الأربعاء، 27 يوليو 2011

بالصور : تدخل سريع لمحافظ بورسعيد لنزع فتيل أزمة الصرف الصناعي لمنطقة مبارك



في تدخل سريع لمحافظ لورسعيد اللواء / احمد عبد الله  لنزع فتيل أزمة الصرف الصناعي الخاص بمنطقة مصانع الاستثمار و التي اثرت بشكل مباشر على منطقة حي مبارك بعد ان فاضت مياه الصرف الصناعي بجميع شواع الحي وأدت الي اغلاقه نهائيا وعدم تمكن الأهالي من عبور الشوارع اوالنزول من منازلهم .
وعلي الفور اصدر المحافظ توجهاته لرئيس الحي  اللواء / هاني المركبي و الذي تصادف وجوده في اجتماع مع المحافظ و طلب منه ترك الاجتماع فورا بعد عملة بالواقعة و قرر بتشكيل فريق طوارئ سريع فورا لحل الأزمة والتحقيق في المتسبب في هذه الظاهره .
وقد صرح سيادته ان السبب في هذه الظاهره هو وجود خلل بمصافي الصرف الصحي الخاصة بالمصانع المتواجده بمنطقة الأستثمار مما ادي الي تسرب الرواسب الصناعية الي مواسير الصرف الصحي الخاصه بالحي وادي الي انسدادها ..
وقد شدد سيادته بمحاسبة المتسبب في هذا واتخاذ الأجراءات القانونية له . وتشكيل لجنه للمرور علي جميع المصانع للتفتيش علي هذه المصافي ومتابعة حالتها وكفائتها ورفع تقرير لسيادته .و قال ان لن يترك الموضوع يمر مرور الكرام بل شدد بانة سيعاقب المتسبب في تلك المشكلة و التي اضهرت مرافق الحى بشكل متردي .
و في سياق متصل تم تصريف مياة الصرف الصناعي التي اغرقت المنطقة منذ ليلة امس ولكن خلفت ورائها مجموعة كبيرة في شوارع الحي في انتظار تدخل سريع لازالة تلك المخلفات ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...