الأحد، 19 يونيو 2011

مفاجأه في المصري: أبو علي يرفض شروط الصواف.. ويُشهر مؤهله الدراسي للمعارضين‎

أبدى كامل ابو علي رئيس النادي المصري رفضه التام لإجراء أي مفاوضات بخصوص حكم محكمة القضاء الاداري الذي قضى بحل المجلس المعين الحالي برئاسته لصالح احمد الصواف عضو الجمعية العمومية مؤكداً رفضه الجلوس مع أي طرف لا يبحث عن إستقرار النادي.

وأعرب عن أسفه الشديد لما وصل به الحال من محاولة تدمير قلعة الرياضة الأولي ببورسعيد لمجرد بحث البعض عن أدوار سواء كانت فردية او عن طريق قلة المعارضة التي لن تفلح مساعيهم في البقاء للتربح والسمسرة.

وكشف رئيس المصري لهواة الصيد في الماء العكر أن مؤهله الدراسي بالمجلس القومي للرياضة وبالتحديد بمكتب المستشار رضا عبد المعطي ومعتمد بقرار المجلس الأعلى للجامعات عام 97 بعد معادلة الشهادة التي حصل عليها من خارج مصر .

وقال في تصريحاته إلى goal.com أنه لم يخطئ في احد كما ادعى البعض بغرض التشهير برئاسته للنادي مؤكداً أنه لن يتنازل عن الدفاع عن حقوق ناديه وضد من يعبث بالنادي المصري.

وعلم جول أن جلسة جمعت الساعات السابقة محافظ بورسعيد واحمد الصواف لرأب الصدع ومحاولة تقريب وجهات النظر بين كل الاطراف رهن خلالها عضو الجمعية العمومية تنفيذ الحكم بتقديم كامل ابو علي إعتذار رسمي . 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...