الخميس، 3 نوفمبر 2011

جماهير بورسعيد تبدي غضبها بعد تعادلات الفريق المتتالية بالدوري


alt


تباينت ردود أفعال جماهير وإدارة المصري البورسعيدي تجاه التعادل السلبي لفريقها أمام الشرطة في اللقاء الذي أقيم بملعب الشرطة بالقاهرة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.
حيث أعربت الجماهير عن غضبها لتعثر فريقها المستمر وفشله في إحراز الفوز في الأربع مباريات الأخيرة مكتفيا بفوزه الأول على غزل المحلة المتواضع بثلاثية نظيفة في افتتاح الدوري وتعادله بالمباريات التالية أمام الجيش والإنتاج الحربي وسموحة والشرطة.
في المقابل، أكد عاطف مبروك نائب رئيس المصري عن ارتياح مجلس الإدارة لمجمل أداء اللاعبين باللقاء والذي جاء قويا ومغايرا من حيث المستوى الفني عن سابقه بالمباريات الأربعة الماضية.
وأضاف أن الفريق البورسعيدي كان الأقرب للفوز لولا سوء الحظ الذي لازمه بالشوط الأول الذي سيطر عليه تماما وبعض فترات الشوط الثاني والذي شهد تصدى عارضة الشرطة لتسديدة احمد زهران قبل نهاية اللقاء بدقائق.
والتمس مبروك العذر للمدير الفني للفريق طلعت يوسف والذي حافظ على تماسك فريقه في الشوط الثاني متغلبا على النقص العددي الناتج عن طرد اللاعب أيمن سعيد في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.
وأختتم مبروك حديثه مؤكدا أن الفريق سيعوض ما فاته في مباراته القادمة أمام المقاولون العرب التي ستقام ببورسعيد( بدون جمهور ) يوم الاثنين المقبل

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...