الخميس، 22 سبتمبر 2011

بالصور... يعقوب و السخري - أوقعا بإحدى سيارات القذافي المهربة لمصر داخل بورسعيد


تنفيذاً لتوجيهات اللواء سامي الروبي مدير أمن بورسعيد للعميد يعقوب سوريال مدير إدارة المرور و العميد مصطفى الرزاز رئيس إدارة البحث بفحص جميع السيارات التي يتم نقل قيدها من إدارات المرور على مستوى الجمهورية .
تمكنت إدارة البحث بمرور بورسعيد برئاسة النقيب حسن السخري ومعاونة النقيب أيمن عبيد من ضبط سيارة مرسيدس فارهة النوع يشتبه في أنها احدي السيارات المهربة من عائلة القذافي بليبيا إلى مصر حيث أن السيارة مجهزة تجهيزات خاصة جدا.
وكان السخري قد تمكن من ضبط المدعو عاطف بدر البسطويسي حسن ويعمل مدرس بمديرية بورسعيد التعليمية بعد الاشتباه به أثناء قيامه بالتقدم لإدارة مرور بورسعيد لاستخراج شهادة بيانات للسيارة رقم 15165 ملاكي بورسعيد لترخيصها بمرور القاهرة .
تم فحص المستندات بمعرفة رئيس المباحث و أشرف مدير إدارة مرور بورسعيد ليتبين أن السيارة تم ترخيصها بشهادة بيانات مزورة و السيارة ماركة مرسيدس 3000 C C جسم مصفح و زجاج ضد الرصاص مجهولة المصدر وان اللوحات المعدنية رقم 135315 ملاكي الإسكندرية الخاصة بالسيارة المضبوطة تخص سيارة لادا موديل 1994 حمراء اللون مرخصة بمرور الإسكندرية .
وبسؤال مالكها تبين انه لا يعلم أن السيارة مجهولة المصدر وانه تم ترخيصها بأوراق مزورة وتبين انه قام بشرائها من المدعو – ناصر محمد غازي سالم المقيم بالإسكندرية  وهو الذي قام بتزوير مستندات السيارة .
تم وضع خطة محكمة لاستدراج عودة السيارة من القاهرة إلى بورسعيد من المشترى الجديد والمحرر له شهادة البيانات وبعد إحكام الأكمنة تم استدراك الهدف ببراعة عالية من النقيب حسن السخري حتى تمكنت القوة من ضبط السيارة و التحفظ عليها بإدارة مرور بورسعيد بعد رفع البصمات الخاصة بالسيارة  وقد تحرر محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث وسرعة ضبط المتهم الهارب و التحفظ على السيارة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...