السبت، 27 أكتوبر 2012

تصميمات عيد الأضحى للفيس بوك

كل عام وأنتم بخير

أحب أن أقدم لكم مجموعة من تصميماتي لعيد الأضحى
يمكن استخدامها على الفيس بوك
بشرط عدم إزالة حقوق الملكية من عليها










3
المزيد

بالفيديو - مجموعات شبابية تتصدى للمتحرشين في العيد

 بالفيديو -  مجموعات شبابية تلقن المتحرشين درساً موجعاً

نجحت مجموعات شبابية في القاهرة بمنطقة وسط البلد، وكورنيش النيل، من التصدى لظاهرة التحرش وحماية الفتيات فى المناطق المزدحمة، حيث كونوا مجموعات متفرقة بزى موحد انتشرت بشوارع وسط القاهرة، والحدائق العامة، والمناطق ذات الأقبال العالى من الفتيات، وقاموا بضبط العديد من المتحرشين وتلقينهم علقة ساخنة، ثم رش وجوههم باللون الأسود، ليكون دلالة على أنه متحرش، فإذا انتقل إلى منطقة أخرى يتمكن الشباب من طرده منها.

يأتى ذلك على خلفية تكرار هذه الظاهرة البشعة وأنتشارها فى المجتمع خلال ايام الأعياد والمناسبات لتشكل خطراً على الفتيات والسيدات بل على المجتمع ككل.



3
المزيد

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

عروض الإنترنت بمناسبة عيد الأضحى

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك
ولذلك نقدم لكم أحدث عروض الإنترنت من
بورسعيد تكنولوجي
للعملاء الجدد:
خصم 50% على خطوط الإنترنت لجميع السرعات المفتوحة بداية من 512 إلى 4 ميجا لمدة 6 شهور وكمان راوتر مخرج واحد مجاناً على السرعات من 512 إلى 4 ميجا وخصم 50% على قيمة الراوتر اللاسلكي بقيمة 125 جنيه فقط
الجدول التالي يوضح أسعار خدمات الإنترنت
السرعة
التكلفة
ملاحظات
512
47.5 لمدة 6 شهور
راوتر 1 بورت مجاناً أو راوتر لاسلكي 4 مخرج بخصم 50% (125 جنيه)
1 ميجا
72.5 لمدة 6 شهور
راوتر 1 بورت مجاناً أو راوتر لاسلكي 4 مخرج بخصم 50% (125 جنيه)
2 ميجا
115 لمدة 6 شهور
راوتر 1 بورت مجاناً أو راوتر لاسلكي 4 مخرج بخصم 50% (125 جنيه)
4 ميجا
190 لمدة 6 شهور
راوتر 1 بورت مجاناً أو راوتر لاسلكي 4 مخرج بخصم 50% (125 جنيه)

للاستعلام
محمد السعيد 01223255405
http://xpmsa-portsaid.blogspot.com/
العنوان: بورسعيد شارع الورشة ونمرة 4 بالقرب من سينما الأهلى بجوار سوبر ماركت التابعى
مواعيد العمل يومياً من الساعة 8:00 مساءاً إلى 12:00 بعد منتصف الليل
3
المزيد

الخميس، 18 أكتوبر 2012

5 وزارات تستعد لطرح أول مشروعات تنمية إقليم قناة السويس


دخلت وزارة الإسكان، ومعها ٤ وزارات أخرى، «سباقاً مع الزمن» لطرح أول مشروعات تنمية إقليم محور قناة السويس، وتحويله إلى مركز لوجيستى عالمى، مع بداية شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على إنشاء هيئة مستقلة، ولجنة وزارية ترأسها وزارة الإسكان، لإعداد وثيقة المشروع، والبدء فى تنفيذ أولى مراحله فوراً، حيث تتجه اللجنة إلى طرح المشروعات بالتزامن مع وضع الشركات العالمية لميزانياتها فى نوفمبر من كل عام، وبالتالى قيام الأخيرة بإدراج «المشروع المصرى» ضمن خططها السنوية، وإلا سيتم «تأجيل» المشروع «عالمياً» حتى العام المقبل.

وقال الدكتور وليد عبدالغفار، مستشار وزير الإسكان للمشروع، لـ«المصرى اليوم»، إن اللجنة الوزارية ستسابق الزمن بالفعل، لطرح أول مخططات المشروع على المستثمرين قبل شهر نوفمبر المقبل، موضحاً أن اللجنة بدأت طرح المشروع على مستثمرين من محافظة بورسعيد، أمس، بعد إعداد «ماستر بلان» أو المخطط الرئيسى لشرق بورسعيد، مع مناقشة كيفية تيسير الإجراءات ومعوقات الاستثمار، معتبراً فى الوقت نفسه أن موافقة مجلس الوزراء على إنشاء هيئة مستقلة، ولجنة وزارية، يعد بداية تبنى الحكومة للمشروع، وبدء خطوته الأولى بالفعل.

وأضاف: «اللجنة الوزارية المشكلة من وزارة الإسكان كرئيس، ووزارات النقل والاستثمار والصناعة والتخطيط، بدأت فى تشكيل فريق فنى لعمل المخطط العام للمشروع بالكامل، بالتزامن مع طرحه على المستثمرين، وستزور وادى التكنولوجيا وشرق بورسعيد الأسبوع المقبل، بعدما اتفقت مبدئياً على الكيان الحدودى للمكان، بعيداً عن قناة السويس، والكيان الإدارى والقانونى، وإصدار التشريعات اللازمة مع أساليب التمويل»، معلناً أن هناك مقترحاً بأن يطبق «اكتتاب عام» للشعب المصرى، ليكون شريكاً أساسياً فى التنمية والحصول على عائد منها، مع مخاطبة الملاحق التجارية فى السفارات المصرية لدعوة المستثمرين المصريين على مستوى العالم للمشاركة حسبما ذكرت المصري اليوم.

ودعا «عبدالغفار» عبر «المصرى اليوم»، إلى إنشاء هيئة إعلامية مستقلة تتولى مسؤولية الإعلان عن المشروع فى جميع دول العالم، وتعريف الشعب المصرى به، لدعمه على اعتبار أنه سيكون أحد المشروعات القومية المهمة التى ستعمل على بناء مصر خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن المشروع لن يبدأ من «الصفر» كما يشاع، حيث تم البدء فيه قبل ثورة ٢٥ يناير وتم استكماله بعدها، ولكن ما يميز الفترة الحالية هو وجود الإرادة السياسية لتنفيذه.

وأضاف أن هناك تصورات واضحة لتشكيل هيئة لإدارة المشروع ورئيسها، ليكون هناك جهة واحدة يتعامل معها المستثمر، مشدداً على أن المستثمرين الذين سيعملون فى المشروع سيسيرون وفقاً للقواعد الموضوعة فى الهيئة الجديدة، وأنه لاخوف من أى مستثمرين غير مصريين فى المشروع، على اعتبار أنه لا قوة فى العالم تستطيع التحكم فى المشروع.

وتابع: «بمجرد صدور القرار الجمهورى لإنشاء الهيئة، سنخاطب الملاحق التجارية فى السفارات المصرية لتدعو رجال الأعمال المصريين، على مستوى العالم، لتسويق المشروع والاستثمار فيه، مع التسويق عبر وسائل الإعلام المختلفة»، مشيرا إلى أن هناك رجل أعمال بورسعيدياً عرض استثمار ١٢٠ مليون يورو فى المشروع، وقام شباب بورسعيد بالاتصال برجال الأعمال البورسعيدية فى الخارج للمشاركة فيه أيضاً.

وأشار إلى أن مقترحات التمويل ستكون عن طريق الاكتتاب الشعبى العام، أسوة بما حدث فى جامعة القاهرة وقت إنشائها، بحيث يشعر المواطن بأن هناك مشروعاً قومياً يجب التكاتف والالتفاف حوله، فضلاً عن دعوة البنوك للمشاركة بالأموال المجمدة فيها، مؤكداً أن القرار الجمهورى لهيئة المشروع سيصدر خلال أيام، لمخاطبة المستثمرين المصريين والأجانب للمشاركة فى المشروع هذا الشهر، على اعتبار أن الشركات العالمية تضع موازنتها فى شهر نوفمبر من كل عام، ويجب أن يكون للمشروع «دور» فى هذه الموازنات هذا الشهر.

وقال: «اللجنة تسير بمقولة للدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، وأحد المشاركين بأفكارهم فى المشروع، وهى ضرورة الخروج من ضيق التكلفة إلى رحابة العائد، فالأهم هو آلية المشروع وليس الطرح، بمعنى أن يكون هناك كيان واحد يتعامل معه المستثمر، فالاكتتاب العام مثلاً ميزته أنه سيوفر المبالغ المطلوبة بسرعة كبيرة، والبنوك كذلك، ولكن ما تحتاجه هو وجود جهة واحدة فقط للتعامل معها».

وأكد أن الصناعات اللوجيستية ستزيد دخل القناة من ٧٥ دولاراً، إلى نحو ٣٠٠ دولار للحاوية الواحدة، موضحاً أن توافر المواد الخام فى مصر، خاصة سيناء، ستكون ركناً أساسياً فى نجاح المشروع، لتصنيع المنتجات داخل الإقليم، مشددا فى الوقت نفسه على أننا ليس لدينا ما يعوقنا سواء ظروف سياسية أو أمنية، لتنفيذ المشروع خلال المرحلة المقبلة، والذى سيضاعف الميزة التنافسية للمشروعات. .
3
المزيد

عمال "سوموتومو" بورسعيد يجددون اعتصامهم..والإدارة تحذر من تزوير مستنداتها



المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : محمد الغزاوي
عادت أزمة عمال مصنع "سوموتومو" بورسعيد من جديد بعد اتهامات متبادلة بين العمال والإدارة توجه على أثرها العشرات من العمال صباح اليوم للاعتصام مجددا أمام المصنع بعد علمهم باستدعاء الإدارة لعدد منهم لاستئناف العمل.

كانت الإدارة قد اتخذت إجراءاتها بالاتصال باللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد لمعاودة تأمين المصنع خشية اقتحامه من قبل العمال.

وأكد مصدر مسئول من الإدارة أن عدد من أحيلوا للمحكمة العمالية للفصل فى علاقتهم بالشركة بعد ثبوت تورطهم بأشكال مختلفة فى التحريض على الإضراب 149 عاملا بينهم عاملة وهم من لم يتم لهم صرف النصف الثاني من راتب سبتمبر، محذرا من استغلال البعض لمستندات الشركة بتزويرها عن طريق تدوين بيانات بالمخالفة تهدف الى اثارة العمال .

ونوه المصدر الى ان الادارة تقدمت ببلاغ رسمى تجاه مستند تم تزويره، ذكر ان عدد المفصولين بلغ 448 عاملا وعاملة وهو مغاير تماما للحقيقة .

وعلى جانب أخر وصلت عدد البلاغات المقدمة ضد ادارة الشركة 27 بلاغا حررت جميعها بقسم شرطة الجنوب، حيث أبلغ خلالها العمال بتضررهم من إدارة المصنع لعدم صرف نصف الراتب عن شهر سبتمبر 2012 وكذلك قيام الإدارة بتحرير دعاوى ضدهم تمهيداً لفصلهم تعسفياً، وطلبوا إثبات الحالة، وتم تحرير المحاضر اللازمة لكل عامل على حدة بناءً على طلبهم
3
المزيد

الاثنين، 15 أكتوبر 2012

ضبط سائق اجرة و بحوزتة 7 طرب حشيش ببورسعيد

المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : محمد الغزاوي
أكدت التحريات التى قام بها ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية امن بورسعيد   .. قيام المدعو / السيد س ع ر -  25 سنه - سائق - ومقيم دائرة قسم شرطة الزهور ( مسجل جنائياً تحت رقم 4981/ م المخدرات )  بالإتجار فى المواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش .. مستخدماً فى ذلك السيارة رقم 4462 ( ط ع ى )   أجـــــرة .. لترويجها على عملائه .

وبتقنين الإجراءات .. تم ضبط المذكور حال تواجده بمسكنه .. وبتفتيشه  والسيارة قيادته عثر معه على عدد ( 7 ) قطع كبيرة الحجم ( طرب ) لماده بنيه داكنه اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر .. ( وزنت حوالى 650 جرام تقريباً ) ومبلغ مالى 625 جنية وهاتف محمول.

بمواجهته .. إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة بيعه لتلك المواد  والهاتف المحمول لإستخدامه فى الإتصال بعملائه والسيارة المضبوطه قيادته فى ترويج وتوزيع تلك المواد المخدره على عملائه .

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7430 جنايات قسم شرطة الزهور لسنة 2012م 
3
المزيد

178أسرة سورية جديدة تنزح الى بورسعيد هرباً من الأحداث الدموية

 
المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب: عبد الرحمن بصلة :
إستمرت الأسر السورية فى الهروب من جحيم المعارك الدائرة هناك حيث وصلت ميناء بورسعيد 178 أسرة جديدة عبر الخط الملاحى بين بورسعيد وميناء ميرسن التركى الذى تصل رحلاته إلى ميناء بورسعيد مرتين أسبوعيا ليصبح عدد الاسر النازحة لمصر عبر ميناء بورسعيد 923 أسرة إستقر بعضها ببورسعيد والبعض الآخر نزلوا للقاهرة للبحث عن مأوى لهم ، وقد بدأت مدارس بورسعيد فى إستقبال تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة
3
المزيد

استمرار اضراب الاطباء ببورسعيد و النقابة تهدد اطباء " المبره "لكسر الاضراب و الاستجابة لعلاج المرضى


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : د.  هاني رزق
ذكرت الصفحة الرسمية لنقابة الاطباء البشرين بمحافظة بورسعيد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "ان  أضراب الاطباء ببورسعيد مازال مستمر لليوم الرابع عشر علي التوالي محافظا علي نسبه العاليه...وحافظت المستشفيات الكبري علي اضرابها الكامل..كالنصر والزهور والأميري وبورفؤاد ومعظم الوحدات والمراكز الصحيه.
كسر كامل للأضراب بعيادات التأمين الصحي بالمبره وجاري اتخاذ الاجراءات القانونيه مع المحرضين علي كسر الأضراب.
كما ذكرت الصفحة الرسمية ان النسبه المئويه لأضراب بورسعيد 90%

ومازال أضرابنا مستمرا ومتجذرا مع غيره من الخطوات التصعيديه..وسننتصر بأذن الله

3
المزيد

وكيل التعليم ببورسعيد يحيل مديرة مدرسة طلعت حرب التجريبية للتحقيق بعد شكاوى أولياء الأمور

المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب محمد الغزاوى
أصدر الدكتور السيد بسيونى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، قرارا بإحالة مديرة مدرسة طلعت حرب التجريبية المتميزة للتحقيق وتشكيل لجنة من التوجيه المالي والإداري لفحص الأعمال المالية بالمدرسة تحت إشرافها.
وقال بسيوني إن القرارات جاءت بعد تسلمه شكوى من أولياء الأمور بالمدرسة يتهمون فيها الإدارة بالتقصير، ويؤكدون تضررهم من وجود عدة مخالفات مالية وإدارية، مطالبين برحيل المديرة الحالية وتشكيل مجلس أمناء وآباء بالمدرسة.
وأشار إلى أنه فور تسلمه الشكوى انتقل صباح يوم الأحد إلى المدرسة في زيارة مفاجئة، واكتشف صحة الكثير مما ورد في الشكوى، وهو ما دعاه لإصدار القرار.
وكان أولياء أمور عدد من التلاميذ بالمدرسة اتهموا إدارة المدرسة بالإهمال الذي تسبب في إصابة أحد التلاميذ لعدم أداء الإشراف عمله المنوط به، وتسبب في سقوطه من أعلى درج السلم المدرسي وإصابته بإصابات بالغة بالوجه ، وتحرر على أثرها تقرير طبي مفصل بالواقعة.
كما أصدر أولياء أمور بالمدرسة بيانا أكدوا فيه استنفادهم جميع الوسائل الممكنة مع إدارة المدرسة دون جدوى ، ونظراً لغياب الإجراءات التي تتسم بالشفافية والوضوح في الارتقاء بجودة التعليم.
وطالب أولياء الأمور خلال البيان بتغيير مديرة المدرسة ، والإعداد لعقد جمعية عمومية طارئة لأولياء الأمور ، وإعادة انتخاب وتشكيل مجلس الأمناء والآباء من جديد ، بالإضافة إلى تشكيل لجنة مالية للتفتيش المالي على المدرسة.
3
المزيد

بالصور..البورسعيدي ابراهيم هلهول اول مدرب مصري يحصل على شهادة تدريب من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : أسامة حسونة
في قصة من قصص النجاح الجديدة اجتاز بامتياز ابن بورسعيد ولاعب نادي جمارك بورسعيد الكابتن ابراهيم هلهول - امتحان مدربين كرة القدم للناشئن من الاتحاد الانجليزي fa level1 coaching football
تقدم كابتن ابراهيم الي دورة التدريب الي الاتحاد الانجليزي fa وسط خمسة وعشرين مدرب ومدربة من انجلترا علماً بان هلهول الوحيد المصري والعربي و الإفريقي المتواجد في هذة الدورة
و استمرت الدورة على مدار عشرة ايام تحت إشراف الاتحاد الانجليزي ومن أكفأ المحاضرين والمتخصيصين في مجال كرة القدم وخاصة المحاضر والمدرب العالمي  " Ben Snowdon" من شمال انجلترا - والمشرف علي الدورة - بن اسنودن اللاعب الدولي السابق لنادي سندرلاندو من المدربين المشهورين بانجلترا ونال  الكابتن ابراهيم هلهول ثناء كبير من القائمين على التدريب و ادى اداء مبهر استطاع ان يلفت إليه الأنظار حيث شملت الدورة شرح وتعليم اساس التدريب - وايضاً طوارئ الملاعب - وايضاً تعريف المدربين على الإسعافات الأولية شاملة الشرح العملي - والنظري.
وفي نهاية الدورة قام ابن بورسعيد بعمل الاختبار الاخير في الملعب امام المسئولين والمحاضرين من الاتحاد الانجليزي fa واجتاز الاختبار بامتياز - كما كان يوجد بالدورة نظام اليوم الكامل للمحاضرات النظرية وشرح نظم التدريب في الملاعب التي يوجد بها احدث التقنيات لتسهيل وإعداد المدربين
الجدير بالذكر ان ابراهيم هلهول بدأ حياتة كلاعب ناشئ بالنادي المصري البورسعيدي ولم يستطع الحصول على فرصة و تألق حين انتقل الى نادي جمارك بورسعيد وكان ضمن صفوفه في جيله الذهبي و الذي صعد الى الدرجة الاولى
وانتقل بعدها لظروف العمل الى قبرص و لعب في اكثر من نادي في الدوري القبرصي ثم انتقل الى انجلترا و استكمل دوره في التدريب بين فرق شمال انجلترا في دوري الهواة و لفت إليه الأنظار بشدة حتى رشح خلالها للحصول على هدية الدورة من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم
و يأمل هلهول ان يخدم مصر و بورسعيد و التدريب لاحد فرق الناشئين من فرق المنتخبات بدلا من البحث عن مدربين اجانب و يوجد من بين ابناء مصر مدربين دارسين و اصحاب خبرة و في الداخل و الخارج و التجربة اثبتت نجاح المدرب الوطني حسن شحاتة و المرحوم محمود الجوهري و تمنى التوفيق للكرة المصرية و عودة النشاط للدوري المصري


3
المزيد

غرق منطقة شباب الخريجين وبنك الإسكان بسبب إزالة زرزارة


المصدر: صفحة الداخلية في بورسعيد على الفيس بوك
تصوير: أحمد رؤوف عبد الرحمن
استمرار إزالة منطقه زرزارة بالكامل و حرق الزرع لتطهير المنطقة من الحشرات وتم سرقة الحديد الخرسان أثناء عملية الهدم و سرقه مواسير المياه و الصرف الرصاص من منطقة العشش مما أدى إلى غرق منطقة شباب الخريجين بالكامل و غرق المحلات بسبب الإهمال و وصول المياه إلى بنك الإسكان


3
المزيد

السبت، 13 أكتوبر 2012

لا للفحش والبذاءة


إخواني وأحبابي وأصدقائي الأعزاء
كثر اليوم السب والشتائم بأقذر الأشكال والمعاني
لماذا لا نتحلى بخلق حبيبنا وسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام
انظر ماذا ستجد إذا توقفت عن السب والشتائم والكلام القذر القبيح - ستجد الخير والمعاملة الحسنة من الناس والاحترام والكثير .............
* لن تفوز بأي جدال أو مناقشة بالسب والشتائم ولكن بالكلمة الحسنة والأسلوب المحترم تكون دائماً مميزاً ومسموعاً
* ابدأ بالتخلص من أي كلمات غير لائقة تصور أمك أو أختك أو ابنتك تستمع لهذه الكلمات ولا تنسى الله عز وجل
* صاحب اللسان السيئ ليس إنساناً إيجابياً ولا فعال في المجتمع وليس له قيمة ومكروه من الناس ومن الله سبحانه وتعالى
* حاول التدرب على عدم استخدام أي كلمة أو فعل حتى لو بسيط يدل على السب أو القبح مع نفسك ومع الناس
* لا تنفعل بسرعة وحاول أن تهدأ ولا تجعل الشيطان يسيطر عليك ويهزأ منك
* استخدم كلمات فيها طاعة الرحمن مثل سبحان الله - لا حول ولا قوة إلا بالله - وفقك الله - جزاك الله خيراً - الحمد لله
أرجو من الجميع نشر هذا الموضوع للأهمية
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...