الجمعة، 22 يوليو 2011

فاضل يعلن الزيادة المقررة لعمال شركات هيئة قناة السويس في حضور الوزير وقائد الجيش الثاني و النقابة العامة


أعلن الفريق احمد فاضل صباح اليوم نسب الزيادات المقررة لعمال شركات هيئة قناة السويس والذي قد تم الاتفاق عليها في وقت لاحق بين المجلس العسكري و رئيس الهيئة وأكد اللواء محمد فريد قائد الجيش الثاني في وقت لاحق أن الفريق سيعلنها خلال أيام .
وكان رؤساء مجالس إدارات اللجان النقابية للشركات و رؤساء الشركات قد حضروا اجتماع صباح اليوم موسع بمركز قيادة الجيش الثاني في وجود اللواء محمد فريد قائد الجيش الثاني و الفريق احمد فاضل رئيس هيئة قناة السويس و د0 احمد البرعي وزير القوى العاملة و الهجرة و عادل الصبيحي رئيس النقابة العامة للنقل البحري قام خلاله الفريق فاضل بإعلان زيادة الجهود غير العادية من 250% إلى 350% و زيادة بدل الوجبة من 8 جنيه إلى 10 جنيه لتبح 300 جنيه و زيادة الحوافز و المناسبات من 10 شهور إلى 13 شهر على أن يتم الصرف اعتبار من 1/7 الجاري .
وطالب فاضل رؤساء اللجان النقابية خلال الاجتماع بدفع عجلة الإنتاج مجددا وإنهاء اعتصام ترسانة السويس و مطالبته لهم بالبدء فورا في العمل خاصة وإنها الشركة الوحيدة على مستوى 7 شركات المعتصمة حتى الآن .
ومن جانبه أكد الوزير احمد البرعي خلال الاجتماع بأنه مؤمن كل الإيمان بنسبة 40% و 7% ومعترف بأنها حق مشروع لعمال الشركات و انه سيظل وراء القضية لحين صدور تشريع حتى ولو خرج من الوزارة فسيكون مكتبه متبنى تلك القضية باعتبار انه محامى متخصص في القضايا العمالية .
ومن جانبه قدم عادل الصبيحي الشكر باسم التنظيم النقابي للمجلس العسكري بجميع قياداته لمؤزرتهم و استجابتهم لتحقيق مطالب العمال كما شكر الفريق احمد فاضل لاستجابته لمطالب أبنائه من عمال الشركات .
هذا وقد غادر الوزير البرعي الاجتماع فور انتهائه لارتباطه بحلف اليمين للوزارة الجديدة .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...