الجمعة، 21 سبتمبر 2012

انقلاب سيارة نقل أموال محملة بـ 17.5 مليون جنيه على الطريق الدولى بجنوب سيناء.. والبدو يؤمن المبلغ..


أصيب شخصان إثر انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الدولى بجنوب سيناء، ونجحت قوات الأمن بمعاونة البدو في الحفاظ على مبلغ 17.5 مليون جنيه من السرقة كان بداخلها، وإيداعه بنقطة الشرطة..

كانت مديرية أمن جنوب سيناء قد تلقت بلاغا يفيد بانقلاب سيارة تابعة للشركة المصرية لنقل الأموال رقم “5483 ج س” على بعد حوالي 35 كيلو مترا من مدينة أبوزنيمة تجاه نفق الشهيد أحمد حمدى، مما أسفر عن إصابة السائق محمد جبريل (33 سنة) من القاهرة، والحارس أسامة عابدين (30 سنة) من الجيزة.

تبين أن السيارة كانت تحمل بداخلها مبلغ 17.5 مليون جنيه من عملات اليورو والدولار والدينار، وقامت الشرطة بنقل الأموال إلى نقطة شرطة أبوزنيمة في سرية تامة داخل سيارة، وتم إيداع المبلغ في نقطة الشرطة وتسليمها لمندوب الشركة، وقامت قوة تأمين الطريق بحراسة سيارة نقل الأموال إلى كمين عيون موسى وتسلمتها قوات من مديرية أمن السويس التي قامت بدورها لتوصيلها لأقرب نقطة لمديرية أمن القاهرة.

وذكرت مصادر أمنية أن مشايخ قبائل جنوب سيناء قامت بمعاونة الشرطة منذ وقوع الحادث حتى نقل الأموال وعلى رأسهم الشيخ ضيف الله سعيد من مشايخ قبيلة العليقات، وتحرر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...