الاثنين، 31 أكتوبر 2011

المعسكر الدولي للكشافة والمرشدات ببورسعيد سيرفع علم مصر في نفس الوقت الفنجري يرفع علم مصر على أطول سارية في العالم


اليوم 31 أكتوبر 2011 سيقوم اللواء محسن الفنجرى برفع علم مصر على أطول سارية في العالم  نيابة عن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي,  ويتزامن ذلك مع قيام المحافظين بكافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية برفع العلم المصري في محافظاتهم في نفس التوقيت ، حيث تقام مهرجانات واحتفالات شعبية .

وسيرفع علم مصر هنا في بورسعيد في المعسكر الدولي للكشافة والمرشدات ببورسعيد الكائن خلف إستاد بورسعيد في نفس التوقيت الساعة 12 ظهراً وأيضا سيكون هناك احتفال من الفنون الشعبية في تمام الساعة 7 مساءً داخل المعسكر والدخول مجاناً لكل أهالي بورسعيد.

والجدير بالذكر ما ذكرته وكاله أنباء الشرق الأوسط انه تحت رعاية القوات المسلحة، وفى إطار احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة يجري رفع علم مصر علي سارية تعد الأطول في العالم بمركز شباب الجزيرة الاثنين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى يمكن رؤيته من كافة أنحاء محافظة القاهرة.
ويبلغ ارتفاع العلم الذي سيوازي برج القاهرة، 176 مترا، وأبعاده 12 مترا *15 مترا وستدخل به مصر موسوعة جنيس للأرقام القياسية .
وتنظم الاحتفالية مجموعة شركات فالكون والتي ترعى خلال الفترة الحالية عددا من الفعاليات التي تهدف إلى جذب أنظار العالم لتؤكد أن مصر بعد 25 يناير قادرة على أن تحتل موقعها الريادي في منطقة الشرق الأوسط والعالم وأنها تتمتع وبرغم ما تمر به من أحداث عرضية بالأمن والقدرة على التميز, يحضر الاحتفالية لفيف من الوزراء وقيادات القوات المسلحة والشرطة والشخصيات العامة والجمهور, ويأمل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون شريف خالد أن تشارك كافة وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة في نشر دعوة إلى كافة المواطنين المصرين في جمهورية مصر العربية للوقوف وتحية العلم لحظه تنصيبه.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...