السبت، 24 مارس 2012

توزيع منشور يدعو لطرد العمالة غير البورسعيدية ردا على تجميد المصري

 

المصدر: أنصار بورسعيد
تم صباح اليوم توزيع منشور لا يعلم مصدره على الجماهير البورسعيدية الغاضبة من قرارات الجبلاية ضد النادي المصري البورسعيدي والتي تم تسريبها لأحد البرامج التليفزيونية مساء أمس ’’قبل إعلانها اليوم ’’.

ذكر في هذا المنشور أن تاريخ صدور قرار تجميد النادى المصرى هو تاريخ طرد جميع العمالة غير البورسعيدية من المصانع والشركات العاملة فى بورسعيد وبخاصة فى نشاطى الغاز ومصانع الإستثمار.

وطالب المنشور العاملين من غير البورسعيديين فى هذه المشاريع بعدم دخول بورسعيد إبتداءا من الغد ,كما طالب شباب بورسعيد العاطل عن العمل بالإستعداد للحل محل العمالة الغير بورسعيدية.

كما طالب المنشور بإغلاق البرامج الرياضية المتسببة فى تلك الفتنة الكبرى وحالة العداء الشديدة لبورسعيد التى تسببوا فيها من خلال برمجهم خلال الشهرين الأخيرين.

وأخيرا طالب المنشور بإيقاف المحاكمات الجارية لواقعة الإستاد لحين القبض على أعضاء ألتراس الأهلى الذين صدرت قرارات من النيابة بالقبض عليهم ولم يتم تنفيذها حتىالآن ,بل أن بعضهم ظهر فى مظاهرات ألتراس الأهلى الأخيرة ممسكا بيافطة متحديا أن يستطيع أحد القبض عليه , كما طالب المنشور بأن تتم المحاكمات فى بورسعيد وهى المكان الذى وقعت فيه الأحداث.
 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...