السبت، 10 مارس 2012

تدشين حملة أسبوع التسوق ببورسعيد من مقر الغرفة التجارية

 
كتب – محمد الغزاوى
شهدت بورسعيد اليوم تدشين حملة أسبوع التسوق من مقر الغرفة التجارية بالمحافظة من خلال مؤتمر صحفي حضره تامر القاضي المتحدث باسم اتحاد الثورة و النائب الوفدى محمد جاد عضو مجلس الشعب ومحمد حسنين أمين عام الغرفة التجارية وكان قد حضر تدشين الحملة لفيف من الإعلاميين بالقنوات الفضائية و الصحفيين .
وتحدث تامر القاضي خلال كلمته أن أسبوع التسوق في بورسعيد  سيبدأ من 15 إلي 22 مارس بحضور لفيف من السياسيين والنواب والرياضيين والإعلاميين والفنانين هو نوع من المشاركة الفعالة للاتحاد لفك الحصار عن بورسعيد وإعلان أن بورسعيد شعبا بريئة من أحداث الأربعاء الدامي .
وأضاف النائب محمد جاد عضو مجلس الشعب أن أسبوع التسوق جاء من خلال إيمان من كل أبناء مصر ودورها الريادي في رفع الاقتصاد المصري كونها تتمتع بموقع متفرد بين سائر المحافظات وتعدد أوجه الأنشطة بها مابين تجارى و سياحي و ملاحي وصناعي فكان توحد كل محافظات مصر على الفكرة .
وعن الترتيبات تحدث محمد حسنين أمين عام الغرفة ليبين ان الحدث سيشهد خصومات متعددة في المطاعم و الفنادق و المحلات التجارية يستفيد منها زوار بورسعيد بالإضافة إلى أهالها وانه سيتم تسليم بوستر المشاركة لجميع المحلات و الفنادق منوه ان المنشأة المشاركة ستلتزم بالإعلان عن التخفيضات و المزايا و العروض بمكان واضح وظاهر بالمنشأة .
وعقب المؤتمر قام الوفد الاعلامى بجولة في أنحاء المحافظة لتفقد القرى السياحية و الفنادق المشاركة و المطاعم و المحلات انتهت بالترتيب لحضور فاعليات أول وفد سيشارك في الحملة 15 مارس القادم .
يذكر أن الحملة قد تم تدشينها بالقاهرة منذ عدة أيام من أحد المواقع  الالكترونية بمبادرة أطلقها الشيخ محمد حسان فى حضور النائبين مصطفى بكرى ومحمد جاد و اتحاد الشباب الثورة المصرية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...