السبت، 3 ديسمبر 2011

مباحث بورسعيد تستعيد سيارة بعد سرقتها - ومازال البحث جارى عن قائدها المخطوف


بورسعيد – محمد الغزاوي
تمكنت إدارة البحث الجنائي ببورسعيد برئاسة العميد مصطفى الرزاز من استعادة سيارة ملاكي فارهة ماركة ( B M W ) بعد سرقتها مساء أمس و اختطاف قائدها .
وكان بلاغ قد ورد إلى اللواء سامي الروبي مدير أمن بورسعيد مساء أمس من أحد أصحاب الشركات الخاصة يفيد اختفاء إحدى سيارات الشركة ماركة ( B M W ) تحمل لوحات رقم ( ط ع ب 9252 ) على طريق بورسعيد الإسماعيلية السريع أثناء توجهها في السابعة مساءا لإحضاره من المطار فور وصوله إلى مطار القاهرة عائد من الخارج وانه فقد الاتصال بسائقها قرابة الساعة الثامنة مساءا مما يثير جو من الريبة و الشكوك حول الواقعة خاصة وان السائق لم يصل إلى المطار .
وعلى الفور أمر الروبي بتشكيل فريق بحث للتحري عن الواقعة برئاسة المقدم هاني الشافعي رئيس مباحث الزهور محل سكن السائق و الذي أكد له صاحب الشركة بأنه تلقى اتصال هاتفي من الخاطفين يفيد أنهم يطلبون مبلغ كبير كفدية للسائق و السيارة وما تم التحصل عليه من داخل السيارة من أوراق ومستندات .
ومن خلال البحث و التحري تمكن الرائد محمد شتا و النقيب شادي فراج من العثور على السيارة المخطوفة على الطريق بمنزل احد الكباري القريبة من بحيرة المنزلة ولم يتواجد بداخلها احد حال العثور عليها وبالفحص و المعاينة الظاهرية تبين انفجار الإطار الخلفي للسيارة نتيجة تعرضه لطلق ناري ووجود إصابات بجسم السيارة من جهة اليمين نتيجة احتكاكها بجسم صلب فتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على السيارة بقسم الزهور بعد رفعها من الطريق السريع إلى دائرة القسم .
هذا ومازالت جهود البحث جارية بشكل مكثف للتوصل إلى مكان احتجاز السائق و القبض على الجناه وأكدت زوجة المختطف بأنها قد تلقت اتصال هاتفي من زوجها صباح اليوم طالبها فيه بأن تهتم بأولادهما وهو في حالة انهيار انقطع بعدها الاتصال مباشرة .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...