الخميس، 26 مايو 2016

لقاء أ / هيثم وجيه طويلة والأخت البرلمانية رانيا السادات ولفيف من محبي بورسعيد


كتب أ / هيثم وجيه طويلة
منطلق التزامنا بطرح قضية ازمة اسكان الشباب وحلولها والتعاون مع كافة اطياف ابناء بورسعيد المهتمين بقضاياها المصيرية وبصفتنا ممثلا عن اصحاب الشأن في هذه الازمة الطاحنه ،وبناء على دعوه كريمه من الأخت البرلمانية رانيا السادات والاستاذ محمد صفا امين حزب المصريين الاحرار وبحضور لفيف من محبي بورسعيد من قامات وتنفيذيين واعضاء برلمانيين سابقين ومرشحين سابقين.
كان هذا اللقاء من فترة لعرض الازمة وحلولها ووجدنا تقديرا كاملا من جمع الحضور لهذه الأزمة وضخامتها واتفق الجميع على الإتحاد لمواجهة هذه الازمة التي تعتبر أهم ازمات المحافظة واتفق معظم الحاضرين ان الازمة أزمة إدارة والاستعانه باصحاب الشأن هو اهم الخطوات الحاسمه لهذه الازمة.
وأكدت الاخت الكريمة رانيا السادات التزامها بصفتها البرلمانية بنقل صوت المتضررين وافادت ان جهدها فردي وان إمكانياتها في لقاء الوزراء محدوده نظرا لعدم توفر اليات تلزم الوزراء بلقاء البرلمانيين.
وأفادت ايضا انها بصدد التقدم بطلب احاطه بخصوص المخاطر البيئية والصحية لمشروع الرسوة وبيان مدى صلاحية الموقع للسكن من عدمه.
هذا وتؤكد الرابطة التزامها بالتعاون مع الجميع في اتجاه حل هذه الازمه بما يصب في مصلحة المتضررين وعدم الاضرار بهم اكثر من تضررهم الحالي بسبب تأخر تسليم مشروعات الشباب وتحايل الجهات التنفيذية عليهم.
ونشكر جميع الحضور من ابناء بورسعيد الاوفياء على تقديرهم لخطورة الأزمة وعروضهم بالتعاون.
ويتم حاليا التنسيق مع العديد من المهتمين بالشأن البورسعيدي لايقاف هذه المهزلة ووضع حد نهائي لهذه المهزله ونقل الحلول التي اقترحناها... لتكون بورسعيد خالية من ازمة الاسكان.
اللهم وفقنا للحق بالحق
هيثم وجيه طويلة
منسق عام رابطة متضرري إسكان بورسعيد



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...