الخميس، 25 أغسطس 2011

محاولة فاشلة لاقتحام قسم شرطة الضواحى ببورسعيد بعد اصابة3 بينهم طفل فى مشاجرة

alt

 
نجح أفراد الأمن من الجنود و الشرطة السرية من منع محاولة من الأهالي لاقتحام قسم شرطة الضواحي ببورسعيد عقب الإفطار مباشرة .
وكان أفراد قوة تأمين القسم قد فوجئوا بسيارة ربع نقل محملة بالعديد من الأشخاص حاملي الزجاجات و السلاح الأبيض قد انهالوا على القسم محاولين اقتحامه وتكسير الواجهة الأمامية و زجاج النوافذ والاشتباك مع سائق سيارة المأمور الذي كان عائد للتمركز أمام القسم انتظار عودة المأمور بعد الإفطار مما أدى إلى تكسير السيارة وتهشم زجاجها وإنقاذ المجند السائق بعد تدخل أفراد قوة القسم بإطلاق أعيرة ناريه في الهواء لتفريق المتجمهرين ومنعهم من دخول القسم و السيطرة على مداخله وقد انضمت إليهم على الفور وحدة من تشكيلات القوات المسلحة و الشرطة العسكرية من قوات تأمين بورسعيد برئاسة العميد عادل الغضبان هذا وقد أكد مصدر أمنى بأنه قد تم إلقاء القبض على مجموعة من الأفراد التي حاولت الهجوم على القسم وأضاف انه لا توجد خسائر في الأرواح وكذا أن الحجز الخاص بالقسم مؤمن تأمين كامل .
هذا وقد أكد مصدر أن سبب الهجوم على القسم يرجع إلى غضب أهالي منطقة السيدة نفيسة من ضباط القسم لتأخرهم في نجدتهم رغم تعدد البلاغات نتيجة حدوث مشاجرة من بعض الأفراد بمنطقة الزهور و بعض أهالي المنطقة استخدم فيها الأسلحة النارية من قبل المتعدين نتج عنها إصابة 3 أشخاص بينهم طفل عمره 6 سنوات وعند وصول قوة الشرطة بعد انتهاء المشاجرة قامت بالقبض على المعتدى عليهم وتركوا المعتدى مما أثار حفيظتهم .
هذا وقد وردت إشارة من طوارئ مديرية الصحة ببورسعيد إلى اللواء سامي الروبي مدير الأمن بوصول كل من الطفل ( م . ح . م . ع ) 6 سنوات مصاب بطلق ناري في الصدر إلى مستشفى الزهور وقد تم تحويله إلى الإسماعيلية كما وصل كل من ( و . ص . أ ) 23 سنة إلى نفس المستشفى مصاب بطلق ناري في القدم و ( أ . م . ا ) 28 سنة إلى مستشفى الأميري العام مصاب بطلق في الصدر وقد تم إسعاف الحالتين الأخيرتين وخالتهم مستقرة .
هذا ومازالت الجهود الأمنية تتواصل للتحقيق حول ملابسات الحادث و التحري عن الجناة في الواقعتين لسرعة ضبطهم .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...