الأحد، 10 أبريل 2016

قاتل والده بـ”بورسعيد”: “أنا مش مجنون وعايز أعيش”



المصدر: موقع بورسعيد اليوم
محمد عزام
ألقت قوات مديرية أمن بورسعيد، اليوم الأحد، القبض على قاتل والده وذلك بعد ساعات من البحث بشوارع وميادين المحافظة منذ وقوع الجريمة فجراً داخل “عشة” الوالد بمساكن ناصر بحي المناخ.
كان اللواء محمود الديب – مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إشارة من طوارئ الصحة تفيد بوصول “حسني ال. ا” – 60 سنة إلى مستشفى بورسعيد العام مصابا بأربع طعنات في الصدر وتوفى علی إثرها.
وعلى الفور توجه رجال مباحث قسم شرطة المناخ برئاسة النقيب محمد زكريا إلى مكان الجريمة، وتم سماع أقوال الجيران بالمنطقة الذين أكدوا أن نجله هو الذي قتله بعد خلافات نشبت بينهما، وأن الابن يعاني من بعض الخلل العقلي.
وبالبحث والتحري تم القبض على المتهم بالكورنيش في السابعة صباحا، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الجريمة؛ مسببا ذلك بأن والده يريد أن يدعه داخل مستشفى الأمراض العقلية، وهو ليس بمريض، ويريد العيش وسط أخواته وأقاربه، على حد قوله.
وأرشد الجاني عن مكان السكين المستخدم في الجريمة والذي وضعه داخل برميل لزيت السيارات بإحدى المناطق النائية؛ وتم تحرير محضر بالواقعة ووضعت الجثة بمشرحة مستشفى بورسعيد العام تحت تصرف النيابة العامة .
يذكر أن “عشش” منطقة ناصر هى إحدى المناطق العشوائية الحديثة التي تم بناؤها بعدما أعطيت الأحقيات من المحافظة للأهالي في هذه المنطقة بعد هدمها طبقا لشروط الإسكان

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...