الأربعاء، 27 يناير 2016

“لينك” تفقد 75 ألف مشترك .. و”المصرية للاتصالات” السبب


المصدر: موقع كاش نيوز
أكد وسيم أرسانى، الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت، أن شركته فقدت نحو 75 ألف عميل منذ منتصف عام 2014، وحتى نهاية العام الماضى، مستدركًا أن الوضع تحسن بالنسبة للعملاء الجدد منذ بداية سبتمبر الماضى، وحتى ديسمبر الماضى.
وأشار “أرسانى” إلى أن المصرية للاتصالات تتباطىء فى تزويد الشركة بأرقام العملاء فى المناطق التى جرى فيها تغيير الكابلات ،وهو أحد أسباب تراجع المشتركين لدى الشركة.
وأضاف أن شركته تستهدف وصول حصتها السوقية فى السوق إلى ما كانت عليه قبل عام، والبالغة 20%، وذلك بعد أن تراجعت إلى 17% خلال الفترة الحالية.
وأرجع أرسانى انخفاض حصته السوقية خلال الفترة الماضية، إلى بدء الشركة المصرية للاتصالات تغيير الكابلات من نحاس إلى فايبر، مؤكدا أن شركته تضررت من عملية الإحلال، وكذلك الشركات العاملة فى مجال الإنترنت، باستثناء شركة تى أى داتا، التى كانت المستفيد الوحيد، بعد ارتفاع حصتها إلى 72% من 58%.
وأشار أرسانى إلى أن سوق الإنترنت يشهد اضطرابا منذ عامين تقريبا، بسبب تسعير الخدمات وجودة الخدمة المقدمة، وتغير أرقام العملاء، ما أدى إلى حدوث إرباك فى السوق، أثر على جودة الخدمة ومستوى رضا العملاء.
وقال إن 90% من مشاكل الشركة قد تنتهى، فى حال التزمت الشركة المصرية للاتصالات بتعليمات الجهاز القومى للاتصالات التى أرسلها فى اغسطس الماضى، والتى تقضى بعدم تغيير رقم العملاء بعد تبديل الكابلات.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...