الأحد، 23 يونيو 2013

بالفيديو ... ارتفاع عدد ضحايا اشتباكات الشيعة بـ"أبو النمرس" إلى 3 قتلى.. وزاوية أبو مسلم تتحول إلى ثكنة عسكرية


المصدر: صفحة الداخلية في بورسعيد على موقع الفيس بوك
 فى تطور سريع تحولت قرية زاوية أبو مسلم بدائرة مركز أبو النمرس بالجيزة إلى ثكنة عسكرية، بعد أن لفظ شخص آخر أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، ليرتفع عدد الضحايا إلى 3 أشخاص، وآخر فى حالة خطرة، بسبب قيام أحد الأهالى بمحاولة نشر المذهب الشيعى بين أفراد القرية.

ودفع اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بـ3 تشكيلات من قوات الأمن المركزي و4 مدرعات ومجموعات قتالية، بعد أن لفظ 3 أشخاص من المصابين أنفاسهم الأخيرة داخل مستشفى أبو النمرس.

وتطارد قوات المباحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة، للقبض على المتهمين، وأفادت تحريات العميد خالد عميش مفتش المباحث، أن شخصا يدعى حسن شحاته حضر من الشرقية، وبصحبته 15 شخص آخرون، وقاموا بعمل حفل داخل أحد المنازل بالقرية، حيث حضر الحفل العشرات من أهالى القرية، وكانوا يسبون آل البيت والسيدة عائشة.

الأمر الذى أدى إلى قيام أهالى القرية بالهجوم عليهم والتعدى بالضرب، وتجريدهم من ملابسهم حيث تمكن المتواجدين فى الحفل من الهروب، بينما تمكن الأهالى من ضبط 4 أشخاص وجردوهم من ملابسهم وسحلوهم بالطريق العام، مما أدى إلى مصرع 3 أشخاص، وإصابة آخر فى حالة حرجة.

تلقى اللواء عبد الموجود لطفي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بالواقعة وانتقلت قوات المباحث إلى المكان وجار ضبط المتهمين.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...