السبت، 22 سبتمبر 2012

أبناء بورسعيد المقيمون بالخارج يقدمون مشروعًا للنهوض بالمحافظة.. والإسكان تدرسه



كتب : محمد الغزاوي
قال إبراهيم شتا، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الاستثمارية، لأبناء بورسعيد المقيمين بالخارج إن وزارة الإسكان تدرس مشروعا استثماريا ضخما مقدما للنهوض بشرق بورسعيد.

وأضاف شتا أن مشروع porto reale يعتبر طوق النجاة لبورسعيد وأهلها، حيث من المتوقع أن يوفر 12 ألف فرصة عمل لشباب بورسعيد برواتب مجزية وأيضا سيؤدي إلى انخفاض سعر العقارات فى بورسعيد بنسبة 40% بعد الارتفاع الجنونى لعدم توفر الأراضى، مطالبا بتكاتف جميع الجهود لرجوع بورسعيد لتتربع على عرش السياحة كما كانت عليه من قبل.

وأوضح أن ترتيب مصر في معايير التنافسية العالمية هو 94 من 140 دولة ويجب أن نعمل للتقدم أكثر، مشيرا إلى أن مدينة بورسعيد من أهم المدن المصرية التى تساعد فى تقدم هذا الترتيب.

وأشار شتا إلى أنه تم عقد اجتماع مع وليد عبد الغفار، مستشار وزير الإسكان، والذى أكد أن الوزارة بصدد دراسة المشروع المقدم لإنشاء مدينة سكنية رياضية وصحية وسياحية بشرق التفريعة برأسمال مصري لشركة من أبناء بورسعيد، والتصميمات الهندسية الخاصة بالمباني لشركة إيطالية وسيتم الرد خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن بورسعيد عقدت منذ أسبوع برعاية المحافظ أحمد عبد الله وحضور الدكتور محمد غنيم ورئيس الهيئة العامة للتخطيط العمرانى ومحافظ بورسعيد الأسبق مصطفى كامل، مؤتمرًا للنهضة ببورسعيد تحت عنوان "بورسعيد 2020" لم يتضمن المشروع المعروض على وزارة الإسكان.
3
المزيد

الجمعة، 21 سبتمبر 2012

انقلاب سيارة نقل أموال محملة بـ 17.5 مليون جنيه على الطريق الدولى بجنوب سيناء.. والبدو يؤمن المبلغ..


أصيب شخصان إثر انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الدولى بجنوب سيناء، ونجحت قوات الأمن بمعاونة البدو في الحفاظ على مبلغ 17.5 مليون جنيه من السرقة كان بداخلها، وإيداعه بنقطة الشرطة..

كانت مديرية أمن جنوب سيناء قد تلقت بلاغا يفيد بانقلاب سيارة تابعة للشركة المصرية لنقل الأموال رقم “5483 ج س” على بعد حوالي 35 كيلو مترا من مدينة أبوزنيمة تجاه نفق الشهيد أحمد حمدى، مما أسفر عن إصابة السائق محمد جبريل (33 سنة) من القاهرة، والحارس أسامة عابدين (30 سنة) من الجيزة.

تبين أن السيارة كانت تحمل بداخلها مبلغ 17.5 مليون جنيه من عملات اليورو والدولار والدينار، وقامت الشرطة بنقل الأموال إلى نقطة شرطة أبوزنيمة في سرية تامة داخل سيارة، وتم إيداع المبلغ في نقطة الشرطة وتسليمها لمندوب الشركة، وقامت قوة تأمين الطريق بحراسة سيارة نقل الأموال إلى كمين عيون موسى وتسلمتها قوات من مديرية أمن السويس التي قامت بدورها لتوصيلها لأقرب نقطة لمديرية أمن القاهرة.

وذكرت مصادر أمنية أن مشايخ قبائل جنوب سيناء قامت بمعاونة الشرطة منذ وقوع الحادث حتى نقل الأموال وعلى رأسهم الشيخ ضيف الله سعيد من مشايخ قبيلة العليقات، وتحرر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.
3
المزيد

الخميس، 20 سبتمبر 2012

حملة انتظرها أهل بورسعيد طويلاً . ضد استغلال وجشع سائقي الأجرة

 
كتب : محمد وجدي
قامت إدارة مرور بورسعيد بحملة شرسة وغير متوقعة على سائقي الأجرة في بورسعيد بعد أن تقدم العديد من أهالي بورسعيد بشكاوى تخص السيارات الأجرة

حيث اشتكى المواطنون من مخالفة السائقين للتسعيرة والغلاء المبالغ فيه في أجرة التوصيل بالإضافة إلى الامتناع عن التوصيل والبلطجة المتعمدة منهم

وعلى الفور قام العميد / محمد حسنين مدير إدارة مرور بورسعيد والرائد / حسن السخري بدعوة جميع موظفي وعاملين المرور بالأمس الساعة الثامنة مساءاً بالإدارة في اجتماع طارق لحل هذه الأزمة وعلى الفور تم بدأ الاجتماع

وخلاله تم الاتفاق على نصب عدة أكمنة عن طريق قوة الإدارة من الموظفين ومن العاملين بها جميعاً

وبالفعل تم نصب الأكمنة في أماكن متفرقة استطاعت القوة من الإيقاع بأكثر من 25 سيارة أجرة من البلطجية والمستغلين وشاربي دماء البشر وتم حجز سيارتهم بمرور بورسعيد وتحرير مخالفات مالية قد تصل إلى 600 جنية وهى غرامة الامتناع عن التوصيل و المغالاة في الأجرة المنصوص عليها وتم إرسال المحاضر لنيابة المرور لتباشر التحقيق ودفع الغرامة المقررة

وأثناء الاجتماع كنت أرى حماس ودعم معنوي ونفسي للجميع غير متوقع . فالجميع يريدون المشاركة . الجميع يريدون الإيقاع بتجار الأجرة . الجميع يضحى من اجل أن يرتاح أهل بورسعيد

3
المزيد

بالصور :كارثة ببورفؤاد انفجار ماسورة الصرف الصحي الرئيسية ببورفؤاد تحول المدينة إلى بلوعة مجارى و شركة الصرف تكتفي بالمشاهدة


كتب : إبراهيم رجب
 انفجرت ماسورة صرف صحي كبيرة بشارع ابن خلدون ببورفؤاد مما أدى إلى غرق كثير من الشوارع بمياه المجاري وأدى إلى إصابة الشوارع المجاورة بحالة من الشلل التام، وأدت إلى إغلاق المحالات
هذا و لم تتحرك اى من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أو إدارة المدينة و الكارثة تقع في عدم وجود اى إمكانيات للشركة القابضة لشمال سيناء للصرف الصحي و مياه الشرب و اكتفى مسئولي الشركة بالجلوس على كراسي لمشاهدة الوضع و استكمالا للمهزلة لم يقم مسئول الصرف الصحي بالمدينة بتحويل محابس الصرف بمحطة الصرف الصحي – محطة الأمل حتى أتى احد السكان و طالبه أن يقوم  بتحويل بلوف المواسير الرئيسة للصرف الصحي في مشهد أثار استياء الجميع
الجدير بالذكر أن الماسورة التي انفجرت كانت قد عانت منذ حوالي أسبوع من وجود بعض التسريب و قد قامت الشركة بعملية حفر لشارع ابن خلدون الذي تم تطويره منذ أسابيع بتكلفة ملاين الجنيهات حيث كان يعاني من هبوط ارضي وكثير من الحفر و المطبات
كما أن مكان الانفجار يقع في مركز حيوي في منطقة سكانية بها عدد كبير من السكان و كذلك وجود ثلاث مدارس في نفس المربع يزيد من تعقيد المشكلة و قد صرح حسام محمد مسئول الصرف الصحي في المدينة أن عملية كسح هذه الكمية من مساة الصرف الصحي قد تمتد إلى بعد باكر نظرا لغزارتها و قلة الإمكانيات المتاحة.


3
المزيد

الأحد، 9 سبتمبر 2012

عروض الإنترنت بمناسبة العام الدراسي الجديد من بورسعيد تكنولوجي


كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الدراسي الجديد
ولذلك نقدم لكم أحدث عروض الإنترنت من
بورسعيد تكنولوجي
للعملاء الجدد:
خصم 50% على خطوط الإنترنت لجميع السرعات المفتوحة بداية من 512 إلى 4 ميجا وكمان راوتر لاسلكي 4 مخرج مجاناً على السرعات من 1 ميجا إلى 4 ميجا

الجدول التالي يوضح أسعار خدمات الإنترنت
السرعة
التكلفة
ملاحظات
512
47.5 لمدة 3 شهور
راوتر لاسلكي 4 مخرج بخصم 65% (100 جنيه)
1 ميجا
72.5 لمدة 3 شهور
راوتر لاسلكي 4 مخرج مجاناً
2 ميجا
115 لمدة 3 شهور
راوتر لاسلكي 4 مخرج مجاناً
4 ميجا
190 لمدة 3 شهور
راوتر لاسلكي 4 مخرج مجاناً

شروط الخدمة:
- لا يمكن خفض السرعة الخاصة بالعميل في خلال أول عام من تاريخ تفعيل الخدمة.
- يمكن رفع السرعة فقط بعد أول 3 أشهر من تاريخ التفعيل.
- لا يمكن إلغاء الخدمة بعد التفعيل وإلا سيقوم العميل بدفع 200 جنيه شرط جزائي.
-لا يمكن للعميل الحصول على العرض دون الحصول على الراوتر وإمضاء التعهد.


 -----------------------------------------------------------------

العملاء الحاليين:
ضاعف سرعتك بـ 10 ، 20 ، 40 جنيه ووفر لمدة 3 شهور
ضاعف سرعتك
تكلفة العرض الخاص
ثمن الباقة الجديدة في الشهر
سوف توفر على 3 أشهر مبلغ
1 ميجا
فقط بـ 10 جنيهات
105 بدلاً من 145
120 جنيه توفير
2 ميجا
فقط بـ 20 جنيه
165 بدلاً من 230
195 جنيه توفير
4 ميجا
فقط بـ 40 جنيه
270 بدلاً من 380
330 جنيه توفير
ولمضاعفة سرعتك أضغط على مفتاح ضاعف سرعتي الآن من خلال الرابط التالي

شروط الخدمة:
- هذا العرض ساري على العملاء الحاليين المشتركيين على الباقات الغير محدودة، يطبق العرض عندما تقوم بطلب مضاعفة سرعة اشتراكك خلال فترة العرض.
- يتم مضاعفة السرعة في خلال 48 من طلب الحصول على العرض.
- بعد مضاعفة السرعة، لن يكون باستطاعتك تغيير سرعة اشتراكك قبل انتهاء العرض الممنوح (بعد 3 أشهر).
- بإنتهاء الـ 3 أشهر لمضاعفة السرعة، سيتم سؤالك (عن طريق رسالة على متصفح الانترنت) إذا كنت تود الاحتفاظ بسرعتك الجديدة أو النزول إلى سرعتك القديمة.
- العملاء الحاليين المتمتعين حاليا بأي تخفيضات أو عروض ترويجية سابقة (فترة مجانية أو سرعة مضاعفة) أو في حالة الاشتراك في عرض ضاعف سرعتي لشهر ابريل. لا يستطيعون الاشتراك بهذا العرض.
- العملاء الذين يقومون بتنزيل سرعة اشتراكهم بعد يوم 9 سبتمبر"بعد الاعلان عن هذا العرض" لا يستطيعون الاشتراك بهذا العرض.
- في حالة ايقاف الاشتراك خلال فترة مضاعفة السرعة نتيجة التأخر في السداد، ولم يتم السداد في خلال ١٠ ايام من تاريخ ايقاف الخدمة. في هذه الحالة سيتم خروج الاشتراك من العرض و رجوع الاشتراك للسرعة الاصلية عند السداد بدون استكمال فترة مضاعفة السرعة.

العروض لفترة محدودة جداً

 للاستعلام:
محمد السعيد 01223255405
أضغط هنا للاتصال بنا إلكترونياً
e-mail: xpmsa@hotmail.com
العنوان: بورسعيد شارع الورشة ونمرة 4 بالقرب من سينما الأهلى بجوار سوبر ماركت التابعى
مواعيد العمل يومياً من الساعة 8:30 مساءاً إلى 1:00 بعد منتصف الليل
3
المزيد

السبت، 8 سبتمبر 2012

وزير الداخلية يقود حملة لتطهير بحيرة المنزلة


المصدر: جريدة الأهرام
تفقد السيد أحمد جمال الدين وزير الداخلية صباح أمس سير حملة من أكبر حملات الوزارة لتطهير المسطح المائي لبحيرة المنزلة‏,‏ حيث وجهت الأجهزة الأمنية ضربة قاضية للعناصر الاجرامية وأصحاب النشاط غير الشرعي‏.
وأوضح وزير الداخلية إن الحملة استهدفت تطهير المسطح المائي للبحيرة من بؤر الاجرام التي إنتشرت خلال الفترات الأخيرة, وشكلت خطورة علي الأمن العام, وأشار إلي أن الحملة شارك فيها قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي, ومديريات أمن بورسعيد والدقهلية ودمياط.
وأضاف وزير الداخلية أن الحملة بدأت في سرية بالغة منذ فجر الأربعاء الماضي وشهدت مواجهات دامية وحاسمة بين القوات وعناصر اجرامية شديدة الخطورة اتخذت من البحيرة مأوي لها, استغلالا للأحراش الكثيفة.
وأسفرت الحملة حتي أمس الأول عن ضبط31 متهما بحوزتهم مدفع جرينوف و612 طلقة جرينوف, و30 قطعة سلاح شملت14 بندقية آلية و14 فردا, وبندقية خرطوش, ومسدسا, مشيرا إلي أن من بين الثلاثين متهما المضبوطين متهمين هاربين من السجون خلال أحداث الثورة وآخرين هاربين من تنفيذ أحكام, فضلا عن20 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر
3
المزيد

السبت، 1 سبتمبر 2012

مصرع شاب على يد سائق أجرة بسبب نصف جنيه ببورسعيد

 

تلقى اللواء سامح رضوان مدير امن بورسعيد إخطاراً من العقيد نادر مراد مأمور قسم الضواحي يفيد مقتل شاب في السابعة عشرة من عمره على يد سائق سيارة أجرة، بسبب خلافهما على نصف جنيه، حيث طعنه بمطواة كانت بحوزته وتم القبض عليه قبل هروبه خارج بورسعيد وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

وكان العميد عبد الله خليفة مدير إدارة البحث الجنائي قد تلقى إشارة من مستشفى بورسعيد العام بوصول معاذ السعيد عبدا لحميد – 17 سنة – مصابًا بطعنة نافذة بالقلب ونزيف داخلي، وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه ولفظ أنفاسه بعد دخوله غرفة العمليات.

وتم تكليف المقدم محمد صبح رئيس مباحث الضواحي بسرعة القبض على الجاني حيث أكدت التحريات وجود مشادة بين المجني عليه وسائق السيارة الأجرة رقم 6139 (ط ع ص) قيادة معتز إبراهيم يوسف حجاج -21 سنة- بمنطقة السيدة نفيسة، بسبب سعر الأجرة والخلاف بينهما على نصف جنيه.

وقد تم القبض علي السائق بمعرفة النقيب مصطفى درويش أثناء محاولة هروبه خارج بورسعيد من منفذ الشاحنات الجمركي وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث واعترف بارتكابه الجريمة وتحرر المحضر رقم 4042 / 2012جنح الضواحي وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها وحبس المتهم على ذمة التحقيقات
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...