الخميس، 20 نوفمبر 2014

عروض الإنترنت لشهر ( 11 ) نوفمبر 2014 من بورسعيد تكنولوجي

عروض الإنترنت لشهر ( 11 ) نوفمبر 2014
من بورسعيد تكنولوجي



أولاً: عروض الخصم 50% لمدة 10 شهور

خطوط الإنترنت المفتوحة :

خصم 50% لمدة 10 شهور + راوتر لاسلكي مجاناً


السرعة
السعة الشهرية
نسبة الخصم
الدفع الشهري
الراوتر اللاسلكي
512
غير محدودة
50%
47.5 جنيه
100 جنيه بدلا من 290 جنيه
1 ميجا
غير محدودة
50%
72.5 جنيه
مجانا
2 ميجا
غير محدودة
50%
115 جنيه
مجانا
4 ميجا
غير محدودة
50%
190 جنيه
مجانا



ثانياً: عروض الخصم 25% لمدة 12 شهر

خطوط الإنترنت Speed:

خصم 25 % لمدة سنة + راوتر لا سلكي مجاناً

السرعة
السعة الشهرية
نسبة الخصم
الدفع الشهري
الراوتر اللاسلكي
2 ميجا
4 جيجا
25%
52.5 جنيه
100 جنيه بدلا من 290 جنيه
4 ميجا
15 جيجا
25%
75 جنيه
مجانا
4 ميجا
40 جيجا
%25
112.5 جنيه
مجانا

ملحوظة: عند إنتهاء الرصيد لا ينقطع الإنترنت ولكن تقل السرعة إلى 128 إلى ميعاد الدفع القادم ويمكنك شحن رصيد لاستعادة السرعة مرة أخرى

-------------------------------------------

ثانياً: عروض العملاءالحاليين


للعملاء الحاليين رشح أصحابك للاشتراك معنا وستحصل على خصومات شهرية
-------------------------------------------
للاستعلام:
محمد السعيد
01223255405
العنوان: الزهور - تعاونيات الجيزة أمام مكتب بريد عثمان بن عفان بجوار صيدلية مجدي
مواعيد العمل يومياً من 8:00 مساءاً إلى 12:00 بعد منتصف الليل
3
المزيد

الاثنين، 17 نوفمبر 2014

سرقة عدد (81) جهاز "حاسب آلى و تاب" خاص بوزارة التربية والتعليم من داخل مدرسة بورسعيد المعمارية بنين


المصدر: الصفحة الرسمية لمديرية أمن بورسعيد على الفيس بوك facebook
كشف غموض واقعة سرقة عدد (81) جهاز "حاسب آلى و تاب" خاص بوزارة التربية والتعليم من داخل مدرسة بورسعيد المعمارية بنين <<

- وكان قد تبلغ لقسم شرطة الزهور بتاريخ 15 الجارى من مدير مدرسة بورسعيد المعمارية بنين - الكائنة بدائرة القسم بإكتشافه سرقة عدد (72) جهاز كمبيوتر لوحى "تاب" خاص بطلبة المدرسة و عدد (9) جهاز كمبيوتر ــ عدد (1) ماسح ضوئي - عدد (16) سماعة خاصة بأجهزة الكمبيوتر .. وذلك من داخل غرفة الحاسب الألى بالمدرسة .. وإتهم حارسا المدرسة عن الفترتين (النهارية والليلية) بالإهمال الذي تسبب فى سرقة المحتويات السالف ذكرها .

- على الفور وجه اللواء/ مساعد وزير الداخلية - مدير امن بورسعيد بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهمين واعادة المسروقات .
- توصلت تحريات الرائد/ محمد مسعد - رئيس وحدة مباحث قسم الزهور الى ان وراء ارتكاب تلك الواقعة كلا من :- 

1- المدعو/ أيمن أحمد سليمان - شهرته (أيمن الشيخ) .. "من ذوى المعلومات الجنائية" - مقيم دائرة الزهور .
2- المدعو/ أحمد محمد نصر حسن - مقيم دائرة الزهور .

- عقب تقنين الإجراءات... تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الزهور من ضبط المتهمان وبحوزة الأول عدد (2) جهاز كمبيوتر لوحى "تاب" من المبلغ بسرقتها.

- بمواجهة المتهمان بما اسفرت عنة التحريات والضبط .. إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع متهم اخر "تم تحديدة وجارى ضبطة" ... و قيامهم ببيع عدد (46) جهاز "تاب" الى احد المحلات .. وقيام المتهم الأول بشراء دراجة نارية ماركة "دايو" - حمراء اللون - بدون لوحات .. من متحصلات بيع المسروقات (تم ضبطها) .. كما أرشد عن مبلغ مالى وقدره ( 7800 ) جنيهاً من حصيلة بيع المسروقات .

- تم تحديد مكان بيع الأجهزة وكذا مكان اخفاء باقى المسروقات .. حيث تم ضبطها جميعا .. وبعرضها على المجني عليه تعرف عليها وأتهم المذكورين بالسرقة . 

** وجه اللواء/ مساعد وزير الداخلية - مدير امن بورسعيد الشكر لفريق البحث و ضباط وافراد مباحث قسم شرطة الزهور لسرعة التوصل الى كشف غموض الحادث و ضبط المتهمين واستعادة المسروقات .. وامر بإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .
3
المزيد

لأول مره صوره واضحه للعدوان الثلاثى على بورسعيد 1956



لأول مره صوره واضحه للعدوان الثلاثى على بورسعيد 1956

3
المزيد

الأحد، 16 نوفمبر 2014

“واتساب” تتيح لمستخدمي “أندرويد” إخفاء “متى تمت قراءة الرسائل”

( حل مشكلة Whats App - قراءة رسائل واتساب )

أطلقت خدمة التراسل الفوري “واتساب” اليوم الجمعة تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل “أندرويد” عقب القلق والضجة التي أثيرت بعد تحديثها السابق الذي منح المستخدمين القدرة على معرفة متى تمت قراءة رسائلهم.

وكانت “واتساب” المملوكة لشركة “فيسبوك” أطلقت الأسبوع الماضي تحديثا لتطبيقها على أنظمة “أندرويد” و “آي أو إس” و “ويندوز فون”، الهدف منه تسهيل معرفة متى تم تلقي أو قراءة الرسالة المرسلة من قبل الطرف الآخر.

ويظهر عادة عند تلقي الطرف الآخر للرسالة علامتا √ باللون الرمادي، ولكن مع التحديث السابق أصبحت هاتين العلامتين تتحولان إلى اللون الأزرق عند قراءة الرسالة.

وأثيرت بعد هذا التحديث ضجة كبيرة، وحتى السخرية، حيث يعتقد البعض أن هذه الميزة تسلب منه حق التجاهل أو تأجيل الرد على الرسائل الواردة إليه، فيما يجدها البعض الآخر إضافة مفيدة ومميزة لتطبيق التراسل الفوري الذي يبلغ عدد مستخدميه 600 مليون مستخدم نشط شهريا.

ومع تحديث اليوم، الذي يحمل الرقم 2.11.44، والمتوفر للتنزيل فقط من موقع “واتساب“، أًصبح بإمكان المستخدم تعطيل هذه الميزة، عن طريق خيار جديد ضمن إعدادات الخصوصية.



وعند تعطيل هذا الخيار لن يظهر للطرف المرسل علامتا √ زرقاوان عندما يقوم المتلقي بقراءة الرسالة، وكما هو الحال مع ميزة “آخر ظهور” Last Seen، يعني تعطيل هذا الخيار أنه لن يتمكن المستخدم أيضا من معرفة ما إذا تمت قراءة رسائله المرسلة.

يذكر أن هذا التحديث متوفر في الوقت الراهن لمستخدمي نظام التشغيل “أندرويد”، ويتوقع أن يصل قريبا إلى مستخدمي نظامي “ويندوز فون” و “آي أو إس”.
3
المزيد

فيسبوك تُعيد إطلاق “سياسة الخصوصية” بشكل جديد


أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تحديث جديد على سياسة الخصوصية التابعة لها، بشكل يجعل منها أكثر اختصارًا ووضوحًا بالنسبة للمُستخدم، بالإضافة لإطلاقها مجموعة من الدروس التفاعلية باسم “أساسيات الخصوصية” لمُساعدة المُستخدم في فهم إعدادات الخصوصية في فيسبوك.

وقالت الشركة بأن التحسينات الجديدة تدفع المزيد من المُستخدمين لقراءة وفهم شروط الموقع التي يتوجب عليهم الموافقة عليها قبل استخدام الموقع، وذكرت بأن الهدف منها هو جعل المعلومات المُتعلقة بفيسبوك من أوضح ما يُمكن.

وذكرت الشركة على مدوّنتها بأنها تدعو المُستخدمين لإبداء التعليقات والآراء حول السياسة الجديدة لمدة أسبوع، حيث ستقوم وبعد مُراجعة جميع التعليقات بإصدار النسخة النهائية من سياسة الخصوصية والتي ستبدأ فعاليتها بعد ثلاثين يومًا من ذلك التاريخ.

وقد اختصرت فيسبوك سياسة الخصوصية الجديدة من 9,000 إلى 2,700 كلمة، وزودتها بالألوان والصور التوضيحية وعنونتها بعناوين وأسئلة واضحة تُسهل على المُستخدم فهمها.

كما طرحت فيسبوك شرحًا للخصوصية تحت عنوان “أنت مسؤول”، تُقدم فيه للمُستخدم التعليمات حول كيفية إدارة معلوماته على الموقع، بما في ذلك كيفية التحكم بمن يستطيع التعليق أو الإعجاب بمنشوراته، أو من يستطيع مشاهدة صوره.

وتقدم سياسة الخصوصية الجديدة توضيحات حول المعلومات التي تجمعها فيسبوك عن المُستخدم أثناء استخدام اتطبيق فيسبوك على الهواتف الذكية، مثل معلومات الموقع الجغرافي والشبكات اللاسلكية، كما تتحدث عن المعلومات المالية التي تُخزنها مثل معلومات البطاقات الائتمانية وذلك بالنسبة لمُشتريات المُستخدم التي تتم عبر فيسبوك.
3
المزيد

الأحد، 9 نوفمبر 2014

مهندس سوري يطور تطبيقا يمنع الوصول غير المشروع إلى كاميرا هواتف “أندرويد”



طور مهندس معلوماتية سوري أخيرا تطبيقا محمولا للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل “أندرويد” يستطيع من خلاله المستخدمون قفل كاميرا هواتفهم.

وأوضح محمد ملاذ البغدادي، الذي يعمل أيضا على تطوير تطبيقات ويب وتطبيقات نقالة أن الهدف من التطبيق، الذي يحمل اسم “كام لوكر” CamLocker، منع أي وصول غير مشروع أو مخفي لكاميرا الهاتف المحمول مع إمكانية فك القفل بأي وقت.

وقال البغدادي “الذي دعاني لتطوير هذا التطبيق، هو انتشار ظاهرة وضع لصاقة كتيمة على الكاميرا من الخارج لكثير من مستخدمي أجهزة أندرويد عند قضائهم لوقت طويل على برامج المحادثة أو غيرها”.

وأكد البغدادي أنه لا توجد للتطبيق أي سماحية للوصول إلى الإنترنت.

ولصعوبة نشر التطبيقات على متجر “جوجل بلاي” من سوريا، خصص البغدادي رابطا خاصا لتنزيل التطبيق الذي لا يتجاوز حجمه 280 كيلوبايت.
3
المزيد

شاب بريطاني يخترع حاضنة أطفال قد تسهم في إنقاذ حياة الكثيرين بأقل التكاليف


حاز مخترع شاب من بريطانيا على منحة نقدية تقارب 50,000 دولار للاستثمار في اختراعه الذي قد ينقذ حياة الكثيرين، وهي حاضنة أطفال لا تكلف سوى 400 دولار لصنعها.

ولا تكلف حاضنة الأطفال القابلة للنفخ، والتي اخترعها جيمس روبرتس البالغ من العمر 23 عاما، إلا جزءا يسيرا من ثمن نظام الحضانة الحديث، مع أنها تتوافق مع المعايير البريطانية للحضانة، وهي توفر للأطفال درجات حرارة ورطوبة مستقرة.

وتمتاز الحاضنة، التي تحمل اسم “أمي” MOM، بوحدة علاج بالضوء قابلة للطي للأطفال الرضع الذين يعانون من اليرقان. وتنفخ الحاضنة يدويا، مع التحكم في درجة الحرارة وذلك بفضل عناصر تدفئة من السيراميك، وتظهر الشاشة ظروف الحالة داخل الحاضنة.

وبإمكان الحاضنات توفير ظروف مناسبة للأطفال الرضع المولودين قبل الأوان، أو للأطفال الرضع الكاملين ولكنهم يعانون من سقم.

وتقول منظمة الصحة العالمية إنه يمكن إنقاذ الثلاثة أرباع المليار طفل الذين يموتون كل عام من مضاعفات الولادة قبل الأجل، عن طريق التدخلات الطبية الحالية، التي تتصف بأنها فعالة من حيث التكلفة، حتى بدون مرافق الرعاية الصحية المركزة.

وتعد الحاضنة “أمي” MOM الفائزة بجائزة “جيمس دايسون للعام 2014″، ونتيجة لذلك سوف يحصل الشاب روبرتس على مبلغ يعادل 48,000 دولار لتطوير اختراعه.
3
المزيد

اشتعال النيران بسفينة تجارية في المجرى الملاحي لقناة السويس ببورسعيد


المصدر: موقع مصراوي
بورسعيد - طارق الرفاعي:
اشتعلت النيران بإحدى السفن التجارية العابرة للمجرى الملاحي بقناة السويس، يوم السبت الموافق 8/11/2014 ، حال رسوها بميناء بورسعيد.
وتلقت إدارة تحركات مكتب إرشاد هيئة قناة السويس استغاثة من قبطان المركب ''usu-ngwe'' وترفع علم تنزانيا، وتتبع توكيل ''كنمار''، باشتعال النيران في جزء من السفينة أثناء رسوها بالرصف الجنوبي بحوض شريف.
وانتقلت قاطرات هيئة قناة السويس إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة على الحريق بالبريدج الأمامي للسفينة، والتي تعد إحدى أكبر ناقلات السجائر، وتجرى حاليًا أعمال الفحص لتحديد أسباب نشوب الحريق. ​
3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...