السبت، 1 سبتمبر 2012

مصرع شاب على يد سائق أجرة بسبب نصف جنيه ببورسعيد

 

تلقى اللواء سامح رضوان مدير امن بورسعيد إخطاراً من العقيد نادر مراد مأمور قسم الضواحي يفيد مقتل شاب في السابعة عشرة من عمره على يد سائق سيارة أجرة، بسبب خلافهما على نصف جنيه، حيث طعنه بمطواة كانت بحوزته وتم القبض عليه قبل هروبه خارج بورسعيد وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

وكان العميد عبد الله خليفة مدير إدارة البحث الجنائي قد تلقى إشارة من مستشفى بورسعيد العام بوصول معاذ السعيد عبدا لحميد – 17 سنة – مصابًا بطعنة نافذة بالقلب ونزيف داخلي، وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه ولفظ أنفاسه بعد دخوله غرفة العمليات.

وتم تكليف المقدم محمد صبح رئيس مباحث الضواحي بسرعة القبض على الجاني حيث أكدت التحريات وجود مشادة بين المجني عليه وسائق السيارة الأجرة رقم 6139 (ط ع ص) قيادة معتز إبراهيم يوسف حجاج -21 سنة- بمنطقة السيدة نفيسة، بسبب سعر الأجرة والخلاف بينهما على نصف جنيه.

وقد تم القبض علي السائق بمعرفة النقيب مصطفى درويش أثناء محاولة هروبه خارج بورسعيد من منفذ الشاحنات الجمركي وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث واعترف بارتكابه الجريمة وتحرر المحضر رقم 4042 / 2012جنح الضواحي وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها وحبس المتهم على ذمة التحقيقات

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...