الأربعاء، 31 أغسطس 2011

الخميس.. بدء صرف معاش سبتمبر

الخميس.. بدء صرف معاش سبتمبر

أكد الدكتور محمد معيط مساعد وزير المالية لشئون التأمينات والمعاشات أن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اتخذت كل الإجراءات اللازمة لتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لوزارة المالية بجانب ماكينات الصراف التابعة لشبكة البنوك التجارية والبالغ عددها نحو 4 الاف ماكينة لإتاحة صرف معاش شهر سبتمبر اعتبارا من غدا الخميس أول سبتمبر.

وأوضح معيط، في تصريحات صحفية - الأربعاء، أن الهيئة قامت بتغذية ماكينات الشبكة الحكومية بأوراق النقد والبنكنوت من اليوم الاربعاء وذلك حتي يتمكن أصحاب المعاشات من الصرف اعتبارا من الساعة الواحدة صباح الخميس، كما يتم متابعة تلك الماكينات لإعادة تغذيتها بأوراق النقد مرة أخري في حالة نفاذ الأوراق المالية منها.

أما بالنسبة للمعاشات التي يتم صرفها يومي 10، 20 من كل شهر من خلال مكاتب البريد ، أشار مساعد وزير المالية إلي انه سيتم صرفها في موعدها الطبيعي ولن تتأثر بعطلة عيد الفطر حيث ستنتهي في 3 سبتمبر أي قبل حلول موعد صرف المعاشات بوقت طويل.

وبالنسبة لعدم تقديم صرف معاشات سبتمبر قبل حلول إجازة عيد الفطر المبارك، أكد معيط أن هذا غير ممكن حيث لا يجوز قانونا بان تقوم الدولة بصرف المعاشات مرتين خلال شهر واحد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...