الاثنين، 16 مايو 2016

“محافظ بورسعيد ” يدعو “السادات” لمباشرة عمل لجنة الاسكان عقب عرضها لعدد كبير من التظلمات وتسليمها لهم يداً بيد


المصدر: موقع بورسعيد اليوم
محمد مسعد
وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الدعوة للنائبة المستقلة رانيا السادات للاطلاع علي سير عمل لجنة تظلمات وطعون الاسكان اثناء انعقادها والتي تكثف من جهودها لسرعة البت فيها وإعلان النتائج ،
وذلك تطبيقاً لمبدأ الشفافية والنزاهة التي تتبعها الأجهزة التنفيذية فيما يخص ملف الاسكان بكافة مشروعاته وعلي رأسها الاجتماعي.
كانت قد عرضت النائبة 35 ملف شكاوي من كبار السن المتقدمين للمشروع الاجتماعي بعد جهود منها وفريق عملها لبحث شكواهم والوصول لحل ،إضافة إلي 26 ملف من تظلمات ذات المشروع مرفقة بالمستندات تثبت احقيتهم للوحدات السكنية، وأصروا جميعا أن تسلم ملفاتهم للمحافظ يداً بيد وبدوره يسلمهم للجنة التظلمات من أجل المصداقية.
ومن جانبه رحب محافظ بورسعيد الأمر ودعا النائبة عقب اجتماعه بها لتسليم جميع الشكاوي علي الفور و بنفسها للجنة أثناء انعقادها دعماً منه لتطبيق مبدا الشفافية من خلال الدور الرقابي للنواب ، مؤكداً علي أن كل التظلمات يتم بحثها في لجنة مشكلة علي أعلي مستوي وكلها تؤخذ بعين الاعتبار بعد مراجعة التظلم والاوراق المرفقة به.
يذكر أن محافظ بورسعيد كان قد أعلن نتائج مشروع الاسكان الاجتماعي في 25 من أبريل الماضي بمؤتمر إعلامي ، وتم فتح باب التظلمات والطعون عقب ظهور النتائج وسيغلق في 26 من مايو الجاري لتظهر نتائجه في 5 يونيو القادم .


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...