الثلاثاء، 24 مايو 2016

تجهيز معرض أهلا رمضان ببورسعيد بتخفيضات 50%


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
ياسر خلاف

بدأت الغرفة التجارية ببورسعيد بالتعاون والتنسيق مع حي الضواحي، اليوم الثلاثاء، الإعداد والتجهيز لإقامة معرض «أهلا رمضان» والتي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية وذلك بمنطقة استكمال زمزم على مساحة 600 متر.
ويهدف إلى بيع السلع بأسعار ميسره لمحدودي الدخل وتوفير احتياجاتهم استعدادا لشهر رمضان المبارك في إطار التوجيه الرئاسي لتنشيط الأسواق واستقرارها والتيسير على المواطنين.
وقد أكد رئيس حي الضواحي أن الحي قدم كافة التسهيلات اللازمة لإقامة المعرض بناءً على توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في إطار حرص الدولة للتيسير على المواطنين ومحاربة الغلاء.
ومن جانبه أكد هاني العسيلي مسئول العلاقات العامة بالغرفة التجارية أن المعرض سيتم افتتاحه في الـ28 من مايو الحالي ولمده 15 يوما قابلة للمد فترة أخرى وفقا لرغبة وإقبال الجمهور على المعرض.
وأشار بأن المعرض يضم كافة السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة ومستلزمات شهر رمضان من الياميش والعطارة والسكر والزيت والأرز والمكرونة والفول وغيرها من السلع التي تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر مشيرا بأن نسبة تخفيض الأسعار تتراوح مابين 37.5 إلى 50 % في بعض السلع.
وأوضح بأنه سيتم صرف المقرارات والسلع التموينية ونقاط الخبز من خلال المعرض أيضا وذلك عن شهر مايو الحالي في إطار التيسير على المواطنين لافتا إلى أن المعرض سيفتح أبوابه من الساعة الـ8 صباحا وحتى منتصف الليل كما سيتم تجهيز غرفه عمليات لاستقبال شكاوى المواطنين بخصوص الأسعار وكافه المشكلات والاستفسارات التي تواجههم.
وأضاف بأن المعرض سيقوم بافتتاحه كل من وزيري التنمية والحكم المحلى والتموين والتجارة الداخلية بالإضافة إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس وأمين عام الغرفة التجارية ببورسعيد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...