الأربعاء، 26 يونيو 2013

الموقع الإلكتروني وتعليمات التقديم بالمدارس التجريبية والمستقبليات لرياض الأطفال


المصدر: موقع وزارة التربية والتعليم
تحقيقاً للعدالة وتكافؤ الفرص تعلن وزارة التربية والتعليم عن استمرار القبول بالمدارس التجريبية والمستقبليات في مرحلة رياض الأطفال حتى 20/7/2013 . وتؤكد الوزارة على ضرورة أن يكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة فقط ، ويكون لولي الأمر حق التسجيل في مدارس إدارة تعليمية واحدة في حالة التجريبيات وفي جميع المدارس على مستوى المحافظة في حالة المستقبليات . وسوف يتم إعلان نتائج القبول على موقع الوزارة في 28 /7/2013 تأكيداً للشفافية وحفاظاً على الحقوق. 

بالفيديو: شرح طريقة التسجيل الإلكتروني

اضغط هنا للدخول على موقع الوزارة للتقديم بالمدارس التجريبية والمستقبليات لرياض الأطفال

تعليمات هامة:


1- الأن يمكن اضافة الرغبات لتشمل جميع المدارس التجريبية داخل الادارة ،وكذلك اضافة رغبات مدارس المستقبل بصورة مستقلة.
2- يجب طباعة طلب التقدم على النموذج المعدل ويتم طباعة طلب مستقل لمدارس المستقبل في حال التقدم لهذه المدارس.
3- هذا الموقع يختص فقط في التقدم لفصول (KG1) بالمدارس التجريبية .
4- التقدم للصف الأول رياض الأطفال بالمدارس التجريبية للأطفال من تاريخ ميلاد 2/10/2007 الى تاريخ ميلاد 1/10/2009
5- لا يعتد بالملفات الورقية التى تم تقديهما للقبول بالمدارس التجريبية  .
6- على ولى الامر التقدم من خلال الموقع الالكترونى للوزارة وذلك حتى 18/7/2013  .
7- محافظة العنوان ( هي محافظة السكن لأسرة الطفل ) والتي يعتمد اختيار الرغبات عليها والتي يمكن اختيارها وتغيرها من القائمة.
8- يجب تحري الدقة عند اختيار محافظة العنوان وكذلك عند كتابة العنوان أن يكون مطابق للواقع الفعلى للأسرة ومدعوم بالمستندات الدالة على العنوان حيث لن يلتفت الى الطلبات المقدمة بدون تطابق المستندات الدالة على سكن الأسرة والرغبات التي تم اختيارها.
9- مدارس المستقبل فقط هي التي يتم تنسيقها على مستوى محافظة العنوان ولا يشترط لها المربع السكني .
10- سيتم اعلان القبول للمتقدمين يوم الاحد الموافق 28/7/2013 ويتم استلام الاوراق وفحصها و المقابلة الشخصية وسداد المصروفات  حتى 8/8/2013  .
3
المزيد

إطلاق رصاص حي من الشرطة اتجاه بلطجية جراكن البنزين

 المصدر: موقع الفيس بوك
هجوم قوات الشرطة على بلطجية الجراكن فى بورفؤاد عند بنزينة التفريعة .. وإطلاق رصاص حي في الهواء لتفريقهم ووجود مكثف لقوات الأمن



3
المزيد

الأحد، 23 يونيو 2013

بالفيديو ... ارتفاع عدد ضحايا اشتباكات الشيعة بـ"أبو النمرس" إلى 3 قتلى.. وزاوية أبو مسلم تتحول إلى ثكنة عسكرية


المصدر: صفحة الداخلية في بورسعيد على موقع الفيس بوك
 فى تطور سريع تحولت قرية زاوية أبو مسلم بدائرة مركز أبو النمرس بالجيزة إلى ثكنة عسكرية، بعد أن لفظ شخص آخر أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، ليرتفع عدد الضحايا إلى 3 أشخاص، وآخر فى حالة خطرة، بسبب قيام أحد الأهالى بمحاولة نشر المذهب الشيعى بين أفراد القرية.

ودفع اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بـ3 تشكيلات من قوات الأمن المركزي و4 مدرعات ومجموعات قتالية، بعد أن لفظ 3 أشخاص من المصابين أنفاسهم الأخيرة داخل مستشفى أبو النمرس.

وتطارد قوات المباحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة، للقبض على المتهمين، وأفادت تحريات العميد خالد عميش مفتش المباحث، أن شخصا يدعى حسن شحاته حضر من الشرقية، وبصحبته 15 شخص آخرون، وقاموا بعمل حفل داخل أحد المنازل بالقرية، حيث حضر الحفل العشرات من أهالى القرية، وكانوا يسبون آل البيت والسيدة عائشة.

الأمر الذى أدى إلى قيام أهالى القرية بالهجوم عليهم والتعدى بالضرب، وتجريدهم من ملابسهم حيث تمكن المتواجدين فى الحفل من الهروب، بينما تمكن الأهالى من ضبط 4 أشخاص وجردوهم من ملابسهم وسحلوهم بالطريق العام، مما أدى إلى مصرع 3 أشخاص، وإصابة آخر فى حالة حرجة.

تلقى اللواء عبد الموجود لطفي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بالواقعة وانتقلت قوات المباحث إلى المكان وجار ضبط المتهمين.



3
المزيد

البورسعيدية يطالبون المحافظ بالإطاحة بالسكرتير العام ورؤساء الأحياء

محافظ بورسعيد: سماحة قنديل


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب محمد الغزاوى
تشهد محافظة بورسعيد بجميع ربوعها وتجمعاتها السكانية والسياسية حالة من الاحتقان الشديد بسبب تردى الخدمات والفساد الإدارى داخل الأحياء والإدارات التابعة لخدمة المواطنين وشباب الخريجين بالديوان العام للمحافظة.

وتصاعدت صرخات أهالى بورسعيد للواء سماحة قنديل ، محافظ بورسعيد الجديد وابن المدينة ، بإجراء حركة تغييرات موسعة للإطاحة بالسكرتير العام الحالى والسكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء الأحياء.

وقال محمد أحمد ، أحد الأهالي: "لقد اعتاد السكرتير العام والمساعد ورؤساء الأحياء على مدار العامين السابقين على الهروب من المسئولية وتنفيذ القرارات والمراوغة فى الوعود مما كان يوقع المحافظ السابق فى العديد من المشاكل، فوجب الآن رحيلهم عن المحافظة بعد أن تولى زمام مقاليدها ابن من أبنائها لن يقبل البورسعيدية وقوعه".

أما محمد طمان فقال: "لقد تعمد مديرو الإدارات التابعة للمحافظ وفى مقدمتها مديرو مكتب المحافظ الفصل بين المواطنين والمحافظين السابقين على مدار سنوات والتعامل مع كل مواطن وكأنهم ممسكون بمقاليد الأمور غير عرضهم غير الأمين على المحافظ فيما يعكس صورا غير صحيحة لن تجدى مع محافظ من أبناء المدينة ، بالإضافة إلى سياسة المجاملة والمحاباة والمحسوبية التى مازالت موجودة فى أعقاب الثورة".

وشدد تامر محمود على ضرورة الإطاحة بمدير إدارة الإنتاج التعاونى فى ظل ما تشهده الإدارة من العديد من المخالفات التى تنظر أمام النيابة الإدارية والأجهزة الرقابية وسط تهديدات ووعيد من الرجل الحديدى المسئول عن الإدارة وتأكيدات أنه لن يستطيع أحد الإطاحة به وأنه باق فى منصبه
3
المزيد

بورسعيد تختنق لليوم الرابع بسبب أزمة نقص البنزين والسولار


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب - محمد الغزاوى
تشهد بورسعيد حالة من الارتباك المروري لليوم الرابع على التوالى بسبب أزمة نقص البنزين والسولار فى سابقة هي الأولى من نوعها على مدار السنوات الماضية.

وتسببت الأزمة الطاحنة في قطع الطرق الرئيسية داخل المحافظة ، بسبب تكدس سيارات النقل في انتظار وصولا لسولار ، ولم تتوقف المشادات الكلامية والتي سرعان ما تتطور إلى معارك تسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بسبب أسبقية الحصول على الوقود.

وانتقلت الأزمة إلى معظم مواقف الركاب بالمحافظة ، حيث وقعت العديد من المشاحنات والاحتجاجات وصلت إلى حد اشتباك المواطنين مع السائقين ، بسبب فرض زيادة على تعريفة الأجرة ، كما تجددت المشادات الكلامية بين السائقين والعاملين بالمحطات والباعة الجائلين.

وكشف أهالي بورسعيد عن اختفاء بنزين 92 منذ يومين ، مما تسبب في توقف حركة سير السيارات الملاكي واضطرار أصحابها إلى ركنها في الطرق العامة بسبب نفاد البنزين الموجود فيها.
3
المزيد

بورسعيدي يبهر العالم في امريكا و يفوز بجائزة النسر الذهبي لاحسن اختراع على 510 مخترع بالعالم


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : احمد عوض – احمد الدالي
اعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر انبكس العالمي للمخترعين و الذي نظم في الولايات المتحدة الامريكية في الفترة من 16 الى 21 يونيو 2013 و اعلنت فوز المخترع البورسعيدي / زكي عبد اللطيف زكي بجائزة مؤتمر انبكس العالمي بالولايات المتحدة الامريكية
والحمد لله حصل ابن بورسعيد على النسر الذهبى كأحسن اختراع مميزا فى العالم فى مجال الصناعه من 510 مخترع على مستوى العالم

يذكر ان المخترع البورسعيدي يعمل مشرف بقسم الجودة بترسانة بورسعيد البحرية و مقيم ببورفؤاد
و اخترع جهاز الوحيد من نوعة في العالم لقياس الانبعاجات و يعد طفرة غير مسبوقة في مجال القياسات
تم تكريم المخترع البورسعيدي بدول الكويت و كوريا و روسيا و اخيرا الولايات المتحدة الامريكية
و كان الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس قد اصدر قرار بسفر المخترع لحضور المؤتمر على نفقة هيئة قناة السويس و كذلك يوالي مميش رعاية المخترع و تقديم الدعم المادي و المعنوي للمخترع البورسعيدي
3
المزيد

الجمعة، 21 يونيو 2013

إصابة 13 في انقلاب سيارة ميكروباص ببورسعيد بسبب السرعة الجنونية


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب - محمد الغزاوى
أصيب 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الجنونية تم نقل المصابين للمستشفى حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة

تلقت مديرية امن بورسعيد إشارة من المستشفى بانقلاب سيارة بالكيلو 27 جنوب بورسعيد وإصابة العديد من المواطنين وتم توجيه سيارات الإسعاف الى موقع البلاغ .

تم تكليف وحدة تأمين الطرق بالانتقال الى موقع البلاغ وتبين انقلاب السيارة " 9351 د ق ج " ميكروباص و إصابة 13 مواطن ومواطنه كانوا يستقلونه فى طريق بحر البقر .

وبنقل المصابين الى مستشفى بورسعيد العام تبين انهم محمد السيد خلف 37 سنة وعبد الرحيم محمد حامد 11 سنة وعزة حامد زرمبة 17 سنة ,عماد عمر محمود 37 سنة , كلثوم محمد السيد 56 سنة , محروس محمد محروس 40 سنة , ايمان محمد محروس سنتين , احمد محمد محروس 3 سنوات , فاطمة يوسف زرمبه 23 سنة , رامى محمد السيد خليفة 30 سنة , احمد محمد كامل 29 سنة , فايزة عوض البغدادى 68 سنة
3
المزيد

ازمة وقود طاحنة ببورسعيد و مدير الامن يحاول فك الاشتباك



المصدر: موقع بورسعيد اليوم
قام اللواء سيد جاد الحق مدير الامن وقيادات المديرية وقوات الامن بتامين محطات الوقود نظرا لتكدس السيارات والمواطنين لتمويل السيارات لتاخر وصول سيارات المحملة بالمواد البترولية تم الدفع بسيارة سعتها ٤٤٠٠٠لتر وذلك بعد قيام القوات بتنظيم السيارات وسائقيها داخل محطة تموين عتمان بالزهور
3
المزيد

الجمعة، 14 يونيو 2013

تصميمات لافتات - محمد السعيد



 
 


 




 
 


 










 


 







 


3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...