار التقرير الرقابي إلي أن المادة رقم(41) من كراسة الشروط الخاصة بالمناقصة المحددة عن عملية النظافة العامة بمحافظة بورسعيد جاءت ملزمة بشأن دراسة التأثير البيئي لمركز معالجة المخلفات الطبية طبقا لاشتراطات قانون البيئة رقم4 لسنة1994, بالإضافة إلي أن المادة رقم42 من الشروط بند ثانيا نصت علي أنه لا يسمح للمقاول في أي وقت ومهما كانت الظروف في أثناء مرحلة التشغيل بتخزين المخلفات بأي أماكن أخري غير المدفن.
كما أشار التقرير إلي أن البند رقم(16) من العقد المبرم بين المحافظة وشركة النظافة ألزم الطرف الثاني برفع ونقل المخلفات الطبية وإنشاء وتجهيز مركز المعالجة للمخلفات الطبية.

3
المزيد

الأحد، 23 أكتوبر 2011

كشف اسرار خطيرة بمستشفى الموت (بورفؤاد العام سابقاً)

alt


مستشفي بورفؤاد العام مستشفى الموت تسبح علي بركة من الإهمال و الفساد و سوء الإدارة ، فمنذ اللحظة الأولي لدخول المستشفى تجد غابات من الأشجار و الحشائش المتواجد فيها الحشرات  في كل مكان حتى أماكن انتظار المرضى بالعيادات الخارجية و أماكن صرف تذاكر التأمين الصحي و حتى باب بنك الدم لا يستطيع أحد الوصول إليه و هو ما يعد من ناحية الأمان و السلامة قنبلة موقوتة تنتظر سيجارة أو شرارة بسيطة لإحداث كارثة ،  كما توجد حرائق في أكوام قمامة داخل المستشفى ، والاستقبال و الطوارئ غير متوفر فيه أي أدوية أو رعاية طبية  ، محابس الأكسجين غير سليمة ، أي أن الاستقبال و الطوارئ بالمستشفي غير  مهيأة لاستقبال الحالات و غير صالحة للاستعمال الآدمي أي حادث يحدث ببورفؤاد أو شرق التفريعة يتم تحويله لمستشفيات بورسعيد ، العنابر و الأدوار الداخلية بالمستشفى فحدث و لا حرج المرضى مهملين لا يوجد تمريض طول الفترة المسائية بشكل مستمر ، كما لا توجد مستلزمات من ملايات و مستلزمات نظافة وخلافه ، الناموس في كل شبر بالمستشفي لا يوجد عمال صيانة فكل الخدمات و المرافق بالمستشفى معظمها أن لم يكن كلها معطلة ، القمامة في كل مكان حتى المخلفات الطبية أمام غرفة التعقيم التي لا تصلح أساساً لإتمام عملية التعقيم ، وتعد من أكبر الأمثال لإهدار المال العام حيث يوجد أجهزة بملايين الجنيهات معطلة لعيوب طفيفة مما ينذر بفساد أي عملية جراحية أو غيار طبي يحدث بالمستشفى ، و مخازن المستشفي للمخلفات قنبلة أخري ننتظر انفجارها في أي وقت لوجود لوحات توزيعات الكهرباء في جربين المستشفي وسط بركة من مياه المجاري المليئة بالديدان مصدر رئيسي للأمراض و العدوى كما فسد كل مخازن العهدة . كل ذلك بعلم مدير المستشفي الذي يضع رأسه في التراب مثل النعام لا يريد الاعتراف بذلك كما أنه يهاجم كل من يواجه بالحقيقة ، و يهدد كل من يعترض من داخل المستشفي بالعقاب أو حتى الرفد .  

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/319600_267095913335606_182435495134982_839484_232124744_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/296430_267096890002175_182435495134982_839505_550931026_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/294497_267097153335482_182435495134982_839511_504156823_n.jpg 

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/316966_267098940001970_182435495134982_839539_575253882_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/310985_267099263335271_182435495134982_839546_345314279_n.jpg
3
المزيد

محكمة بورسعيد مرفوعة من الخدمة بسبب إضراب المحامين لرفضهم قانون السلطة القضائية

alt


شهدت محكمة بورسعيد  صباح السبت تجمعا للمحامين، الذين أعلنوا إضرابهم عن العمل و علقوا العمل في القضايا المنظورة يوم السبت في خطوة تصعيديه لموقفهم ، احتجاجا على قانون السلطة القضائية.
و قد رفض المحامون التعامل بأي شكل من الأشكال داخل المحكمة و قد تدخل العميد عادل الغضبان لمحاولة التفاهم مع المحامين المضربين للوصول لحل لفض الإضراب إلا أنها لم تسفر عن جديد و قد قرر المحامين عقد اجتماع مساء اليوم بنقابة المحامين ببورسعيد لتحديد الخطوات القادمة من تصعيد الإضراب كما ذكر المحامين انه سيتم تعليق العمل بشكل كامل والى أجل غير مسمى . وذلك اعتراضا على قانون السلطة القضائية لما  به من عوار وخرق لكل القوانين وما به من تحد سافر للحريات
و قد غادر القضاة من الموظفين المحكمة و باتت المحكمة بلى عمل سوى من تلقي طلبات ترشيح مجلسي الشعب و الشورى

3
المزيد

السبت، 22 أكتوبر 2011

بالفيديو - للمرة الثانية .. الجباس أفضل لاعب في الدوري البلجيكي

http://www.aiwakora.com/SiteFiles/Photos/News/big/25523.jpg

اختير المهاجم المصري دودي الجباس كأفضل لاعب في الدوري البلجيكي في أسبوعه العاشر وذلك للمرة الثانية له هذا الموسم.
وجاء تتويج اللاعب المصري بهذا اللقب في استفتاء موقع " سبورت " البلجيكي المختص بتغطية أخبار الدوري البلجيكي.
وكان الجباس قد تألق مع فريقه ليرس البلجيكي وسجل هدفين في الأسبوع العاشر من الدوري ليقود الفريق لتحقيق الفوز على فريق زولت وارجم بنتيجة 2-1.
واحتل الجباس الصدارة برصيد 34.57 %، تلاه ديوميرسي مبوكاني في المركز الثاني برصيد 27.67 %، ثم فاديس أودجيدجا برصيد 26.48 %.
يذكر أن الجباس هو أحد ناشئي النادي المصري البورسعيدي، وسبق أن لعب في صفوف أكاديمية نيوكاستل اللإنجليزي، ولعب للفريق الأول بالنادي المصري قبل الانتقال إلى الدوري البلجيكي عبر بوابة ليرس


3
المزيد

إصابة عاملين بشرق بورسعيد و الاستثمار في حوادث مختلفة

alt

وردت إشارة لمديرية امن بورسعيد من مستشفى بورفؤاد العام بوصول المدعو / محمد حنفي محمود – 35 سنة – سائق يعمل تابع لأحد المقاولين بميناء شرق بورسعيد و صل للمستشفى مصاب فيما بعد الارتجاج في المخ و حالة غير مستقرة تم التعامل مع الحالة مبدئيا  و على الفور تم نقله لمستشفى آل سليمان لاستكمال العلاج و بالتحري عن الواقعة اتضح انه أصيب نتيجة صدمة بأحد السيارات النقل التابعة لنفس الشركة التي يعمل بها و أدت إلى إصابته
كما وصل أيضا لمستشفى بورفؤاد العام المدعو / عصام محمد إسماعيل – 25 سنة  يعمل بأحد شركات الاستثمار ببورسعيد حيث أصيب بجرح قطعي في اليدين و الساقين  نتيجة سقوط صاروخ قطعية أثناء العمل وتم التعامل معه و تم أيضا تحويله لمستشفى آل سليمان لاستكمال العلاج  

3
المزيد

استياء في اللجنة العليا للوفد ببورسعيد بعد وضع حمدي عبد الوهاب قوطة على رأس قائمة الوفد ببورسعيد

http://www.almogaz.com/sites/default/files/imagecache/300px_news_img/11/oct/41/2319720111013352.jpg

سادت حالة من الاستياء العام داخل أروقة حزب الوفد ببورسعيد بعد أن تواردت أنباء فجر أمس بوضع حمدي عبد الوهاب قوطة نجل السياسي و البرلماني المخضرم عن الحزب الوطني المنحل على رأس قائمة ترشيحات الحزب و بعد أن ضربت القاهرة برأي اللجنة العليا للوفد ببورسعيد عرض الحائط بعد إجراء انتخابات بين الأعضاء اشرف عليها الأمانة العامة للحزب بالقاهرة و جاءت هذه  الانتخابات بالقائمة المعبرة عن اختيارات الوفديين ببورسعيد و نالت ارتياح عام في أروقة الحزب العريق . و لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث شهد في وقت متأخر من مساء أمس مفاجأة مدوية و هي أن القائمة أتت بحمدي قوطة على رأسها و هو المعروف بانتمائه إلى عائلة تنتمي للحزب الوطني المنحل و هو الأمر المرفوض شكلا و موضوعا داخل أروقة الحزب ببورسعيد من الاستعانة بأحد من خارج الحزب حيث أن الحزب عامر بالكثير من الكوادر و الكفاءات و نحن في انتظار ما تشهده الفترة الأخيرة من مفاجآت

3
المزيد

حزب النور يعقد مؤتمره الأول في بورسعيد بحضور 5000 مواطن لمعرفة أهداف و برنامج الحزب

alt

أقام حزب النور ببورسعيد بحضور ما يقرب من 5000 من مواطني بورسعيد و بمشاركة بعض ممثلي الأحزاب  و أعضائها البارزين و على رأسهم  الدكتور أكرم الشاعر عضو مجلس الشعب السابق و المرشح الحالي عن حزب الحرية و العدالة و الأستاذ صفوت عبد الحميد القطب الوفدي الكبير عضو الهيئة العليا لحزب الوفد و بدء المؤتمر بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم  أنشودة بصوت احد أشبال الحزب .
ثم قام الدكتور حسام البهائي بإلقاء كلمة الافتتاح للحزب مرحبا بالسادة الضيوف الكرام و مستعرضا أهم الخطوط العريضة لحزب النور حيث أشار  إلى أن حزب النور حزب يبحث عن تحقيق العدالة بتطبيق شرع الله و أن الحزب يمتلك من الكوادر و الكفاءات من كافة التخصصات من أساتذة و متخصصين في الطب و الهندسة و الاقتصاد و إن للحزب برنامج يتعامل مع تلك المشكلات الحالية  التي يعانى منها المجتمع  و العمل على حلها لرفع شأن بورسعيد حيث أن بورسعيد ظلمت كثيرا وان بورسعيد كان يجب أن تصبح مثل دبي أو سنغافورا و إن المنطقة الحرة حولت بورسعيد من محافظة منتجة إلى محافظة استهلاكية و أشار إلى أن الحزب يشتمل في برامجه على حل لمشكلات بورسعيد المستعصية مثل البطالة وغلاء الأسعار و النظافة و المشكلات المرور و أن حزب النور يمد يده لمن يريد التعاون معه من مؤسسات المجتمع المدني في خدمة المجتمع البورسعيدي وان بورسعيد مدينة لها سحر و لها طبيعة خاصة و يجب علينا أن نعمل لرفع شأن هذا البلد لإعادتها لوضعها الطبيعي و ان حزب النور حزب يسع الجميع الشباب و الشيوخ و الرجال و النساء و المسلمين و المسحيين
3
المزيد

بورسعيد تودع أول فوج من ضيوف الرحمن متوجهين للأرضي المقدسة في بعثة حج القرعة

alt


ودع بعد ظهر اليوم أهالي محافظة بورسعيد وفد ضيوف الرحمن المتوجه للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام حيث غادر سبع أتوبيسات لنقل حجيج بيت الله الحرام وسط فرحة عارمة من الحجاج و الأهالي و وسط أمنيات الجميع بزيارة بيت الله الحرام كان في وداع الرحلة اللواء سامي الروبي مدير امن بورسعيد و العقيد عادل الغضبان الحاكم العسكري لمحافظة بورسعيد . هذا و الجدير بالذكر انه سبق الرحلة مجموعة من ضباط مديرية أمن بورسعيد للإشراف على خدماتهم العقيد \حسام مسعد والمقدم \احمد طاهر والمقدم \ محمد غزاله

3
المزيد

السيطرة على حريق في أكبر تجمع للقمامة خلف محطة وقود بطريق شرق التفريعة ببورفؤاد

alt


تمكنت قوات الدفاع المدني و الحريق من إخماد حريق نشب بمنطقة تجمع للقمامة خلف احد محطات الوقود ببورفؤاد على الطريق المؤدي لمعدية شرق التفريعة حيث بدأت سحابة من الدخان تظهر منذ ظهر اليوم و لكن اشتدت مع دخول الليل و على الفور توجهت سيارتين إطفاء للتعامل مع الحريق و الذي شب بين تلال و مرتفعات عالية من الحجارة ناتج الهدم السكني و الذي يستخدمه الخارجون عن القانون و بعض اللصوص في حرق كابلات الكهرباء و التليفونات المسروقة لبيعها لتجار الخردة و قد ترك اللصوص النيران حتى ازدادت و اشتعلت القمامة التي تملئ المكان و أصبحت مؤثرة  على حركة السير على الطريق من شدة الأدخنة و التي تعامل معها رجال الدفاع المدني بصعوبة

3
المزيد

التعرف على جثث المجهولين في حادث بحر البقر. الجثث لشقيقين و والدهما يطلب بتحويلهم للطب الشرعي

alt


تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد برئاسة العميد مصطفى الرزاز من تحديد هوية جثة المجهولين في حادث مفارق بحر البقر بطريق بورسعيد الإسماعيلية بعد أن كشفت تحريات العميد احمد حجازي رئيس مباحث بورسعيد و المقدم أحمد المليجي رئيس مباحث الجنوب أن الجثتين تخص كل من المدعو / هاني محمد منصور 23 سنة و شقيقة محمد محمد منصور 24 سنة من محافظة الدقهلية مركز المطرية و باستدعاء والدهما فجر مفاجأة من العيار الثقيل برفضه استلام الجثتين إلا بعد مثولهم للطب الشرعي بمعرفة النيابة العامة لاعتقاده بوجود شبه جنائية في مصرع نجليه هذا و قد أمرت النيابة العامة انتداب فريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة و الوقوف على ما إذا كان هناك شبة جنائية من عدمه

3
المزيد

محافظ بورسعيد يطالب بالالتزام بتعيين نسبة الـ 5%من ذوي الاحتياجات الخاصة

alt


أصدر اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد تعليمات مشددة لإدارة القوي العاملة بعمل حصر شامل لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وتوزيعها علي المصانع والشركات الاستثمارية وذلك بهدف الالتزام بالقانون الذي ينص علي تعيين 5% معاقين .
وطالب المستثمرين وأصحاب المصانع بدراسة الحصر وتحقيق أقصي استفادة من خلال تعيين ذوي الاحتياجات الخاصة حسب قدراتهم ومؤهلاتهم العلمية والعملية ومراعاة الجوانب الإنسانية والاجتماعية وذلك بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية .
جاء ذلك في المؤتمر الذي عقد بحضور لفيف من رجال الأعمال أصحاب الشركات والمصانع والتنفيذيين المعنيين بهدف بحث تدريب الشباب لتأهيلهم للالتحاق بأسواق العمل الحالية وتعيين نسبة الـ 5% من ذوي الاحتياجات الخاصة

3
المزيد

إغلاق طريق بورسعيد الإسماعيلية احتجاجا على هروب سائق سيارة صدم طفل ولاذ بالفرار


alt


أغلق أهالي الكيلو 2 بالإسماعيلية طريق بورسعيد الإسماعيلية عند كوبري الخشب لأكثر من ساعة احتجاجا على هروب سائق سيارة أصطدم بطفل ولاذ بالفرار.
 كان اللواء أبو الفتوح الورداني قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم ثان يفيد بأن أهالي كيلو 2 قاموا بغلق طريق بورسعيد الإسماعيلية عند شارع الورشة أمام كوبري الخشب بوضع إطارات سيارات بالطريق وقاموا بالإشعال بها وذلك احتجاجا على هروب سائق سيارة ميكروباص بعد أن قام باصطدام طفل من الخلف وهو عبد الرحمن السيد محمد – 14 سنة وقام بترك سيارته.
 على الفور أنتقل رجال مباحث قسم ثان لمكان الحادث وقاموا بتهدئة أهل المصاب وأعادوا حركة السير على طريق بورسعيد الإسماعيلية من جديد بعد أن قام أهل المصاب بغلقه بإطارات السيارات التي أشعلوا بها النيران وبالتحريات تبين أن مرتكب هذه الجريمة هو المدعو عادل عثمان قائد السيارة.
وتم عمل عدة أكمنة ونجحوا في إلقاء القبض عليه .تم تحويل المصاب إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعي فور نقله إلى المستشفى العام وذلك نظرا لحالته الصحية السيئة حيث كان به كسر بالجمجمة وجرح نافذ في فروة الرأس وتم عمل محضر وجارى عرضه على النيابة.
3
المزيد

ذبح الأضاحي بمجزر بورسعيد الآلي مجاناً

alt


طالب اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد بتكثيف التوعية من خلال أئمة المساجد لحث المواطنين علي ذبح الأضاحي بالمجزر الآلي الخاص بالمحافظة أو الأماكن المخصصة للذبح مشيرا إلى انه سيتم توفير كافة وسائل النقل التابعة للمحافظة لنقل الأضاحي إلى المجزر لذبحها وإعادتها إلى مكانها مرة أخرى مجانا وبدون أي مقابل .
وأشار إلى انه تم توفير الأضاحي بالمشروع الخاص بتنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة بواقع 450 رأس لكل حي من أحياء المحافظة من عجول بقري وجاموسي وخراف بأسعار تبدأ من 27 : 30 جنيه للكيلو اقل من الأسواق التجارية .وكذلك تم توفير اللحوم البلدي بسيارات بيع اللحوم الخاصة بالمحافظة بسعر 45 جنيه للكيلو  .
وطالب المحافظ أيضا جمعية الرفق بالحيوان بالتعاون مع إدارة المرافق والمجزر الآلي للمحافظة بتجهيز مكان مناسب لضبط كافة الدواب والماشية التي تتجول بشوارع المحافظة باعتبارها حيوانات ضالة تمهيدا لمصادرتها .
هذا بالإضافة إلى تكثيف الحملات التموينية علي الأسواق التجارية ومحلات الجزارة والمطاعم لضبط الأسعار والتأكد من سلامة الأغذية وصلاحيتها للتداول .
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء الأحياء و التنفيذيين المعنيين لمتابعة استعدادات عيد الأضحى المبارك

3
المزيد

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

خبر هام - بمناسبة قرب عيد الأضحى - كل عام وأنتم بألف خير - رفقاً بالحيوان


http://www.ghareba.com/newssite/2121/130952080611.jpg

اكتشاف علمي يأكد أهمية التسمية والتكبير على الذبيحة وتأثيرها الفعال فيها
شاهدوا الفيديو أفضل للتوضيح




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 

3
المزيد

اعتصام العاملين بمدرسة القناة الإعدادية بنين اعتراضاً على قرار إعادة هيكلة مديرين المدارس

alt


اعتصم ظهر اليوم عقب انتهاء اليوم الدراسي العاملين بمدرسة القناة الإعدادية بنين اعتراضاً على قرار محافظ بورسعيد الصادر في 25 سبتمبر الماضي بإعادة هيكلة إدارات المدارس و التوجيه الفنية و مديري الإدارات التعليمية بشكل أصلي بدلا من نظام الندب المعمول به منذ سنوات داخل العملية التعليمية و جاء اعتصام المدرسين اعتراضاً على نقل مدير المدرسة إبراهيم  البدري و الذي أكد العاملين بأنه من أكفاء مديرين المدارس في إدارة المدرسة و خلق جو من الاستقرار داخل المدرسة و في اتصال هاتفي أكد الدكتور سيد بسيوني أن إدارة مدرسة القناة الإعدادية بنين من أميز الإدارات التي تعامل معها و أن القرار لا يعني في مجمله إقصاء مدير إدارة متميز و وضح أن هناك بعض المدارس بها خلل بالإضافة إلى بعض التوجيه التي تستوجب تغير القيادة بها و انه يجب تطبيق القرار 155 بما يتضمن من لائحة تنفيذية تنفيذا لتعليمات الوزير و توجيهات اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد بعدم الإبقاء على أي قيادة تتسبب في خلل في العملية التعليمية أو التستر على فساد و أشار أنة يتم الآن العرض على اللجنة المشكلة بحيادية تامة من مجموعة من أساتذة الجامعة من خارج العملية التعليمية للتصديق عليها من اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد لضمان الحيادية التامة في الاختيار

3
المزيد

وزيرالاتصالات: تخفيضات بخدمات الإنترنت نهاية عام 2011


قال الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن هناك تخفيضات مرتقبة في خدمات الإنترنت بالتزامن مع بدء خدمات الكابل البحري "تي إي نورث" التابع للشركة المصرية للاتصالات وذلك بنهاية عام 2011.

جاء ذلك على هامش الاحتفال بمرور 45 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وسنغافورة الليلة الماضية.

وينظر عدد كبير من مستخدمي الإنترنت في مصر البالغين أكثر من 30 مليون مستخدم إلى خدمات الإنترنت على أنها مكلفة نوعيا، ويلجأ الكثيرون إلى المشاركة في خط إنترنت واحد لاقتسام التكلفة وتقليص النفقات، فيما قدرت الشركات المقدمة لخدمات الإنترنت خسائرها جراء هذه الظاهرة بنحو بمليار جنيه.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن إستراتيجية كاملة للانترنت فائق السرعة "البرودباند" وذلك خلال أيام.

وعلى صعيد اعتصام موظفي المصرية للاتصالات، علق الوزير قائلا "إن وزارة الاتصالات لا يوجد مانع لديها من النظر في أي مطالب شرعية لموظفي المصرية للاتصالات طالما كان ذلك من خلال إتباع القانون".

وأضاف سالم أنه يتم النظر في المرتبات وهيكلة الأجور في وزارة الاتصالات والشركات التابعة للوزارة في إشارة منه إلى الشركة المصرية للاتصالات والهيئة القومية للبريد.

وتصاعدت حدة الغضب بالشركة المصرية للاتصالات الأيام الماضية مع مطالبات بإقالة مجلس الإدارة التنفيذي للشركة بسبب تلكؤ الشركة في إعادة هيكلة الوظائف والأجور على حد قول محتجين.

ونظم العشرات من موظفي الشركة المصرية للاتصالات احتجاجا على استمرار تدني أوضاع الشركة ماليا على حد وصفهم، فيما أثارت زيارة للرئيس التنفيذي للشركة المهندس محمد عبد الرحيم حفيظة موظفين أواخر الأسبوع الماضي، وقامت قوات خاصة بإخراجه من مبنى الشركة في حي العتبة بوسط المدينة بعدما تحدث إليهم بنبرة وصفها البعض إنها نبرة استعلاء.
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...