الأحد، 24 يونيو 2012

السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية

http://www.dakahliaikhwan.com/images/articles/zhDu74S6QERv.jpg 

ألف مليييييوووووووووووون مبروك لمصر
الدكتور محمد مرسي أصبح رئيس الجمهورية
يا رب عينه على هذه المهمة الصعبة
وأبعد عنه كل منافق غشاش

ألف مبررررررررووووووووووووووك لمصر
3
المزيد

السبت، 23 يونيو 2012

الحل النهائي لتشغيل المزرعة السعيدة على الفيس بوك بدون أي مشاكل (ليس إعلان)


لكل عشاق لعبة المزرعة السعيدة على الفيس بوك
أقدم لكم الحل الأمثل لتشغيل المزرعة السعيدة بدون مشاكل نهائياً إن شاء الله
ولعمل ذلك نحتاج إلى تحديث برنامج الفلاش بلير ( Flash Player ) ويمكن تحديثه من هنا

وأيضاً نحتاج إلى متصفح جوجل كروم ( Google Chrome ) المشهور بثباته وسرعته وتعمل عليه المزرعة بكل سهولة
3
المزيد

الجمعة، 8 يونيو 2012

ماذا تفعل لو انسكب ماء أو شاي أو قهوة على اللابتوب ؟!


صورة: ماذا تفعل لو انسكب ماء أو شاي أو قهوة على اللابتوب ؟! 

طبعاً قد يتعرض الجهاز لعطل مباشر مما يعني أنه قد لا تفيد كل الخطوات التالية لكن لا بد لك من أن تقوم بها:

 - أغلق الجهاز مباشرة باستخدام زر التشغيل (استمر بالضغط عليه حتى يطفىء الجهاز فهذه أسرع طريقة)

 - قم بفصل الشاحن والبطارية مباشرة عنه لأنهما حتى عند اغلاق الجهاز يسمحان بسير تيار كهربائي بسيط.

 - استخدم مكنسة كهربائية أو أي الة شفط لديك لتسحب كل السائل الموجود .. كرر العملية اكثر من مرة. 

- قم بقلب الجهاز تماماً بحيث تسمح بنزول أي سوائل ممكنة .. اجعل الجهاز على هذه الوضعية لمدة 10 دقائق.

 - قم بجلب قماشة جافة وامسح بها الجهاز وأي مكان لأي سائل. 

- ضع الجهاز في مكان فيه هواء واتركه لمدة 6 ساعات على الأقل. 

-عليك بالصبر طوال هذا الوقت... إياك محاولة تشغيل الجهاز قبل ذلك فلو كان قد تعطل فإنه تعطل لذلك لا داعي للجزع ، ولو لم يتعطل فتشغيلك له قد يسبب العطل!‏


طبعاً قد يتعرض الجهاز لعطل مباشر مما يعني أنه قد لا تفيد كل الخطوات التالية لكن لا بد لك من أن تقوم بها:
- أغلق الجهاز مباشرة باستخدام زر التشغيل (استمر بالضغط عليه حتى يطفىء الجهاز فهذه أسرع طريقة)
- قم بفصل الشاحن والبطارية مباشرة عنه لأنهما حتى عند اغلاق الجهاز يسمحان بسير تيار كهربائي بسيط.
- استخدم مكنسة كهربائية أو أي آلة شفط لديك لتسحب كل السائل الموجود .. كرر العملية اكثر من مرة.
- قم بقلب الجهاز تماماً بحيث تسمح بنزول أي سوائل ممكنة .. اجعل الجهاز على هذه الوضعية لمدة 10 دقائق.
- قم بجلب قماشة جافة وامسح بها الجهاز وأي مكان لأي سائل.
- ضع الجهاز في مكان فيه هواء واتركه لمدة 6 ساعات على الأقل.
-عليك بالصبر طوال هذا الوقت... إياك محاولة تشغيل الجهاز قبل ذلك فلو كان قد تعطل فإنه تعطل لذلك لا داعي للجزع ، ولو لم يتعطل فتشغيلك له قد يسبب العطل!
3
المزيد

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

مصرع 12 وإصابة 4 في حادث تصادم بطريق بورسعيد - الإسماعيلية

 

كتب : اشرف جاد - محمد محمود رضوان
لقي 12 شخصًا مصرعهم، وأصيب 4 آخرون، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم بطريق القنطرة غرب الصالحية، في محافظة الإسماعيلية، بين سيارة نقل بمقطورة وميكروباص يحمل عمالًا كانوا في طريقهم إلى مقر عملهم بإحدى الشركات في بورسعيد.
هرعت على الفور إلى مكان الحادث العشرات من سيارات الإسعاف والشرطة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفيات القنطرة غرب والإسماعيلية العام والمستشفى الجامعي، وتمت إزالة حطام السيارتين، وإعادة حركة السير والمرور لطبيعتها بعد توقفها لبعض الوقت جراء الحادث.
تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محمد عيد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إلى النيابة التي تولت التحقيق في الحادث.
كان اللواء على أبو زيد، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص رقم 10162 أجرة شمال سيناء، وسيارة نقل رقم «3857 ط ص ج» بمقطورة رقم 722 الإسماعيلية، عند مدخل مدينة القنطرة غرب.
والمتوفون هم: عبد الله ماضي (35 عامًا)، إبراهيم كامل على (25 عامًا)، حسين محمد أحمد (22 عامًا)، علي إبراهيم علي (25 عامًا)، وأحمد مصطفى محمد (31 عامًا)، إبراهيم مصطفى عز الدين (31 عامًا)، محمد عبد الحميد خليفة (29 عامًا)، محمد أحمد عبد الحميد (29 عامًا)، باز السيد الباز (35 عامًا)، إيهاب على كامل (23 عامًا)، محمد عبد العظيم خليل (25 عامًا)، عبد اللطيف السيد أحمد (36 عامًا).
كما أصيب كل من: عطا عبد الحليم (44 عامًا)، عبده عبد الحليم (45 عامًا)، محمد علي (29 عامًا)، السيد حسن (19 عامًا).
وتبين من تحريات المقدم عمرو الجوهري، رئيس مباحث القنطرة غرب، أن المتوفين والمصابين، الذين كانوا في الميكروباص، كانوا قادمين من قرية قنتير بمدينة فاقوس في محافظة الشرقية، في طريقهم إلى مقر عملهم في شركة منطقة الاستثمار بمدينة بورسعيد، وأن الحادث وقع قبل عدة كيلومترات من مدخل مدينة القنطرة، في أحد المنحنيات بالطريق، ووقع التصادم مباشرًا بين السيارتين
3
المزيد

قوات تأمين الطريق ببورسعيد تنجح فى ضبط شخصين وبحوزتهما 12 كم بانجو

 

كتب / احمد عوض
تمكنت القوة الأمنية المعينة لتأمين الطريق الدولى الساحلى والقوة المرافقة له من ضبط السيارة رقم ( ط د س 8247 مصر ) قيادة المدعو/محمد . س . م – سن 25 – سائق – ومقيم بدمياط الجديدة ، وبصحبته المدعو/محمد . م . ش – سن 24 – عاطل – ومقيم بدمياط .. وبحوزتهما بالسيارة ( عدد 6 لفافات كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 12 كيلو جرام ، ومبلغ مالى ، وعدد 2 هاتف محمول ) .
بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
3
المزيد

حقيقة شائعة ظهور السلعوه في بورسعيد

 

كتب : محمد الغزاوي
نفى الدكتور حلمي العفني وكيل وزارة الصحة في بورسعيد ما تردد عن استقبال اى من مستشفيات بورسعيد و مراكزها اى حالة إصابة لمواطنين بمختلف الأعمار نتيجة عقر حيوان ضال خلال 48 ساعة الماضية و حتى إجراء الاتصال الهاتفي في الثانية عشر مساء اليوم مؤكد ان غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية و غرفة الطوارئ و وحدة الإسعاف لم تتلقى اى بلاغات بذاك الشأن
وطالب العفني ان من لدية معلومات تخص ذلك الأمر تحديدا فعليه إخطار غرفة الطوارئ الرئيسية لاتخاذ اللازم نحو متابعة تلك الحالات كون حدوثها يسبب خطورة على باقي المواطنين
ومن جانبه أكد اللواء سامح رضوان مدير امن بورسعيد بان المديرية و أقسامها بمختلف إنحاء المحافظة لم تتلقى أي بلاغات تخص تعرض اى مواطن بالعقر من حيوان ضال منوه ان من لديه معلومات في ذلك الشأن لزم عليه إخطار عمليات النجدة فورا لاتخاذ إجرائها و التعامل من خلا الإدارة المختصة بالحماية المدنية
3
المزيد

وفاة سيدة صعقا بالكهرباء ببورسعيد


كتب : عبد الرحمن بصلة
لقيت السيدة رضا محمد نجيب – 35 سنة – مصرعها  نتيجة صعقها بالكهرباء داخل منزلها الكائن بمساكن التصنيع ببورسعيد ، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيقات .
ورد بلاغ لقسم شرطة الضواحي من مستشفى بورسعيد العام بوصول السيدة للمستشفى جثة هامدة وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود تشنج بجميع أنحاء الجسم نتيجة صعق كهربائي ، وبسؤال زوجها أحمد عبد العال عياد  ومقيم بذات العنوان قرر أنه أثناء عودته فوجئ بوجود زوجته داخل حمام الشقة بجوار غسالة يدوية وأنها كانت تقوم بأعمال الغسيل وحدث ماس كهربائي من الغسالة أدى إلى الوفاة ، وبسؤال شقيقها ممدوح محمد نجيب ومقيم شارعي الحسن والأنصاري دائرة القسم أيد ماجاء بأقوال زوجها .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر المحضر رقم 126 إداري قسم شرطة الضواحي لسنة 2012 وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
3
المزيد

السبت، 2 يونيو 2012

بالفيديو.. المؤبد لمبارك والعادلى.. وبراءة مساعديه وعلاء وجمال

 مبارك

المصدر: اليوم السابع:
أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكماً تاريخياً على مبارك والعادلى بالسجن المؤبد، وقال رئيس المحكمة إنه بعد الاطلاع على المواد 15 وواحد و18 و17 و304 و309 314 و384 من الأحكام الجنائية و42 و43 ثالثة و46 و234 و235 من قانون العقوبات.

قررت المحكمة الحكم على مبارك بالسجن المؤبد 25 سنة لما نسب إليه بجنايات قتل، كما قضت المحكمة بالمؤبد على العادلى، وإلزام المحكوم عليهما بالمصاريف الجنائية.

كما قررت مصادرة المضبوطات المقدمة موضوع المحاكمة، وبراءة كل من أحمد رمزى وعدلى فايد وحسن عبد الرحمن وإسماعيل الشاعر وأسامة المراسى عمر الفرماوى مساعدى وزير الداخلية الأسبق من الاتهامات التى وردت بأمر الإحالة.

كما قضت بانقضاء الدعوى الجنائية من مبارك وحسين سالم علاء مبارك وجمال مبارك عما نسب إليهم فى جنايتى استعمال النفوذ وبراءة مبارك من الاشتراك مع موظف عمومى فى الحصول لغيره على منفعة من وظيفته فى الإضرار بمال العام، وإحالة الدعوى المدنية من المحكمة إلى محكمة مدنية مختصة. 
















3
المزيد

افتتاح محطة تسمين الماشية جنوب بورسعيد 15/6/2012

 

البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد:
اعطي اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد تعليمات الي الشركة المنفذة لمشروع محطة التسمين بان موعد افتتاح المحطة يوم 15/6/2012 واشاد المحافظ بالاعمال التي تمت داخل المحطة التي وصفها بالنموذجية طبقا لاحدث الدراسات التي تتم لتربية الماشية والانتاج الحيواني وتحتوي المحطة علي عدة مباني ادارية وحظائر مفتوحة بمساحات مختلفة كما تفقد المحافظ المجزر الالي بمنطقة القابوطي الجديد وابدي استياءه الشديد من الحالة الردئية التي تم الوصول اليها قبل التشغيل واشار بانه لن يستلم ذلك المجزر بهذا المستوي وانه سوف يحيل الملف بالكامل للنيابة في حالة عدم تلافي السلبيات واعطى تعليماته إلى المهندسة ابتسام مديرة الاسكان بمتابعة الملف وارسال انذار إلى الشركة المنفذة والمهندس الاستشاري المسئول عن المشروع
3
المزيد

حريق يؤدي الى تفحم مسن ببورسعيد

كتب : محمد الغزاوي
تلقى اللواء سامح رضوان مدير امن بورسعيد اخطار من مديرية الشئون الصحية ببورسعيد يفيد بوصول جثة لرجل في العقد الثامن من العمر جثة متفحمة نتيجة احتراق منزلة الواقع بشارعي الثلاثيني و اسوان
و بالبحث تبين ان الجثة لرجل مسن يدعى احمد على هلال 82 عام وتم نقل الجثة الي مشرحة مستشفى بورسعيد العام
ووضعت الجثة تحت تصرف النيابة التى طلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الحادث. كما امرت النيابة  بندب الادلة الجنائية والطب الشرعى لبيان اسباب الحادث
3
المزيد

القبض على تشكيل عصابي لسرقة المحلات التجارية ببورفؤاد


كتب عمرو على:
فى اطار خطه العمل بمديريه امن بورسعيد للتصدى لكافه اشكال الخروج عن الشرعيه والقانون وتنفيذ الاحكام القضائيه ومواجهه كل من من شأنه الاخلال بالامن العام وكشف النقاب عن حوادث السرقات المجهوله وضبط مرتكبيها
تمكن ضباط مباحث بورفؤاد بقياده العقيد/ محمد والى – رئيس فرع البحث الجنائى ومعه الرائد/ تامر البلتاجى – مدير مباحث بورفؤاد اول والنقيب احمد سمير معاون المباحث والملازم اول محمد راشد المباحث والملازم اول محمد يوسف من ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقه المحلات التجاريه ببورفؤاد مكون من:
الشقى خطر ابراهيم محروس ابراهيم الوصيفى - مقيم بالزهور وسابق اتهامه والحكم عليه فى عدد 15 قضيه مابين سرقه وسلاح ابيض ومخدرات وتم القبض عليه وبحيازته سلاح نارى (طبنجه )
الشقى خطر صالح محمود محمد عويضه مقيم بالزهور وسابق اتهامه فى قضايا سرقه ومخدرات وتم القبض عليه وبحيازته سنجه كبيره الحجم ومقص حديدى كبير الحجم يستخدم فى قص الاقفال الحديديه وادوات اخرى تستخدم فى كسر وفسخ الابواب الصاج
وبعد مطارده تمكن ضباط المباحث من ضبطهم قبل معديه الرسوه ببورفؤاد مستقلين سياره اجره واعترفا بارتكاب عدد 5 سرقات لمحلات تجاريه (مكتبات وسنترالات)
تم تحرير محضر رقم 971 لسنه 2012 والمحاضر ارقام 841 و932 و935 لسنه 2012 بورفؤاد اول و125 لسنه 2012 بورفؤاد ثان وجارى استكمال التحقيقات وتم عرضهم على النيابه التى امرت بحبسهما 4 ايام على ذمه التحقيق.
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...