الثلاثاء، 24 مايو 2011

المصري يستعد لبتروجت وإبراهيم الهلالي يعود للتدريب


استأنف المصري البورسعيدي مرانه بدون راحة استعدادا لمباراته الهامة مع بتروجيت في الأسبوع الـ23 للدوري العام والمقرر له الأربعاء القادم بإستاد القناة بالاسماعلية بناء على تعليمات من الأمن وكان الفريق أمس وعلى غير العادة لم يلعب مباراة تجريبية للبدلاء التي تعقب المباراة الرسمية كما قرر طه بصرى المدير الفني وفضل الجهاز خوض مراناً قوياً للإحتياطيين وضعيفاً للذين شاركوا أمام حرس الحدود.
وإنتظم في مران السادسة مساء اليوم بملعب بورسعيد جميع اللاعبين وإنضم للتدريبات إبراهيم الهلالي بعد تماثله للشفاء من المغص الكلوي الحاد الذي ادخل على أثره لمستشفى خاص .. بينما غاب أمير عبد الحميد حارس المرمى عن تدريبه اليوم لشعوره بالآم في نفس مكان الإصابة السابقة وسوف يسافر إلى القاهرة غدا للعرض على طبيبه الخاص وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ولازال المهاجم محمد خليفة يؤدى التدريبات التأهلية مع مدحت مختار اخصائى العلاج الطبيعي وفضل الجهاز إعطاء هاني سعيد راحة 3 أيام لإصابته بشد خفيف وسوف يغيب عن لقاء بتروجيت القادم لحصوله على الإنذار الرابع.
وإشتمل المران الذي استمر 105 دقيقة على تدريبات بدنية وأخرى مهارية وتكتيكية ركز فيها الجهاز الفني على تمرير اللاعب الكرة لزميله من لمسة واحدة وفتح اللعب على الأطراف ورفع كرات طوليه من الأجناب لتكثيف الخطورة على مرمى الخصم ويستأنف الفريق تدريبه غدا في السادسة مساءاً على نفس الملعب.
ومن جانب أخر فقد عم الارتياح جماهير بورسعيد لوصول الفريق إلى النقطة 30 وتقديم عروض قوية وتحقيق نتائج ايجابية مع الجهاز الجديد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...