الجمعة، 17 يونيو 2011

رئيس النادي المصري يؤكد عدم تخليه عن أى لاعب فى الفترة الحالية

أكد كامل أبو على رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن النادى لن يفرط فى أى لاعب بالفريق مهما كانت الاغراءات المالية.

وقال إن النادى المصري يبحث فى هذا التوقيت بالذات دعم صفوف الفريق ببعض العناصر المميزة بجانب نجوم الفريق المستمرة عقودهم مع النادى للمواسم القادمة رافضا فى الوقت نفسه إدخال أسماء لاعبى ونجوم المصرى والحديث عن رحيلهم عن الفريق قبل المباريات الحساسة والهامة للفريق وأضاف أن النادى يهدف إلى المنافسة على المراكز المتقدمة فى الموسم القادم.

ومن جهة آخرى أرسل النادى المصرى خطابا رسميا لإتحاد الكرة بخصوص البث التليفزيونى تضمن سحب أى تفويض كان قد قدمه بخصوص البث الفضائى والتليفزيونى وأنه لن يلتزم بأى اتفاقات يجريها إتحاد الكرة فى هذا الشان وأن استمرار المصرى ببث بقيه مباريات الموسم الحالى يأتى كالتزام بما اتفق عليه وتقديرا للظروف التى تمر بها البلاد.

وأكد النادى المصرى عدم التزامه بأى اتفاقات يجريها الإتحاد فى هذا الشان اعتبارا من الموسم القادم 2011/2012 وأنه يلغى أى تفويض للجنة السباعية وذلك إعلاءا للشفافية وللحفاظ على حقوق النادى أمام جماهيره التى هى أساس نجاح البث التليفزيونى.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...