الاثنين، 30 مايو 2016

السعودية تكرم مجندا مصريا وتمنحه نوط الشرف من الدرجة الأولى


القاهرة – (مصراوي):

قَلّدَ سفير السعودية لدى مصر ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد بن عبد العزيز قطان اليوم بمقر السفارة في القاهرة، الجندي بالقوات المسلحة المصرية منصور جمال محمد مهران نوط الشرف من الدرجة الأولى ونوط التمرين من الدرجة الأولى، وسلمه خطاب شكر وتقدير من ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وذلك جراء إصابته أثناء التمرين المشترك رعد الشمال.

وأفاد بيان صحفي صادر عن سفارة السعودية – وصل مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين- بأن التكريم جاء إنفاذاً لتوجيهات الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأكد السفير قطان أن "هذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة على القيادة الحكيمة بالمملكة العربية السعودية"، مشيراً إلى أن "الأمر الصادر من ولي ولي العهد يجسد تقدير القيادة في المملكة لهؤلاء الأبطال".

وقال قطان: "إن القوات المسلحة المصرية لها مكانة كبيرة في نفوس أبناء المملكة لما قامت به على مر التاريخ في الدفاع عن القضايا العربية والحفاظ على الأمن بالعالم العربي"، مهنئاً الجندي على التكريم.

حضر حفل التكريم الملحق العسكري السعودي بجمهورية مصر العربية العميد ركن عبدالله بن يوسف الجاسر وقائد القوات المصرية في تمرين رعد الشمال العقيد إيهاب صقر.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...