الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

محافظ بورسعيد : نقل محلات الأخشاب بنطاق حي العرب إلى منطقة c6 بحي المناخ


المصدر: الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد خلال اجتماعة اليوم علي نقل محلات ومخازن الاخشاب بنطاق حي العرب الي منطقة c6 بحي المناخ حيث وجة محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من نقل جميع هذة المحلات قبل يوم 15 من الشهر الحالي مع تشكيل لجنة برئاسة مديرية الاسكان والشئون القانونية لتحديد مقابل الانتفاع والتحسين مع سداد القيمة فورا علي ان يقوم جميع اصحاب المحلات بسداد هذة القيمة فورا والانتهاء منها قبل يوم 15 دسيمبر.

كما اعلن المحافظ عن موافقة المجلس على ارتفاع 15 متر لكل ورشة وفي سياق اخر وافق المجلس علي طلب احد شركات المقاولات بشأن تخصيص قطعة أرض كاشغال مؤقت لتشوين المعدات الخاصة بمشروع الاسكان الاجتماعي جوب بورسعيد مقابل انتفاع عام ويجدد.

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد اليوم علي البدء فوراً في انشاء جراجات وذلك لما اصبح المواطنين يعانون منه اثناء انتظار سياراتهم في الشوارع العمومية وتعرضهم لمخالفة الانتظار صف ثاني ووجه محافظ بورسعيد بأن يتم انشاء الجراجات بشكل لائق ومتطور واشار الغضبان ان البداية ستكون بحي الشرق ثم حي العرب ثم حي المناخ وتمتد إلى باقي احياء المدينة . موكدا علي رؤساء الاحياء بالمرور على جميع العمارات السكنية للتاكد من استخدام الجراجات في الغرض المخصص لها

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...