الاثنين، 22 يوليو 2013

متضرري إسكان بورسعيد تصدر بياناً تهدد فيه بتصعيد احتجاجها


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
كتبت : جهندا عبد الحليم - ريهام حسن
أصدرت اليوم , الاثنين , رابطة متضرري الاسكان ببورسعيد بيان لها , تعرب فيه عن تصعيدها لاساليب الاحتجاج علي تجاهل اللواء / سماح قنديل محافظ بورسعيد لما تقدمت به الرابطة من طلبات سواء لمقابلته أو لشرح ما تم على مدار السنة الماضية من حلول لانهاء مشكلة الاسكان في بورسعيد.
ويذكر البيان ان هناك جهات تمنع وصول هذه الطلبات اليه حيث أنهم يمتلكون المعلومات والآليات المناسبة لحل المشكلة وهو ما تم بالفعل على مدار سنة ونصف مضت وبناء على هذه الجهود تم طرح المشروعات الحالية وتم اعادة النظر في لائحة البحوث والتي كانت تخلوا من أحقية مواليد بورسعيد.
ويضيف البيان واذا ذكرت هذه الانجازات يجب أن نذكر اللواء أحمد عبد الله المحافظ السابق الذي نفذ ما تقدمنا به من حلول وبذل جهد كبير لحل هذه المشكلة المزمنة وفتح باب الفساد في ادارات الاسكان في المحافظة.
ويتابع البيان ان الرابطة لن نعيد هذا المشوار من البداية , ولن نسمح باهدار ما حققناه من انجازات لاعادة حقوق البورسعيديه في السكن , وضياع حقوقنا لصالح الفاسدين.
وتختتم الرابطة بيانها بأنه جاري عمل محاولة أخيرة لمقابلة المحافظ لتوضيح النقاط التي قام الفاسدين باخفاءها عنه متعمدين لمنع وصول الحقوق لأصحابها , والا سوف نتخذ اللازم نحو اللجوء لأساليب تصعيديه سلمية كما تعودنا .
صرح بذلك هيثم وجيه طويلة منسق رابطة متضرري اسكان بورسعيد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...