الجمعة، 29 يوليو 2011

قرعة علي 3 مراحل لـ 1550 وحدة سكنية للقضاء علي منطقة زرزارة العشوائية ببورسعيد


تجري ظهر اليوم بمحافظة بورسعيد  المرحلة الثانية من القرعة الخاصة بمنطقة الامل الجديد ( منطقة زرزارة العشوائية سابقا ) علي 528 وحدة سكنية لعدد 1120 اسرة  في استاد بورسعيد.

و صرح اللواء احمد عبدالله محافظ بورسعيد ان هذه القرعة سوف تتضمن 3 مراحل للاقتراع علي 75 عمارة باجمالي 1550 وحدة سكنية . بدات المرحلة الاولي امس حيث تم الاقتراع علي 618 وحدة سكنية وسيتم الاقتراع الاحد القادم علي 400 وحدة سكنية وبهذا يتم الانتهاء من تخصيص الوحدات السكنية لقاطني منطقة زرزارة العشوائية ببورسعيد تمهيدا لازالة المنطقة بالكامل والتي تعد واحدة من اخطر المناطق العشوائية علي مستوي جمهورية مصر العربية .

ولفت الي ان القضاء علي هذه المنطقة جاء ضمن تنفيذ خطة القضاء علي العشوائيات التي تتولاها المحافظة بالتعاون مع صندوق بروتوكول تطوير العشوائيات لتصبح بورسعيد المحافظة الاولي علي مستوي الجمهورية بلا مناطق عشوائية خلال العام القادم .

هذا وقد قامت القوات المسلحة بالتعاون مع قوات الشرطة باخلاء الاعتصام الذي اقامه هذا المنطقة منذ 15 يوم امام مبني ديوان عام المحافظة والذي ادي الي استياء عام من جميع مواطني بورسعيد لتشويه وتعطيل احد اكثر الشوارع الحيوية بالمحافظة .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...