الاثنين، 13 مايو 2013

سقوط "البسلة السويسى" قتيلا بعد مطاردة ساعتين ببورسعيد واستشهاد النقيب كريم وجيه


 المصدر: موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook

تمكنت إدارة البحث الجنائى بقيادة العميد عبد الله خليفة مدير ادارة البحث الجنائى بالتعاون مع قوات الأمن المركزي بعد مطاردة دامت أكثر من سنة ومواجهات عديدة بالسلاح النارى بين الشقى خطر الشهير ببسلة السويسى والذى استطاع الهروب أكثر من مرة تمكنت اليوم وحدة القوات من محاصرته وأثناء هروبه قام بأطلاق النار عليهم فأسقطوه قتيلا بعد مطاردة دامت ساعتين أصيب خلالها ضابط الشرطة كريم وجيه ويذكر أن المذكور مطلوب فى العديد من القضايا التى أخذت أحكام نهائية والمطلوب أيضا فى أحداث بورسعيد الاخيرة حيث تم تصويره بالسلاح الآلى وهو يطلق النار على سجن بورسعيد العمومى .

كما قام العديد من أنصاره بالوقوف أمام فرق الامن المركزى وأطلاق الاعيرة النارية فى الهواء تنديدا بمقتله مما أثار الرعب والفزع لأهالى المنطقة المجاورة .

كما أعلنت إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن بورسعيد رسمياً استشهاد النقيب "كريم وجيه" من ضباط العمليات الخاصة بوزارة الداخلية أثناء اشتراكه في مأمورية سرية لضبط بعض العناصر الإجرامية ببورسعيد.

وأكدت المديرية إصابة النقيب " شادي مجدي" بطلق ناري ونقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة عبر الإسعاف الطائر.

ولم تعلن المديرية حتى الآن عن نتائج العملية التي استشهد فيها ضابط واصيب آخر غير أنها رفعت حالة الاستعداد بجميع أقسام شرطة المحافظة ومقر فرق الأمن وقوات أمن بورسعيد وظهر مشهد اعتلاء الضباط وأفراد الشرطة أسطح الأقسام بالأسلحة الآلية في وضع تحسب واستعداد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...