الاثنين، 20 يونيو 2011

المصري جاهز لموقعة زعامة القناة مع الاسماعيلى الأثنين


تأكد بصورة كبيرة إرتفاع نسبة مشاركة المدافع هاني سعيد مع فريقه المصري في لقاء دربي القناة مع دراويش الاسماعيلى غدا في السادسة مساءا بإستاد الاسماعلية في إطار مباريات الأسبوع ال25 من مسابقة الدورى العام.

وصرح اللاعب للـ "الدستور الأصلى" انه جاهز للمشاركة مع فريقه في مباراة الغد على زعامة دربي القناة مع الاسماعيلى لأنها مهمة بالنسبة لنا في ظل تطلعاتنا لإحراز مركز متقدم ننهى به هذا الموسم لإسعاد جماهير بورسعيد الوفية ، وأضاف انه يتدرب منذ 5 أيام في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد عودته من المنتخب العسكري وشعر بتحسن كبير حسب إفادة الدكتور مجدي الالفى والأمر متروك في النهاية للجهاز الفني بقيادة الكابتن طه بصري .

ومن المتوقع  مشاركة اللاعب بنسبة كبيرة جدا في ظل حصول المدافع أحمد مجدي على الإنذار الرابع وعدم تغيير طه بصري لخطته المعتادة في المباريات وهى الدفع بليبرو في خط الدفاع.

وأتم المصري جاهزيته للقاء الغد بعد ختام تدريباته بالأمس داخل معسكره المغلق بفندق ماركورى المطل على شاطئ قناة السويس ، ووضع بصري لمساته الأخيرة على خطة اللقاء الهام بالنسبة لفريقه الذي يحاول من خلاله إحراز نتيجة ايجابية لمواصلات الانتصارات والتقدم بقوة نحو المربع الذهبي .

و أجل بصري تشكيل اللقاء للغد بعد إستقراره على العناصر الأساسية التي يعتمد عليها من ضمن ال20 لاعبا المصطحبين له في المعسكر.

وكان الجهاز الفنى قد اختار 19 لاعبا إستعداداً للمباراة هم : أمير عبد الحميد واحمد الشناوى واحمد حسن لحرسة المرمى ، واحمد فوزى والمالى الياسو وكريم ذكرى وهانى سعيد ومحمد رضا "بوبو" واحمد شديد قناوى واحمد عبد الله ، وفى خط الوسط حسام حسن واحمد الميرغنى واحمد زهران ومحمود عبد الحكيم وعبد السلام نجاح.

وفى الهجوم مؤمن زكريا وايهاب المصرى واحمد شرويدة وعبد الله سيسية

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...