الأحد، 30 أكتوبر 2011

القبض على لص سحب مليوني جنيه من حساب عميل

http://citiesnews.net/news_images/2011/10/25/1319544279.jpg

ألقى رجال مباحث شرطة النقل والمواصلات بالتعاون مع رجال مباحث بورسعيد القبض على لص قام بسحب مبلغ مليوني جنيه من حساب أحد العملاء بهيئة البريد من فرع بورسعيد الرئيسي ببطاقة شخصية مزورة بعد أن نجح في اختراق موقع العميل بالهيئة وتقليد إمضائه وسحب المبالغ من حساباته.
كان المتهم، قد تقدم لمكتب بريد بورسعيد ببطاقة شخصية تحمل اسم العميل ورقم حسابه وتم التأكد من البيانات مع الإدارة المركزية بالقاهرة وسحب المبلغ وفى اليوم التالي عاود الاتصال بمكتب بورسعيد لسحب 3 ملايين أخرى وطلب مسئول المكتب مهلة 3 أيام لتدبير المبلغ.
شاءت الأقدار أن يتوجه مندوب عن العميل الرئيسي لإيداع مبلغ مالي في حسابه وأخطرته الإدارة المركزية بقيامه بسحب مليوني جنيه ونفى العميل قيامه بعملية السحب وتم إبلاغ مباحث النقل والمواصلات والتي طلبت من إدارة مكتب بورسعيد مجاراة المتهم وإبلاغه بتدبير المبلغ الذي طلبه وحضوره لبورسعيد لتسلمه.
وعند دخوله مكتب البريد في بورسعيد كان رجال المباحث في انتظاره وألقوا القبض عليه واعترف رسمياً بأنه تمكن بمساعدة موظف بمكتب بريد طلخا بالمنصورة من اختراق حسابات العملاء على جهاز الحاسب الآلي المركزي لهيئة البريد ونجح في تقليد إمضاء العملاء بالتزوير وتمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه وسرعة ضبط وإحضار شريكه في الواقعة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...