الجمعة، 16 أغسطس 2013

إعلان بيع

للبيع مطعم بكامل محتوياته وأجهزته بموقع متميز مساكن النشار أمام بوابة الكلية النوعية بشارع الثلاثينى على الشارع الرئيسى نهائى 600.000 جنيه

للاستعلام 
3333573 / 066
3
المزيد

الأربعاء، 7 أغسطس 2013

بالأسماء ..إنقاذ ثلاث بحارة ووفاة شخص و البحث عن جثة اخر عقب غرق قاطرة بقناة السويس


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتبت: ولاء وحيد
أكدت مصادر ملاحية بقناة السويس، فجر اليوم الأربعاء، أن قاطرة تابعة للوحدات البحرية بقناة السويس تعرضت للغرق بالكيلو 84 بالقطاع الأوسط بالمجرى الملاحي، أسفر عن مقتل بحار وفقد أخر وإصابة 3 من طاقم القاطرة.

ومن جانبها، أعلنت هيئة قناة السويس في بيان صحفي، استئناف حركة الملاحة الدولية بالمجرى الملاحي في الثامنة من صباح اليوم، بعد توقفها لساعات عقب الحادث التي وصفته الهيئة بالملاحي الطاريء، نافية وجود شبهة جنائية او إرهابية.

وأكد البيان أن قوات الإنقاذ تمكنت من انقاذ 3 من طاقم القاطرة وهم جمال إبراهيم أحمد 42 سنة، محمود ابراهيم العاصي 27 سنة عامل بحري باليومية بنظام الاستثمار، ومحمد محمد السيد 45 سنة، وجميعهم في حالة مستقرة ويخضعون للعلاج بمستشفى هيئة قناة السويس نمرة 6.

وقالت مصادر طبية ان قوات الانقاذ تمكنت من انتشال جثمان احد طاقم البحارة للقاطرة ويدعى محمد السيد عبد الحليم، وجاري البحث عن جثة عامل أخر يدعى عبد الله دسوقي، حيث كانت القاطرة "ترسانة 1" تحمل على متنها طاقم مكون من خمسة بحارين.

وقال البيان ان الحادث لم يؤثر على حركة الملاحة في القناة حيث تعبر القناة اليوم 52 سفينة من الإتجاهين بإجمالي حمولات  2.8 مليون طن.

ومن جانبه، أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ان القاطرة تعرضت للغرق فجر اليوم بعيداً عن محور المرور بالمجرى الملاحي ومرور السفن واكد ان وحدات الانقاذ تواصل عملها منذ الفجر لانتشال القاطرة بمعرفة وحدات الإنقاذ بهيئة قناة السويس.
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...