الأحد، 26 أغسطس 2012

طريقة إلغاء فيروس الفيس بوك ( Static HTML IFRAME ) بكل سهولة

أحبائي زوار بورسعيد تكنولوجي كثرت هذه الأيام فيروسات الفيس بوك Facebook تحت اسم تطبيق جديد اسمه Static HTML IFRAME 

 
وهذا التطبيق الخبيث بمجرد الدخول عليه والموافقة على تفعيله بأي وسيلة من الوسائل يقوم بالنشر عنك منشورات باسمك تجذب الناس للدخول عليها وطبعاً بم إنك قمت بنشرها يطمأن البعض لذلك ويقومون بالدخول عليها والتعامل معها وللأسف يقعوا في نفس المشكلة والحل بكل بساطة كالتالي:

- قم بالدخول الي اعدادات حسابك ثم التطبيقات او اتجه الى الرابط التالي
2-قم بالبحث عن اى تطبيقات بالأسماء التالية
Page Tab: Static HTML + IFrame
3-انقر على علامة x بجانب التطبيق أو على كلمة تعديل
4-قم بتحديد اختيار Delete all app activity "قم بحذف كافة نشاط التطبيق" 5-اختر حذف أو إزالة التطبيق.


ونصيحة للجميع أي تطبيقات لا تعلم عنها أي شيء احذفها فوراً

لا تنسونا بصالح الدعاء
3
المزيد

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

السفينة الايطالية عايدة ديفا تقضي ثاني أيام العيد ببورسعيد

 

وصلت ميناء بورسعيد صباح أمس الباخرة السياحية عايدة ديفا
AIDA DEVA وعلى متنها 2880 سائح و طاقم الباخرة و هي قادمة من ميناء اشدود و في طريقها الي ايطاليا  . و قام عشرات منهم بركوب الدراجات و طافوا بورسعيد تؤمنهم قوات من الشرطة.
و امر اللواء بحري احمد شرف بتوفير سبل الراحة لهم و حسن استقبالهم و الاحتفال بهم في ثاني ايام العيد و طاف اكثر من 150 منهم بجولة بالحناطير و قدم لهم ابناء بورسعيد التحية عند مرورهم عليهم. و قالت انيكا بيلوتشي ايطالية الجنسية انه يوم جميل ان تأتي زيارتنا باحتفال المسلمين بعيدهم و ابدت سعادتها بحفاوة الاستقبال.
3
المزيد

ضبط بندقيتين آليتين بحوزة ميكانيكي في أول أيام العيد ببورسعيد

 

كتب : محمد الغزاوي
تمكن ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة الضواحي في بورسعيد، برئاسة المقدم محمد صبح في الساعات الأولى، من صباح أول أيام العيد من ضبط بندقيتين آليتين وعدد من الطلقات والخزن بورشة بمنطقة حرفيين زرزارة.

كان العميد نادر مراد مأمور القسم، قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة بمنطقة حرفيين زرزارة، وبانتقال قوة من ضباط البحث والعمليات الخاصة إلى موقع البلاغ لفض المشاجرة وضبط أطرافها.

واشتبه الملازم أول حسام وهدان معاون البحث فى ظهور توتر على وجه أحد الأشخاص أمام ورشة ميكانيكي بالمنطقة ويدعى (محمد م ش م) 46 سنة بمداهمة الورشة وتفتيشها، تم ضبط سلاحين آليين مخبأين بالورشة وخزنتين و62 طلقة.

وأمام العقيد سعيد شكري مفتش إدارة البحث أقر بحيازته للسلاحين كأمانة تخص أحد التجار فتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة.

3
المزيد

ضبط لصوص قاموا بسرقة سوبر ماركت شهير ببورفؤاد ليلة العيد

 

كتب : محمد مصطفى
تمكن رجال المباحث بقسم بورفؤاد أول من  ضبط لصوص قاموا بسرقة محل سوبر ماركت شهير ببورفؤاد ( الحسن والحسين )
 وقد اشتبه النقيب محمد يوسف أثناء عملية التفتيش في شخص يقوم بعرض بيع منتجات غذائية بأسعار أقل من قيمتها و بالتحري عن الواقعة بمعرفة الرائد عمرو الحسيني رئيس المباحث تبين انه يعمل لدي السوبر ماركت و انه استولي على تلك المنتجات لبيعها لحسابه
و أمام العقيد مدير إدارة البحث اعترف المتهم بالاشتراك مع أخر وسرقة هذه المنتجات وعرضها للبيع بأسعار اقل من أسعارها الحقيقية و أكد صحة البلاغ المقدم من احمد السيد حافظ مدير فرع الحسن والحسين ببورفؤاد
وقد تم القبض على المتهمين وهما ش ج مسجل خطر فئة ب تحت رقم 1473سرقات عامه و س ب برفقته
وتم حصر المسروقات وهى عبارة عن  سمنه كبيرة ماركة أميرة و عدد8 علبة سمنه متوسطه الحجم ماركة جنه و عدد 30 باكت شاي السلام حجم كبير و عدد 1 باكت كنز سبرايت بداخلها 21 عبوة و عدد40 كيس سكر و عدد55كيس لحوم مجمده ومبلغ 5000 جنيه مصري
و قد تحرر محضر بالواقعة و جاري عرض المتهمين على النيابة
3
المزيد

ريزاسبور التركى يتعاقد مع حسام حسن

 
المصدر: www.FilGoal.com
اتفق حسام حسن لاعب وسط فريق المصري على الانتقال إلى ريزسبور التركي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية على الانتقال لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال حسن "اتفقنا على كافة البنود ولا يتبقى إلا توقيع العقود عند وصول وفد النادي التركي".

وأضاف حسن "ما دفعني لقبول الإعارة هو عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمشاركة المصري من عدمها في الدوري الممتاز المقبل".

وتابع حسن "سأجدد لمدة عام آخر مع المصري حتى يضمن حقه في عودتي من الإعارة، إذ أن تعاقدي مع الفريق ينتهي أخر الموسم المقبل".
3
المزيد

التصديق علي تعيين 580 من ذوي الاحتياجات الخاصة ببورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد عن تدبير 580 درجة وظيفية شاغرة لتعيين ذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء المحافظة من حملة المؤهلات وغيرهم، صرح بذلك اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد خلال لقاءه بأعضاء نادي الحرية للمعاقين  وأضاف أن المحافظة تمكنت من تدبير عدد من الوظائف بالمديريات المختلفة منهم بمديرية التربية والتعليم وبمديرية الصحة وبعض الوحدات المحلية وأشار المحافظ بأنه لم يتقدم حتى الآن سوي 400 ونريد استكمال العدد لطلب درجات أخرى وأشار إلى أن المحافظة سبق وأن أعلنت عن تعيين عدد من الوظائف ضمن نسبة الـ 5% من ذوى الاحتياجات الخاصة ليرتفع العدد إلى إجمالي من تم تعيينهم أكثر من 650 مواطنا.

وأضاف أنه سيتم الإعلان عن مسابقة جديدة لتوظيف عدد آخر من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمديريات المختلفة عقب إجازة عيد الفطر المبارك وأشار إلى أن الاختيار للتوظيف يأتي وفقاً لأسس ومعايير وضوابط بعيدا عن الوساطة
3
المزيد

جمعية اصدقاء مرضى الاورام تتبرع باجهزة طبية لمستشفى بورفؤاد العام

 

كتب : أسامة حسونة
في بادرة طيبة قامت جمعية أصدقاء مرضى الأورام ببورسعيد برئاسة الأستاذ علي فوده بالتبرع لمستشفى بورفؤاد العام بأجهزة طبية كبداية لعملية تعاون ستتم لدعم المستشفى من خلال الحملة التي قام بها ائتلاف أهالي مدينة بورفؤاد برئاسة إبراهيم رجب
وصرح رجل الأعمال الشاب أسامة موسى أمين صندوق الجمعية انه تم التبرع بسرير كهربائي حديث للعناية المركزة و كذلك  جهاز تنفس و جهاز أخر لسحب البلغم و بعض الملحقات لتلك الأجهزة و أن هذه المعدات تعتبر بداية لسلسلة من التعاون المشترك بين الجمعية و ائتلاف أهالي بورفؤاد لدعم المنظومة الطبية داخل المدينة
و قام الدكتور هاني رزق المنسق العام للائتلاف و محمد مصطفى المتحدث الرسمي للائتلاف باستلام تلك الأجهزة و تسليمها  للدكتورة فاتن مديرة المستشفى و التي كشفت على الأجهزة و تمنت أن يتم التعاون وان المستشفى مازالت تحتاج الدعم من أبناء بورسعيد المخلصين لتقديم خدمة طبية بشكل جيد عن الموجودة حاليا


3
المزيد

نقل رئيس مباحث بورسعيد والمر ينفذ النقل لمديرية أمن دمياط

 

كتب محمد الغزاوى
 صدرت مؤخرًا نتائج حركة الالتماسات النهائية لوزارة الدخلية بعد اعتمادها من اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، والتى تضمنت قبول التماس العميد أحمد حجازى، رئيس مباحث بورسعيد، بالنقل خارج المحافظة إلى إدارة الأمن العام انتظارًا لصدور حركة نقل الإدارة على مستوى المحافظات.

كما تضمنت الحركة نقل العميد علاء عبد الغنى، مفتش الأمن العام الحالى بالمحافظة، ليتولى رئاسة مباحث بورسعيد خلفًا لحجازى.

وترددت أنباء شبه مؤكدة عن نقل العميد ياسر صابر، مفتش الأمن العام الحالى بدمياط، ليتولى منصب مفتش الأمن العام ببورسعيد، وهو الخبر الذى لقى ترحيب العديد من الأوساط فى الشارع البورسعيدى لحنكة صابر الشرطية.

وأكد مصدر مسئول رفض الالتماس المقدم من العميد محمود المر، مدير العلاقات العامة بمديرية أمن بورسعيد، والذى تقدم به بعد نقله إلى محافظة دمياط لتبرير حالته الصحية، وهو الأمر الذى رفض من الوزارة ومن المنتظر تنفيذ المر للنقل عقب عيد الفطر.
3
المزيد

عروض إعلانات عيد الفطر المبارك على بورسعيد تكنولوجي

كل عام وأنتم بخير وصحة وتوفيق إن شاء الله
أحبائي زوار بورسعيد تكنولوجي بمناسبة عيد الفطر المبارك أضع بين أيديكم العروض التالية:
1- اعلن معنا مجاناً 100% لمدة شهر كامل بدون أي شروط أو مصاريف في أعلى الموقع بمساحة 900 × 150 بعرض الموقع ( العرض غير شامل التصميم ).
وإذا حبيت تكمل معنا بعد الشهر المجاني يتم خصم 10% عن المدة التي تريدها لعرض الإعلان.

اضغط هنا الآن للإعلان معنا
 
 
2- لفترة محدودة جداً تصميم الإعلان والصور الشخصية وجروبات وصفحات الفيس بوك بـ 10 جنيه فقط لا غير ( بحد أقصى 3 بروفات ) ويتم الدفع عن طريق شحن رصيد لرقم تليفون محمول وذلك داخل جمهورية مصر العربية فقط.

اضغط هنا الآن للاتصال بنا
 

3
المزيد

الاثنين، 13 أغسطس 2012

انتهت عروض أجهزة الكمبيوتر لشهر رمضان


انتهت عروض رمضان
وانتظرونا قريباً إن شاء الله مع عروض جديدة
3
المزيد

السبت، 11 أغسطس 2012

10 نصائح لاستخدام الكمبيوتر واللاب توب بشكل صحي

احدث الكمبيوتر واللاب توب ثورة معلوماتية وتقنية في شتى المجالات الحياتية والعلمية والعملية , بحيث أصبح الاستغناء عنه شبه مستحيل , الا أن آثاره السلبية أصبحت تطارد الانسان مستهدفة صحته البدنية و النفسية . وفي حين يضطر البعض بطبيعة عمله الى استخدام الحاسوب لمدة تتراوح ما بين 6- 8 ساعات يوميآ , يستخدم البعض الآخربمختلف الاجناس والاعمار الحاسوب طوعآ كجزء لا يتجزء من متطلبات الحياة اليومية ..

 ناهيك عن الأطفال الذي حل الحاسوب والهاتف المتطور محل حديقتهم في البيت وفي المؤسسات التربوية والتعليمية . فقد لا تجد طفلآ في يومنا هذا لا يحترف ألعاب الكومبيوتر بمختلف أنواعها . وذلك نتيجة للوقت المفرط الذي يقضيه أطفالنا خلف شاشات الكومبيوتر بترحيب من بعض الاهالي المنشغلين بامور أخرى قد تبدو لهم أكثر أهمية من صحة أطفالهم . دون ألنظر الى أن الكمبيوتر قد يكون العامل الاساسي و المباشر في خلل النمو العضوي و الذهني لهؤلاء الاطفال .

ومن اهم آثار سوء استخدام الحاسوب , ما يلي :

1- اعتلال العمود الفقري ( ال ديسك)

2- تعرض الجسم لكمية من الاشعاعات الالكترونية السالبة

3- قصر النظر وجفاف العين

4- اختلال الدورة الدموية

5- بعض الامراض العصبية كالالتهاب العصبي وبخاصة في عصب اليدين و القدمين

6- الاكتئاب

وهذه بعض النصائح للتخلص من هذه المشاكل

اضغط على الصورة للتكبير


عشرة نصائح لمستخدمي الحاسوب:
1- موقع الحاسوب :

يفضل وضع الحاسوب في زاوية الحجرة , ولا بد من ابعاده عن اماكن نوم الاطفال , فيجب اختيار الزاوية الغير ملاصقة لحجر الاطفال . , كما لا يفضل وضع الحاسوب مقابل النافذة ,فاذا كان من الصعب اختيار مكان آخر, فلا بد من ستارة حاجبة للضوء , ومن الافضل ان يكون لونها أزرق.

2- اضاءة الحجرة

لا بد من تجنب الاشعاع والموجات القصيرة بالتحديد و التي تحدث ضررآ مباشرآ بالعين و بأعضاء أخرى , ولذلك فان استخدام المصابيح الزرقاء يقلل من امكانية التعرض للاشعاعات المختلفة وانعكاساتها ,كما ينصح بعدم استخدام الحاسوب في حجرة معتمة على الاطلاق .

3- مواصفات الحاسوب

مواصفات الحاسوب مهمة ويوصى باختيار النوعية الجيدة , فحجم الشاشة لا يقل عن 15 , و الافضل 17 بوصة وبخاصة عند العمل بالجداول والرسومات . عند العمل على ( النص) بشاشة 15 بوصة : يجب ان يكون تردد الصورة على الاقل 85 هيرتز , والسماح بمقدار 800*600 نقطة و 256 لون . وعند العمل بالجداول و الرسومات فيجب أن يكون بث اللوحة 16 -32 بالوان لا تقل عن 65536 لون.
عند العمل بشاشة 17 بوصة فيجب ان يكون التردد 85- 100 هيرتز , والسماح ب 1024*768 نقطة صورية .

وبحسب المقاييس العالمية فتعتبر الشاشة ذات الاشعاع( 99 او 95 ت س او ) شاشة آمنة . هذا ويرجى الحفاظ على نظافة الشاشة , فالغبار المتكون يساعد في عدم توزع الاشعاع المنبعث .

4- الوضعية السليمة

الالتزام بالوضعية الصحية عند استخدام الحاسوب . وأهمها اختيار المقعد المناسب و المريح . وتجنب العمل بالحاسوب في وضعية الاستلقاء او اي وضعية تؤدي الى انحراف العمود الفقري . كما يجب اختيار الطاولة المناسبة أيضآ بيحث يكون ارتفاعها مابين 75-80 سم . والحفاظ على مسافة 70سم على الاقل من شاشة الحاسوب

5- وضعية الجسم

الجلوس امام الحاسوب مباشرة بشكل مستقيم بحيث تكون شاشة الحاسوب على مستوى او مرتفعة قليلآ من مستوى النظر و الابقاء على وضعية مستقيمة للرأس دون حنيه للامام , وكذلك الظهر, كما يفضل حني الظهر الى الخلف قليلآ مع ابقاء الكتفين مسترخية , ويفضل الحفاظ على زاوية كوع اليد بدرجة 90 درجة في اليد المتحكمة بفأرة الحاسوب

6- يمنع استخدام النظارات اثناء استخدام الحاسوب دون استشارة الطبيب المختص . وحتى لو كانت هذه النظارات طبية لعلاج بعض امراض العين .

7- عدم الاستمرار بالعمل المتواصل لمدة تتجاوز 30-40 دقيقة , ولا بد من عمل فترات استراحة قصيرة 4-5 دقائق , ويفضل القيام بجولة على الاقدام و غسل الوجه بالماء البارد .

8- القيام بالتمارين التالية

أ‌- دوران العين باتجاه وبعكس عقارب الساعة 4-5 مرات بعد كل ساعة من العمل خلف شاشة الحاسوب

ب‌- المواظبة على رمش العيون ب 20-30 مرة في الدقيقة

ت‌- اغلاق العين بقوة لمدة 4-5 ثواني ثم فتحها بأقصى متسع ممكن

ث‌- اغمض عينك اليمنى واضغط بلطف بطرف الاصبع على العين لمدة 3 ثوان, ثم قم بازالة الاصبع مع ابقاء العين مغمضة لمدة 3 ثوان أيضآ ,ثم افتح عينيك و كرر العملية بالعين اليسرى مرتين على الاقل .

9- عدم اعتماد الحاسوب كوسيلة وحيدة للترفيه عن النفس و التواصل الاجتماعي , فالافراط من التواجد في العالم الافتراضي قد ينتهي بالاكتئاب الحاد .

10- الفحص الطبي الدوري , والاستشارة الطبية دون تأخير عند الشعور بأي متغيرات جسدية ونفسية

اضغط على الصورة للتكبير

المصدر: موقع كل يوم معلومة طبية
3
المزيد

الأحد، 5 أغسطس 2012

عروض بورسعيد تكنولوجي ( رمضان 2012 )


كل عام وأنت بخير
أحب أن أقدم لكم عروض ملهاش حل من بورسعيد تكنولوجي فقط ومش موجودة في أي مكان في بورسعيد إلا عندنا بس

الآن ولفترة محدودة جداً خط الإنترنت بسرعة 512 ببلاش يعني أول شهر مجاناً والراوتر مجاناً وبدون مصاريف إدارية كمان

ومع كل جهاز كمبيوتر أو لاب توب خط إنترنت بسرعة 512 مجاناً والراوتر مجاناً وبدون مصاريف إدارية

انتهز الفرصة الآن قبل فوات الأوان

للاستعلام: محمد السعيد 01223255405
العنوان: بورسعيد شارع الورشة ونمرة 4 بالقرب من سينما الأهلى بجوار سوبر ماركت التابعى
مواعيد العمل يومياً من الساعة 2:00 إلى 5:00 ومن 9:30 إلى 1:00 بعد منتصف الليل
3
المزيد

الخميس، 2 أغسطس 2012

خلفيات رمضان ( من تصميمي - محمد السعيد )

(())
||
إخواني الكرام 
كل عام وأنتم بخير
وأتمنــــى مـــن الله عـــز وجــل
أن تكونوا بأتم صحة وبأفضل حــــال
بمناسبة شهر رمضــــان الكريم
أقدم لكم خلفيات من تصميمي
مجاناً للجميع
|||||||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||



لا تنسوني بصالح الدعاء
3
المزيد

الأربعاء، 1 أغسطس 2012

إصابة 5 في اشتباكات بين أهالى القابوطى وعمال الاستثمار ببورسعيد

كتب محمد الغزاوى
  أصيب خمسة من العاملين بمنطقة الاستثمار العامة ببورسعيد صباح اليوم، الأربعاء، إثر نشوب اشتباكات بين العمال أثناء دخولهم إلى عملهم بمصانع الاستثمار وبين أهالى منطقة القابوطى بعد غلقهم الطرق المؤدية إلى المصانع اعتراضًا على تقاعس المسئولين وتباطؤهم فى إنهاء مشروع تطوير القابوطى.

وكان بعض العمال حاولوا اختراق الحواجز الموضوعة أمام بوابات الاستثمار لفتح الطريق لزملائهم للدخول إلى عملهم فاشتبكوا مع الأهالى، مما أسفر عن إصابة خمسة عمال، وتراجع على أثرها الباقون بعد تدخل الأمن لفض الاشتباكات بين الجانبين.

وقال مجدى كمال، مدير عام جمعية المستثمرين، إن ما تعرض له العمال من اعتداءات لا يخرج عن إطار البلطجة الذى ينبغي على الجهات الأمنية مواجهتها بكل حزم نتيجة للضرر الواقع على العمال وأصحاب المصانع مما يتعرضوا له، فكلما أرادت فئة الضغط على المحافظة لتحقيق مطلب لها تغلق بوابات الاستثمار وتمنع العمال من دخول مصانعهم، وهو ما يؤدى فى النهاية إلى هروب المستثمرين الأجانب من المنطقة.

من جانبه،  اتهم عمرو شيخون، عضو مجلس نقابة العاملين بالاستثمار، الأمن بالتخاذل فى التصدى للواقعة بعد أن رفض التدخل لفتح الطرق للمواطنين والعمال بحجة أن الأمر لا يخرج عن تجمهر أهالى لمطالب فئوية نتج عنها احتكاكات يعتبر تدخل الأمن فيها تصعيدًا للموقف.

وكان أهالى منطقة القابوطى قطعوا جميع الطرق المؤدية إلى مداخل ومخارج المحافظة فجر اليوم بعد اندلاع حريق في أحد المنازل الخشبية أسفر عن إصابة 5 مواطنين باختناقات نقلوا على أثرها إلى مستشفى الزهور لتلقى العلاج.


3
المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...