حالة من الشلل التام اصابت محور عبور المعديات لمنطقة الشرق و هى وسيلة الاتصال بين الميناء المحوري و باقي الجمهورية و اصيبت الحركة باضطراب شديد نظرا لما خلفتة تلك الواقعة من اذحام شديد نظرا لتعطل الحركة لمدة 4 ساعات .
حيث انة في تمام الساعة السادسة و النصف يوم الأربعاء الموافق 10/8/2011 و أثناء دخول السيارة النقل رقم 18322/5701 نقل دقهليه مندفعة على باب المعدية رقم / 9 العاملة بموقع التفريعة الشرقية و التي كانت موجودة بالمرسى جهة الشرق حين ذلك أدى إلى دفع المعدية المشار إليها للأمام مما تسبب في سقوط السيارة النقل على الستائر الحديدية الخاصة بالمرسى و سقوط بعض من حمولتها و هي عبارة عن أحجار مختلفة المقاسات تم رفعها بعد ذلك من المرسى و سحب السيارة النقل دون اى تلفيات سواء بالمرسى او بالمعدية و تم تشغيل الموقع بكامل طاقته الساعة العاشرة و النصف .
و السؤال الى متى يتم الاعتماد على معدية واحدة لربط الشرق بالغرب و اين النفق او الكوبري او منظومة المواصلات الخاصة بتطوير الميناء المحوري . يجب النظرة بصورة جادة اكثر من ذلك لهذه المأساة التى ستؤدي الى كارثة فيما بعد
حيث انة في تمام الساعة السادسة و النصف يوم الأربعاء الموافق 10/8/2011 و أثناء دخول السيارة النقل رقم 18322/5701 نقل دقهليه مندفعة على باب المعدية رقم / 9 العاملة بموقع التفريعة الشرقية و التي كانت موجودة بالمرسى جهة الشرق حين ذلك أدى إلى دفع المعدية المشار إليها للأمام مما تسبب في سقوط السيارة النقل على الستائر الحديدية الخاصة بالمرسى و سقوط بعض من حمولتها و هي عبارة عن أحجار مختلفة المقاسات تم رفعها بعد ذلك من المرسى و سحب السيارة النقل دون اى تلفيات سواء بالمرسى او بالمعدية و تم تشغيل الموقع بكامل طاقته الساعة العاشرة و النصف .
و السؤال الى متى يتم الاعتماد على معدية واحدة لربط الشرق بالغرب و اين النفق او الكوبري او منظومة المواصلات الخاصة بتطوير الميناء المحوري . يجب النظرة بصورة جادة اكثر من ذلك لهذه المأساة التى ستؤدي الى كارثة فيما بعد


