الخميس، 19 أبريل 2012

عودة اللواء أحمد عبد الله محافظاً لبورسعيد

 

كتب - محمد الغزاوى
أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد في اتصال هاتفي عقب حلف اليمين عن مدى سعادته البالغة بعودته إلى المدينة الباسلة التي احبها منذ سنوات بعيدة لما تحمله بداخله من ذكريات .

وأضاف عبد الله انه تعلم من المحنة التي مرت به منذ وقوع أحداث الأربعاء الدامي التي أدمت قلوب كل المصريين الشرفاء .

وأشار أن أمامه الكثير خلال الساعات القليلة القادمة لانتشال بورسعيد من العثرة التي مرت بها على مدار الشهور الماضية منذ وقوع الأحداث وانه سيسابق الزمن لإخراج كل القرارات المتوقفة للنور و التي تعطلت لعدم وجود محافظ يدير أمور المحافظة و التي من بينها البطاقات الاستيرادية وتعاقدات خريجي كليات التربية ومشكلات شباب الخريجين الزراعيين وتعيين شباب بورسعيد المتعطل ومشروعات الإسكان.

ونوه على مسابقة الزمن في تنمية شرق بورسعيد باعتباره قاطرة التنمية لمصر بأكملها، وأبدى عبدالله سعادته بموقف شعب بورسعيد ونوابه المحترمين لموقفهم النبيل في المطالبة بعودته.

وأنهى المحافظ تصريحه بأنه سيعاود استئناف عمله اليوم الخميس 19/4 من داخل مكتبه .
3
المزيد

الاثنين، 2 أبريل 2012

كيف تحافظ على بطارية اللاب توب



الكثير منا يملك لاب توب ولا يعلم كيف يحافظ على بطاريته لكي تعيش أطول فترة ممكنة بدون مشاكل ولذلك سنتحدث في هذا الموضوع على كيفية المحافظة على بطارية اللاب توب

عامة متوسط عمر بطارية اللاب توب حوالي 3 سنوات وبعضها يصل إلى 6 سنوات والبعض الأخر لا يصل إلى مدة تتعدى السنة بسبب عدم الاهتمام بها


والآن كيف تحافظ على بطارية اللاب توب ؟!

1- الحرارة المرتفعة المباشرة للبطارية مثل أشعة الشمس ضارة جداً بها.
2- تشغيل اللاب توب والعمل عليه وهو موصل بالكهرباء والبطارية متصلة به يقلل من عمر البطارية الافتراضي فمع الوقت تقل فترة الشحن والتشغيل للبطارية مثل بطارية المحمول. ولذلك إذا كنت تعمل على الكهرباء لفترات طويلة افصل البطارية من اللاب توب ، وإذا كنت موصل البطارية للشحن بمجرد امتلاء البطارية افصل اللاب توب عن الكهرباء.
3- إذا كانت البطارية غير ممتلئة مثلاً 50% منها فقط أو أقل فالأنسب استخدامها إلى أن تصل إلى 10% بعد ذلك ابدأ الشحن أي أن لا ينصح بشحن البطارية وهي أكثر من 10%.
4- لا تهمل البطارية وتعمل بالكهرباء لفترات طويلة لأن ذلك سيؤدي إلى تلف البطارية بسبب عدم الاستخدام ويجب استخدام البطارية على الأقل مرة أو مرتين أسبوعياً للمحافظة عليها ، ويجب تنشيطها كل فترة عن طريق شحنها إلى أن تصل 100% وبعد ذلك فصل اللاب توب عن الكهرباء والعمل عليها إلى أن تصل إلى 10% بدون توصيل الكهرباء.
   - ونقوم بتنشيط البطارية إذا لم تستخدم لفترة ما بين أسبوع إلى 3 أسابيع.
  - ونقوم أيضاً بتنشيطها عند شراء اللاب توب أول مرة أو عند شراء بطارية جديدة والأفضل أيضاً أن تقوم بعملية الشحن لمدة 12 ساعة متواصلة.
  - وننصح أيضاً أن تتم عملية التنشيط أسبوعياً
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...