الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

سبحان الله قط يعمل نفسه ميت عند خروج صاحبه والمفاجأة عند فك السلسلة

3
المزيد

قرد يضحك YouTube

3
المزيد

الاثنين، 24 أغسطس 2015

سبحان الله سحابه مرعبة

3
المزيد

معجزة التسمية على الذبيحة

3
المزيد

فكرة رائعة جزى الله صاحبها خير الجزاء

3
المزيد

سبحان الله صوت رائع


3
المزيد

الخميس، 20 أغسطس 2015

محافظ بورسعيد .. البدء الفعلي في مشروع الإسكان التعاوني والمرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي “قريباً جداً”


كتب : محمد مسعد
 أعلن اللواء مجدي نصر الدين محافظ بأن المحافظة اتخذت العديد من الخطوات الإيجابية لحل مشكلة الإسكان باعتبارها واحدة من المشكلات الرئيسية داخل المحافظة جاء ذلك خلال اللقاء الدوري الأسبوعي الذي عقدة محافظ بورسعيد مع المواطنين لبحث مشكلاتهم وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة والمختصين المعنيين بالأمر وذلك لسرعة حل المشكلة علي أرض الواقع حيث تركزت معظم مطالب المواطنين علي الإسكان وأشار المحافظ بأن المحافظة في الوقت الحالي لا تمتلك أي وحدات سكنية خالية مؤكدا بأن مشروعات الإسكان بالمحافظة يسير العمل فيها بصورة طيبة حيث تم الانتهاء من 90 % من مشروع ال 43 عمارة لسكان الأمين وناصر والسلام السريع وال10 عمارات السيد متولي حيث وصل مستوي العمل إلي مراحل متقدمة للغاية حيث تم بالفعل الانتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من العمارات مشيرا بأن المحافظة إلتزمت بالوعد بأنة سوف يتم الانتهاء من المشروع في أقل من عام بالإضافة إلي وصول العمل في مشروع ال40 عمارة لسكان منطقة عزبة أبو عوف لمرحلة جيدة حيث تم الانتهاء من الدور الخامس في بعض العمارات وهذا المشروع يتم بالتنسيق بين المحافظة ووزارة التطوير الحضري بالإضافة إلي 9 عمارات باقي لمشروع القابوطي وأيضا 18 عمارة أخري بالإضافة ألي استمرارية العمل في مشروع الإسكان الاجتماعي وأضاف بأنة خلال الفترة القليلة القادمة سوف يتم البدء الفعلي في مشروع الإسكان التعاوني

وأضاف المحافظ بأنه طلب من السيد وزير الإسكان تخصيص 50 عمارة بعدد 1200 للأسر الغير مستقرة وسوف يتم الإعلان عنها فور وصولها من وزارة الإسكان بالإضافة إلي قرب طرح المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي فالمحافظة تعمل بكل جهد من اجل حل هذه المشكلة مشيرا بأن جميع طلبات المواطنين يتم بحثها وإعطاء الردود عليها

وأكد المحافظ علي استمرار اللقاء الأسبوعي و أهميته في التواصل مع المواطنين عن قرب للمساعدة في حل مشكلاتهم
3
المزيد

الأربعاء، 19 أغسطس 2015

أصغر طائرة في العالم بحجم عملة نقدية



الأصغر على الإطلاق.. طائرة "درون" بحجم عملة نقدية، ورغم أن هذه الطائرات أغرقت الأسواق فقد شغف الكثيرون بها، إلا أن هذه "الدرون" ذات المراوح الأربع ستكون علامة فارقة في هذا المجال، وسعرها 35 دولاراً.

وانتقلت طائرات "درون" المسيرة بدون طيار، في فترة قصيرة نسبياً، من حلم مجنون إلى واقع يلبي طموحات مجالات كثيرة. 


وتستخدم الدرون، التي بإمكانك الحصول على أنواع كثيرة منها بأقل من 50 دولاراً، لأغراض التصوير وخدمات توصيل البضائع، إضافة إلى الأغراض العسكرية، حيث تنفذ الكبيرة منها ضربات بصواريخ تصيب أهدافها بدقة.

وتمتاز الطائرة المنتظرة بعرض وطول 3 سنتيمتر لكل منهما، وارتفاع 2 سنتيمتر. ويلزم شحن الطائرة15 دقيقة، بوصلة "يو إس بي" العالمية، لكي تطير مدة تصل إلى 7 دقائق.

والطائرة القادرة على الدوران 360 درجة أثناء تحليقها متوفرة بأربع ألوان (برتقالي وأسود وأزرق وأخضر)، وضوء (LED) ليلي، كما أنها قادرة على المناورة في أكثر من محور.

3
المزيد

المشي.. آخر ابتكارات المنبهات "الذكية"

Walk Me Up! Alarm Clock App



http://www.mediafire.com/download/vd7ra28fa5fo0s1/Walk_Me_Up_Alarm_Clock.apk


متابعة اخبار التكنولوجيا اليوم، حيث معظم هذه المنبهات "الذكية" تستخدم أساليب قد لا تُقنع المستخدم بالاستيقاظ، فبعضها يطلب منه حل أحجية، والبعض الآخر يطلب منه تحريك الهاتف بشكل محدد.

لكن تطبيق Walk Me Up يقدّم فكرة قد تكون مناسبة أكثر بالنسبة للبعض، فهو يجبر المستخدم على الوقوف ومن ثم المشي عدّة خطوات يقوم بتحديدها مسبقاً، كي يتوقف المنبّه، وفي حال لم يقم المستخدم بمشي هذه الخطوات، فإن المنبه لن يتوقف عن إزعاجه ببساطة.

ويتيح التطبيق إمكانية اختيار عدد الخطوات ودرجة الحساسية لها، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل الوضع الشرير، والذي لا يسمح للمستخدم باختيار غفوة إطلاقاً، والعديد من الخيارات المفيدة الأخرى، مع العلم أن التطبيق متوفر لمستخدمي أجهزة أندرويد عبر متجر "جوجل بلاي" ومستخدمي أجهزة iOS عبر متجر "آب ستور".


http://www.mediafire.com/download/vd7ra28fa5fo0s1/Walk_Me_Up_Alarm_Clock.apk
3
المزيد

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

القوى العاملة: تقديم طلبات العمل بمحور قناة السويس "إلكترونيا" فقط

القوى العاملة: تقديم طلبات العمل بمحور قناة السويس "إلكترونياً" فقط


أكد هيثم سعد الدين ، المتحدث باسم وزارة القوى العاملة والهجرة أن على الراغبين في العمل بمشروعات محور قناة السويس والمشروعات الجديدة التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للقوى العاملة فقط وخير متاح التقديم في مكاتب القوى العاملة

3
المزيد

الأربعاء، 5 أغسطس 2015

ابحث عن أي رقم تليفون أون لاين بدون أي برامج - Truecaller - على الكمبيوتر واللاب توب

http://xpmsa-portsaid.blogspot.com/2015/08/truecaller.html

طبعاً كلنا عارفين برنامج إظهار هاوية المتصل الشهير جداً Truecaller كل إللى نعرفه انه بيشتغل على الموبايل أو الأندرويد بس اليوم نقدم لكم خدمات البرنامج أون لاين بدون تحميل أي برامج على جهازك ( الكمبيوتر أو اللاب توب ) كل ما عليك هو التسجيل في الموقع بحسابك على الـ Gmail - Facebook - Hotmail - Live - Outlook - Yahoo
والآن وبكل سهولة يمكنك معرفة من يتصل بك

3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...