الأربعاء، 31 يوليو 2013

شارك معنا

3
المزيد

بالفيديو - حرق الشهيد محمد خالد أحمد 26 سنة بداخل محل مؤمن للعطور ببورسعيد

بالفيديو - حرق الشهيد محمد خالد أحمد 26 سنة بداخل محل مؤمن للعطور ببورسعيد


3
المزيد

الاثنين، 22 يوليو 2013

إصابة مواطن بطلق ناري في الرأس في مشاجرة ببورسعيد

صورة أرشيفية


المصدر: موقع صدى البلد
كتب - محمد الغزاوي

أصيب مواطن بطلق ناري في الرأس في مشاجرة بالأسلحة النارية بحي المناخ ببورسعيد وقت الإفطار.

كانت مديرية أمن بورسعيد تلقت إشارة من طوارئ الصحة بوصول المدعو "احمد محمد المنصوري – 62 سنة " الى مستشفى آل سليمان مصابا بطلق ناري في الرأس ، والحالة العامة سيئة للغاية ، وجارٍ نقل المصاب الى مستشفى الجامعة بالاسماعيلية.

واصابة اليوم تعد الـ 13 على مدار اسبوع ، توفي منهم 6 ، استمرارا لمسلسل الانفلات الأمني بالمحافظة وانتشار الاسلحة النارية بشوارع بورسعيد.
3
المزيد

متضرري إسكان بورسعيد تصدر بياناً تهدد فيه بتصعيد احتجاجها


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتبت : جهندا عبد الحليم - ريهام حسن
أصدرت اليوم , الاثنين , رابطة متضرري الاسكان ببورسعيد بيان لها , تعرب فيه عن تصعيدها لاساليب الاحتجاج علي تجاهل اللواء / سماح قنديل محافظ بورسعيد لما تقدمت به الرابطة من طلبات سواء لمقابلته أو لشرح ما تم على مدار السنة الماضية من حلول لانهاء مشكلة الاسكان في بورسعيد.
ويذكر البيان ان هناك جهات تمنع وصول هذه الطلبات اليه حيث أنهم يمتلكون المعلومات والآليات المناسبة لحل المشكلة وهو ما تم بالفعل على مدار سنة ونصف مضت وبناء على هذه الجهود تم طرح المشروعات الحالية وتم اعادة النظر في لائحة البحوث والتي كانت تخلوا من أحقية مواليد بورسعيد.
ويضيف البيان واذا ذكرت هذه الانجازات يجب أن نذكر اللواء أحمد عبد الله المحافظ السابق الذي نفذ ما تقدمنا به من حلول وبذل جهد كبير لحل هذه المشكلة المزمنة وفتح باب الفساد في ادارات الاسكان في المحافظة.
ويتابع البيان ان الرابطة لن نعيد هذا المشوار من البداية , ولن نسمح باهدار ما حققناه من انجازات لاعادة حقوق البورسعيديه في السكن , وضياع حقوقنا لصالح الفاسدين.
وتختتم الرابطة بيانها بأنه جاري عمل محاولة أخيرة لمقابلة المحافظ لتوضيح النقاط التي قام الفاسدين باخفاءها عنه متعمدين لمنع وصول الحقوق لأصحابها , والا سوف نتخذ اللازم نحو اللجوء لأساليب تصعيديه سلمية كما تعودنا .
صرح بذلك هيثم وجيه طويلة منسق رابطة متضرري اسكان بورسعيد.
3
المزيد

المصري يسعي للحصول على رخصه اندية دوري المحترفين


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : طارق هاشم
تقدم النادى المصري بملف مستندات طبقا للشروط الواردة من اتحاد الكرة للحصول على رخصه الاندية لدوري المحترفين دون مسئولي المصري جميع البيانات والمستندات بسيدهات اسطوانيه بها بيانات الاعبين واماكن الاقامه والملاعب وبيانات فرق قطاع الناشئين والفريق الاول وتشكيل مجلس الادارة وجميع بيانات النادى المصري منذ اشائه وتم سداد الرسوم المقررة وقدرها 10 الف جنيه
و ذكر موقع جمهور بورسعيد ان تم تسليم الملف الى العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد وتم مراجعته وقبوله وسوف يحصل النادى المصري على رخصه دوري المحترفين الذي سينطلق قريبا ولم يحدد ميعادة حتى تاريخه
3
المزيد

ضبط كمية كبيرة من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة ببورسعيد


المصدر موقع بورسعيد اليوم
كتب : فادي عاشور
تمكن قسم مباحث التموين ببورسعيد برئاسة العقيد محمد المحروقي  بالاشتراك مع سيارة انتشار قسم الشرق .. من ضبط عدد ( 9 ) نصف خلفي لباني من اللحوم البلدي مذبوحة خارج السلخانه  تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كان مدير أمن بورسعيد  قد تلقى إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد قيام ضباط مباحث التموين بإلقاء القبض على احد الاشخاص ، و وجد لديه 9 نصف خلفى لباني من  لحوم حمراء مذبوحة خارج السلخانة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة
3
المزيد

ضبط كمية كبيرة من الملابس الداخلية الاسرائيلي بأحد المحلات الشهيرة ببورسعيد


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : فادي عاشور
تمكن قسم مباحث التموين ببورسعيد برئاسة العقيد محمد المحروقي  من ضبط كمية كبيرة ممن الملابس الداخلية الرجالي "بوكسر " مستوردة من اسرائيل بدون وجود اى مستندات او فواتير   تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان مدير أمن بورسعيد  قد تلقى إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد قيام ضباط مباحث التموين بإلقاء القبض على المدعو / ن ف ح – مدير محل ملابس شهير ببورسعيد  ، لحيازته وبيعه ملابس بوكسر رجالي مصنعه في اسرائيل دون وجود اية مستندات او فواتير .. مخالفاً بذلك القرار الوزاري الخاص بحظر شراء السلع مجهولة المصدر ..
تم التحفظ علي المضبوطات .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم
3
المزيد

إحالة ست عاملين بديوان عام بورسعيد للنيابة الإدارية


 اكد اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد انة قرر احالة 6 من العاملين بديوان عام المحافظة للنيابة الادارية خاصة فيما يتعلق بالفساد الصارخ بقطاع الاسكان و نشوى موسى السكرتير العام المساعد المسؤلة عن هذا الملف .
واشار الى ان هناك مائة ملف مفتوحين ولم يغلقوا بسبب تهميش بورسعيد على مر 30 عام وان هذة الملفات مفتوحة وليس لها حلول … مشيرا الى ان هناك عدد من المشروعات المتعثرة والمتوقفة
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اللواء سماح قنديل بمكتبه.
ودعا الاعلاميين الى نقل الخبر ونشره بما يرضى الله بدون تهويل او مآرب شخصية لمنع البلبلة واشار الى واقعة قيام احد المواطنين له مشكلة زعق له فى الشارع ولكنه ليس على حق معظم الأحيان
3
المزيد

الأحد، 14 يوليو 2013

سيارة تثير الذعر بقلب بورسعيد بعد فرار قائدها.. والأمن يستعين بخبراء المفرقعات


 المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتب : محمد الغزاوي
أثارت إحدى السيارات حالة من الذعر بقلب محافظة بورسعيد بعد أن تركها قائدها فى نهر الطريق بالاتجاه المخالف وفر هاربا امام احدى المقاهى الكبرى.

وكان سكان حى العرب بشارع " اجينى " قد فوجئوا بسيارة تأتى مسرعة فى الاتجاه المعاكس للطريق وحيد الاتجاه باتجاه شارع محمد على وسرعان ماتركها قائدها امام مقهى الفلاح احدى معالم المحافظة وفر هارب.

وعلى الفور تم استدعاء ضباط المرور المتواجدين بالقرب من المنطقة والذين اخطروا بدورهم ادارة المفرقعات لشكهم ان تكون السيارة مفخخة.

وفور وصول ضابط وقوات الكشف عن المفرقعات تبين ان السيارة امنه ولاتمثل اى خطورة على اهالى المنطقة فتم استدعاء ونش ادارة المرور لرفعها من الطريق الى ادارة المرور لاستكمال تحريات ادارة البحث الجنائى عن موقفها خاصة وانها تحمل لوحات منطقة حرة بورسعيد .
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...