الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

استعادة 24 ألف ريال بعد سرقتهم من حجاج بورسعيد بفندق اجياد

alt


كعادتهم تمكن ضباط إدارة البحث المرافق لبعثة حجاج القرعة ببورسعيد من أداء واجبهم على أكمل وجه واستطاعوا استعادة مبلغ 24 ألف ريال سعودي بعد سرقتهم من مجموعة من الحجاج بفندق اجياد مكة .
وكانت البعثة فور وصولها إلى مكة و بعد انتهاء عملية التسكين بفندق اجياد المحدد لنزول إقامة بعثة حجاج القرعة ببورسعيد قد نزلت لأداء المناسك بالحرم وبرفقتهم ضباط إدارة البحث .
وفور عودتهم مباشرة فوجئ الضباط من انبعاث صرخات من عدة غرف وعلى الفور هرع إلى مكان انبعاث الصرخات كل من المقدم احمد طاهر و المقدم محمد غزالة من ضباط إدارة البحث بمديرية امن بورسعيد ليتبين اكتشاف الحجاج لسرقة مبالغ مالية كبيرة منهم بلغت في مجملها 24 ألف ريال سعودي .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لمعاينة الغرف و المداخل و المخارج ليتبين بان جميع الغرف التي تم سرقتها و البالغ عددها 10 غرف لا تبدوا عليها أي من مظاهر العنف وانها جميعا تم فتحها ( بالمستر كى ) .
وبتعميم شبكة البحث و التحري بالفندق بعد أن بينت التحريات و بعض الشهود بان الجاني من بين العاملين بالفندق تم حصر الاتهام في احد الأشخاص العاملين سعودي الجنسية و الذي أنهى عمله بالفندق وهرب و أغلق هاتفه المحمول .
تم إخطار السلطات السعودية و تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة مركز اجياد وقامت السلطات السعودية من تعويض المجني عليهم و إعادة جميع مبالغهم المسروقة و الاعتذار لهم ووعدهم باستكمال التحقيقات لضبط الجاني بمعرفتها وتقديم الشكر لضباط البعثة البورسعيدية لاستبسالهم في أداء عملهم .
وعاد الحجاج إلى الفندق وسط فرحة عارمة بعودة المسروقات و دور المقدم احمد طاهر و المقدم محمد غزالة و العقيد حسام مسعد البطولي

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...